• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • عزل

النتائج لأجل

عزل

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجيالمُصنع/المنتج
  1. ISOCOLD ITALIA S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة ISOCOLD ITALIA S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع عزل حراري، مواد. كما تعمل في قطاعات ألواح عازلة, و ألواح لعزل الحراري. ومقرها في Lavis, إيطاليا.

  2. SPENGLEREI WALDNER KG

    إيطاليا

    المؤسسة SPENGLEREI WALDNER KG, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مقاومة للتآكل منتجات كيميائية. كما تعمل في قطاعات عزل صوتي، مواد, عزل حراري، مواد, عزل صوتي، مواد, و عزل حراري، مواد. ومقرها في Marlengo, إيطاليا.

  3. COSTRUZIONI EDILI ZANELLA S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة COSTRUZIONI EDILI ZANELLA S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع البناء - 'أشغال إنهاء مباني. كما تعمل في قطاعات مقاومة للتآكل منتجات كيميائية, عزل صوتي، مواد, مقاومة للتآكل منتجات كيميائية, و عزل صوتي، مواد. ومقرها في Laives, إيطاليا.

  4. FRIZZERA IMPERMEABILIZZAZIONI

    إيطاليا

    المؤسسة FRIZZERA IMPERMEABILIZZAZIONI, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع كتامة وعزل، مقاولون. كما تعمل في قطاعات صرف صحي - أشغال, أشغال تحت الأرض، مقاولون, صرف صحي - أشغال, و أشغال تحت الأرض، مقاولون. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  5. GASPERINI

    إيطاليا

    المؤسسة GASPERINI, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مواد بلاستيكية، منتجات أساسية للصناعة. كما تعمل في قطاعات بلاستيك، تعبئة, عزل صوتي، مواد, بلاستيك، تعبئة, و عزل صوتي، مواد. ومقرها في Rovereto, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. ISOL GAMMA S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة ISOL GAMMA S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع كتامة وعزل، مقاولون. كما تعمل في قطاعات صرف صحي - أشغال, أشغال تحت الأرض، مقاولون, صرف صحي - أشغال, و أشغال تحت الأرض، مقاولون. ومقرها في Pergine Valsugana, إيطاليا.

  2. TCA PRODUCTION S.R.L.

    إيطاليا

  3. CARROZZERIA RPM INDUSTRIAL CAR SNC

    إيطاليا

    يعمل في قطاع إصلاح وصيانة الحافلات، جميع أنواع المقطورات، غرف العزل من جميع العلامات التجارية، الحافلات والطائرات المروحية. الهيكل يضمن مُهلة إصلاح متكيفة مع العملاء، و تهتم كذلك بإجراأت التأمين. الهياكل مُعتمدة بشهادة إيزوISO 9001: 2008 للأنشطة التالية : اصلاح ودهان المركبات الصناعية طلاء خاص.