• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • طاقيّات

النتائج لأجل

طاقيّات

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجيالمُصنع/المنتج
  1. TROYER SPA - AG

    إيطاليا

    Verified by europages badge

    تضع TROYER تحت تصرف عملائها خبرة تمتد لسنوات طويلة في تصنيع وتوريد وتركيب وصيانة جميع أنواع المحطات الكهرومائية. الشركة متخصصة في عمليات التصنيع الميكانيكية وعمليات الإصلاح الكهروميكانيكية مع ضمان التصميم والاستشارة. تدير شركة Troyer جميع أنواع التوربينات، و PELTON، وFRANCIS، وKAPLAN، والكهروميكانيكا والهيدروليكا، وتتحقق من وظائفها المثالية وتعتمد استخدامها وفقًا للمعايير.

  2. BEROS S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة BEROS S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أتمتة، نظم ومعدات. كما تعمل في قطاعات محطات كهرمائية, مقصورات التحويل, محطات كهرمائية, و صناعة لوحات كهربائية. ومقرها في LAVIS, إيطاليا.

  3. DENCO S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة DENCO S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع الكهرباء، إنتاج وتوزيع. كما تعمل في قطاعات استيراد وتصدير الطاقة والمواد الأولية, محطات كهرمائية, استيراد وتصدير الطاقة والمواد الأولية, و محطات كهرمائية. ومقرها في Brunico, إيطاليا.

  4. CONSORZIO ELETTRICO DI POZZA DI FASSA

    إيطاليا

    المؤسسة CONSORZIO ELETTRICO DI POZZA DI FASSA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع الكهرباء، إنتاج وتوزيع. كما تعمل في قطاعات استيراد وتصدير الطاقة والمواد الأولية, محطات كهرمائية, استيراد وتصدير الطاقة والمواد الأولية, و محطات كهرمائية. ومقرها في San Giovanni Di Fassa, إيطاليا.

  5. ELEKTRO ALBER S.N.C. DES ALBER FRANZ U. ALBER PAUL

    إيطاليا

    المؤسسة ELEKTRO ALBER S.N.C. DES ALBER FRANZ U. ALBER PAUL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تكنولوجيا المعلومات، كومبيوترات شخصية. كما تعمل في قطاعات تكنولوجيا المعلومات، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة, مصانع كهرومائية, تكنولوجيا المعلومات، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة, و مصانع كهرومائية. ومقرها في Meltina, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. AZIENDA ELETTRICA DI DOBBIACO S.P.A.

    إيطاليا

    المؤسسة AZIENDA ELETTRICA DI DOBBIACO S.P.A., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع الكهرباء، إنتاج وتوزيع. كما تعمل في قطاعات استيراد وتصدير الطاقة والمواد الأولية, محطات كهرمائية, استيراد وتصدير الطاقة والمواد الأولية, و محطات كهرمائية. ومقرها في Dobbiaco, إيطاليا.

  2. PRIMIERO ENERGIA S.P.A.

    إيطاليا

    المؤسسة PRIMIERO ENERGIA S.P.A., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع الكهرباء، إنتاج وتوزيع. كما تعمل في قطاعات استيراد وتصدير الطاقة والمواد الأولية, محطات كهرمائية, استيراد وتصدير الطاقة والمواد الأولية, و محطات كهرمائية. ومقرها في Primiero San Martino Di Castrozza, إيطاليا.

  3. ENERPROM S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة ENERPROM S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع الطاقة من الكتلة الاحيائية - الانتاج. كما تعمل في قطاعات تدفأة مسافيّة. ومقرها في CLOZ, إيطاليا.

  4. ADD SRL

    إيطاليا

    المؤسسة ADD SRL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع طاقة الرياح والطاقة الإنتاجية. كما تعمل في قطاعات مؤّلدات الكهرباء بالطاقة الهوائية. ومقرها في Nomi, إيطاليا.

  5. PLANTEC S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة PLANTEC S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات صناعية. كما تعمل في قطاعات آليات منزلية, مصانع كهرومائية, آليات منزلية, و مصانع كهرومائية. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  1. NEW LAN S.R.L.

