• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • كهربائيون

النتائج لأجل

كهربائيون

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجيالمُصنع/المنتج
  1. TROYER SPA - AG

    إيطاليا

    Verified by europages badge

    تضع TROYER تحت تصرف عملائها خبرة تمتد لسنوات طويلة في تصنيع وتوريد وتركيب وصيانة جميع أنواع المحطات الكهرومائية. الشركة متخصصة في عمليات التصنيع الميكانيكية وعمليات الإصلاح الكهروميكانيكية مع ضمان التصميم والاستشارة. تدير شركة Troyer جميع أنواع التوربينات، و PELTON، وFRANCIS، وKAPLAN، والكهروميكانيكا والهيدروليكا، وتتحقق من وظائفها المثالية وتعتمد استخدامها وفقًا للمعايير.

  2. NUOVA SAIMPA

    إيطاليا

    Verified by europages badge

    تعد Nuova Saimpa، التي تتمتع بخبرة تزيد عن 40 عامًا، شركة رائدة في إنتاج المواد المتصلدة بالحرارة واللدائن الحرارية والزاماك والألمنيوم والصلب والنحاس. منتجاتنا: •المقابض والمماسك وشاشات العرض والأغطية والدعامات للأجهزة المنزلية مثل الأفران والثلاجات والأغطية والمواقد وغسالات الأطباق والغسالات. •التشطيبات: الفولاذ المصقول، الملمس الناعم، الألومنيوم، النحاس، النحاس العتيق، إلخ. اكتب لنا رسالة أو قم بزيارة موقعنا على الإنترنت لمعرفة المزيد عن منتجاتنا وخدماتنا!

  3. ENGL COSTRUZIONE STAMPI S.R.L.

    إيطاليا

    Verified by europages badge

    المؤسسة ENGL COSTRUZIONE STAMPI S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع قوالب ضغط. كما تعمل في قطاعات بناء القوالب, سلك للتآكل الكهربائي, تصميم قوالب, تصميم صب القوالب بالضغط, قوالب, و طحن تحت الضغط. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  4. ITALCLEM S.P.A.

    إيطاليا

    المؤسسة ITALCLEM S.P.A., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع كهرباء، مكونات وقطع. كما تعمل في قطاعات مكونات كهربائية وإلكترونية, مكونات كهربائية وإلكترونية, مقابس لحقات تسلسية معيارية, فاصل مغناطسي حراري تفاضلي للسلسلات المعيارية, و فاصل مغناطسي حراري للسلسلات المعيارية. ومقرها في Storo, إيطاليا.

  5. DE MANINCOR S.P.A.

    إيطاليا

    المؤسسة DE MANINCOR S.P.A., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع آلات كهربائية منزلية كبيرة. كما تعمل في قطاعات فنادق ومقاهي ومطاعم، آلات وتجهيزات, فنادق ومقاهي ومطاعم، آلات وتجهيزات, فرن طبّاخ بالخشب, مطابخ حرارية, و مطابخ للجماعات. ومقرها في Trento, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. S G ELETTRICA S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة S G ELETTRICA S.N.C., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع كهرباء، معدات توزيع. كما تعمل في قطاعات الكهرباء، إنتاج وتوزيع, طاقات بديلة، تجهيزات ومنشآت, الكهرباء، إنتاج وتوزيع, طاقات بديلة، تجهيزات ومنشآت, ألواح كهربائية لتوزيع الطاقة, و لوحات كهربائية للإدارة والتحكم. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  2. ECOADIGE

    إيطاليا

    المؤسسة ECOADIGE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع آلات كهربائية منزلية كبيرة. كما تعمل في قطاعات مجففات ملابس بالدوران منزلية, غسالات وعصارات صناعية, آلات تجفيف للاستعمال التجاري, آلة تجفيف الملابس, مجففات ملابس بالدوران منزلية, و غسالات وعصارات صناعية. ومقرها في Mori, إيطاليا.

  3. RENERGIZE SOC.COOP

    إيطاليا

    المؤسسة RENERGIZE SOC.COOP, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مدخرات وبطاريات وأبيال. كما تعمل في قطاعات بطاريات ليثيوم آيون, مُرَكِم, و بطاريات كهربائية. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  4. BEROS S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة BEROS S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أتمتة، نظم ومعدات. كما تعمل في قطاعات محطات كهرمائية, مقصورات التحويل, محطات كهرمائية, و صناعة لوحات كهربائية. ومقرها في LAVIS, إيطاليا.

