• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • فندق

النتائج لأجل

فندق

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجيالمُصنع/المنتج
  1. HOTEL VAL DI SOLE FRATELLI STABLUM

    إيطاليا

    فندق فال ديسول 3 نجوم عالي المستوى ويقع في مدينة ميزينا-ماريليفا وستجد به كل سحر مدينة ترينتينو. هذا الفندق الذي يقدم الرفاهية في مدينة ترنتينو يقع على ارتفاع 950 متر في موقع متوسط وهو مجهز بشكل تقليدي على الطراز الجبلي لتكون اجازتكم تجربة لا تنسى. وهو أحد أفضل فنادق الاعتناء بالذات لمنطقة فال دي سولس وهو يستقبلكم وجاهز لتقديم أشهى التخصصات الغذائية لمدينة ترينتينو التي يتم تحضيرها في مطبخنا الخاص للذواقة وبه غرف وأجنحة رائعة.

  2. HOTEL RISTORANTE GELATERIA VIRIDIS

    إيطاليا

    فندق جاردن موقعه في مدينة ماريليفا رقم 900 على بعد خطوات قليلة من جنة حقيقية لمحبي الرياضات الشتوية : التزحلق على الجليد والمزلاج وألواح التزحلق والزحلوقات التي تجرها الخيول والنزهات الخلابة في غابات مسحورة ونزهات VTT.فندق فيريديس هو فندق ميرالاجو دي كانيو بعد ترميمه وهي قريتنا الأصلية. حماس وقوة الأفكار التي يقدمها الجيل الجديد تجمع بين إرادة من يقدسوا دائماً التعب من أجل العميل

  3. ALBERGO BELLAVISTA SAS DI DALSASS GIOVANNI & C.

    إيطاليا

    نكهات ترينتينو : خذوا قطعة صغيرة من الجنة، تعالوا لتتذوقوا طعم فطيرة البطاطا الشهيرة المطبوخة في فرن الخشب. فطيرة البطاطا، مصنوعة من البطاطا المزروعة من قبل أصحاب المزارع، المطبوخة في فرن الخشب، المرفوقة بطبق اللحوم الباردة، كوكو الفاصوليا والخضروات غرفنا مجهزة بتلفزيون و حمام مخصصة لأجل خدمة ضيوفنا لفترات قصيرة.

  4. RINASCENTE S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة RINASCENTE S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فندق. كما تعمل في قطاعات ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب, مكاتب دراسات صناعية, ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب, و مكاتب دراسات صناعية. ومقرها في Riva Del Garda, إيطاليا.