    إيطاليا

  2. EISACKWERK RIO PUSTERIA S.R.L.

    إيطاليا

  1. POLO TECNOLOGICO PER L'ENERGIA S.R.L.

    إيطاليا

  2. SOLUZIONI IMPIANTI S.R.L. CONSORZIO STABILE

    إيطاليا

  3. AZIENDA ELETTRICA RIO MONTENEVOSO S.R.L.

    إيطاليا

  4. S G ELETTRICA S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة S G ELETTRICA S.N.C., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع كهرباء، معدات توزيع. كما تعمل في قطاعات الكهرباء، إنتاج وتوزيع, طاقات بديلة، تجهيزات ومنشآت, الكهرباء، إنتاج وتوزيع, طاقات بديلة، تجهيزات ومنشآت, ألواح كهربائية لتوزيع الطاقة, و لوحات كهربائية للإدارة والتحكم. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  5. ENERGYTECH INGENIEURE GMBH

    إيطاليا

    المؤسسة ENERGYTECH INGENIEURE GMBH, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع الكهرباء، إنتاج وتوزيع. كما تعمل في قطاعات طاقات بديلة، تجهيزات ومنشآت, مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة, طاقات بديلة، تجهيزات ومنشآت, و مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  6. JUMA S.N.C. DI MULSER M. J.

    إيطاليا

    المؤسسة JUMA S.N.C. DI MULSER M. J., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع الكهرباء، إنتاج وتوزيع. كما تعمل في قطاعات طاقات بديلة، تجهيزات ومنشآت, خشب منشور غير مملس, طاقات بديلة، تجهيزات ومنشآت, و خشب منشور غير مملس. ومقرها في Castelrotto, إيطاليا.

  7. ELPO S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة ELPO S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أتمتة، نظم ومعدات. كما تعمل في قطاعات الكهرباء، إنتاج وتوزيع, طاقات بديلة، تجهيزات ومنشآت, الكهرباء، إنتاج وتوزيع, و طاقات بديلة، تجهيزات ومنشآت. ومقرها في Brunico, إيطاليا.

  8. VIESSMANN ENGEENERING S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة VIESSMANN ENGEENERING S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع الكهرباء، إنتاج وتوزيع. كما تعمل في قطاعات طاقات بديلة، تجهيزات ومنشآت, تجهيزات طاقة شمسية, طاقات بديلة، تجهيزات ومنشآت, و تجهيزات طاقة شمسية. ومقرها في Bressanone, إيطاليا.

  1. ELETTRO S.E.A. S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة ELETTRO S.E.A. S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع كابلات صناعية. كما تعمل في قطاعات لوحات تحكم، كهرباء, لوحة التحكّم لتوزيع الطاقة الكهربائية, و لوحات تحكم، كهرباء. ومقرها في Lavis, إيطاليا.

  2. ROPATEC S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة ROPATEC S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع عنفات. كما تعمل في قطاعات منشآت ومعدات لمحطات الطاقة العنفية, عنفات بخارية, منشآت ومعدات لمحطات الطاقة العنفية, و عنفات بخارية. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  3. SORA' S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة SORA' S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب. كما تعمل في قطاعات منشآت ومعدات لمحطات الطاقة العنفية, عنفات بخارية, منشآت ومعدات لمحطات الطاقة العنفية, و عنفات بخارية. ومقرها في Chienes, إيطاليا.

  4. SORA SRL

    إيطاليا

    المؤسسة SORA SRL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع منشآت ومعدات لمحطات الطاقة العنفية. ومقرها في Chienes, إيطاليا.

  5. GREEN POWER - EUROMILK S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة GREEN POWER - EUROMILK S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع الكهرباء، إنتاج وتوزيع. كما تعمل في قطاعات طاقات بديلة، تجهيزات ومنشآت, تجهيزات طاقة شمسية, طاقات بديلة، تجهيزات ومنشآت, و تجهيزات طاقة شمسية. ومقرها في Campo Tures, إيطاليا.

  6. LIGNA CALOR FRENADEMETZ S.P.A.

    إيطاليا

    المؤسسة LIGNA CALOR FRENADEMETZ S.P.A., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع الكهرباء، إنتاج وتوزيع. كما تعمل في قطاعات طاقات بديلة، تجهيزات ومنشآت, تجهيزات طاقة شمسية, طاقات بديلة، تجهيزات ومنشآت, و تجهيزات طاقة شمسية. ومقرها في Badia, إيطاليا.

  7. WEISSENBACH

    إيطاليا

    المؤسسة WEISSENBACH, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع الكهرباء، إنتاج وتوزيع. كما تعمل في قطاعات استيراد وتصدير الطاقة والمواد الأولية, آلات كهربائية منزلية كبيرة, استيراد وتصدير الطاقة والمواد الأولية, و آلات كهربائية منزلية كبيرة. ومقرها في Funes, إيطاليا.

  8. ENOVI KG

    إيطاليا

    المؤسسة ENOVI KG, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع طاقة، منشآت ومعدات توليد. ومقرها في St.lorenzen, إيطاليا.

  9. BLUMEL S.R.L.

    إيطاليا

  10. GEODYNAMICS WORLDWIDE S.R.L.

    إيطاليا