  5. ELETTRO S.E.A. S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة ELETTRO S.E.A. S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع كابلات صناعية. كما تعمل في قطاعات لوحات تحكم، كهرباء, لوحة التحكّم لتوزيع الطاقة الكهربائية, و لوحات تحكم، كهرباء. ومقرها في Lavis, إيطاليا.

  1. NEON ALPI

    إيطاليا

    المؤسسة NEON ALPI, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أمبولات (لمبات) وأنابيب كهربائية. كما تعمل في قطاعات إنارة عامة وصناعية وتجارية, هدايا وسوفنير وأدوات دعائية, إنارة عامة وصناعية وتجارية, و هدايا وسوفنير وأدوات دعائية. ومقرها في Appiano Sulla Strada Del Vino, إيطاليا.

  2. GRAFIC NEON S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة GRAFIC NEON S.N.C., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أمبولات (لمبات) وأنابيب كهربائية. كما تعمل في قطاعات هدايا وسوفنير وأدوات دعائية, وكالات دعاية وإعلان, هدايا وسوفنير وأدوات دعائية, و وكالات دعاية وإعلان. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  1. GREAD ELETTRONICA S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة GREAD ELETTRONICA S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مركبات، مكونات وقطع كهربائية وإلكترونية. كما تعمل في قطاعات تكنولوجيا معلومات، برامج, تشوير، نظم وتركيبات, تكنولوجيا معلومات، برامج, و تشوير، نظم وتركيبات. ومقرها في Rovereto, إيطاليا.

  2. 'ELMED'DI RAUCH ADOLF

    إيطاليا

    المؤسسة 'ELMED'DI RAUCH ADOLF, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أتمتة، نظم ومعدات. كما تعمل في قطاعات مركبات، مكونات وقطع كهربائية وإلكترونية, تشوير، نظم وتركيبات, مركبات، مكونات وقطع كهربائية وإلكترونية, و تشوير، نظم وتركيبات. ومقرها في BOLZANO, إيطاليا.

  3. DISSERTORI S.A.S.

    إيطاليا

    المؤسسة DISSERTORI S.A.S., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع محركات كهربائية وقطعها. كما تعمل في قطاعات الكهرباء، إنتاج وتوزيع, زراعة، نظم وتجهيزات, الكهرباء، إنتاج وتوزيع, و زراعة، نظم وتجهيزات. ومقرها في Egna, إيطاليا.

  4. LM ELETTRONICA

    إيطاليا

    المؤسسة LM ELETTRONICA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أتمتة، نظم ومعدات. كما تعمل في قطاعات مركبات، مكونات وقطع كهربائية وإلكترونية, تشوير، نظم وتركيبات, مركبات، مكونات وقطع كهربائية وإلكترونية, و تشوير، نظم وتركيبات. ومقرها في Volano, إيطاليا.

  5. WEISSENBACH

    إيطاليا

    المؤسسة WEISSENBACH, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع الكهرباء، إنتاج وتوزيع. كما تعمل في قطاعات استيراد وتصدير الطاقة والمواد الأولية, آلات كهربائية منزلية كبيرة, استيراد وتصدير الطاقة والمواد الأولية, و آلات كهربائية منزلية كبيرة. ومقرها في Funes, إيطاليا.

  6. ARCHPLAY S.R.L.

    إيطاليا

  7. SIEMENS TRANSFORMERS S.P.A.

    إيطاليا

  8. TCA PRODUCTION S.R.L.

    إيطاليا

  1. LE PROLUNGHE

    إيطاليا

  2. GKN DRIVELINE BRUNICO S.P.A.

    إيطاليا

  3. COSER RENATO

    إيطاليا

  4. ALPENBAU DES NIEDERKOFLER GEORG & CO. O H G

    إيطاليا

  5. EURO AUTOMATION S.R.L.

    إيطاليا

  6. ELEKTRA S.R.L.

    إيطاليا

  7. NEUTEC S.R.L.

    إيطاليا

  8. SIGNAL SYSTEM S.R.L.

    إيطاليا

  9. BLUMEL S.R.L.

    إيطاليا

  10. CBE S.R.L.

    إيطاليا