• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • طاقات بديلة

النتائج لأجل

طاقات بديلة

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجيالمُصنع/المنتج
  1. S G ELETTRICA S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة S G ELETTRICA S.N.C., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع كهرباء، معدات توزيع. كما تعمل في قطاعات الكهرباء، إنتاج وتوزيع, طاقات بديلة، تجهيزات ومنشآت, الكهرباء، إنتاج وتوزيع, طاقات بديلة، تجهيزات ومنشآت, ألواح كهربائية لتوزيع الطاقة, و لوحات كهربائية للإدارة والتحكم. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  2. ELPO S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة ELPO S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أتمتة، نظم ومعدات. كما تعمل في قطاعات الكهرباء، إنتاج وتوزيع, طاقات بديلة، تجهيزات ومنشآت, الكهرباء، إنتاج وتوزيع, و طاقات بديلة، تجهيزات ومنشآت. ومقرها في Brunico, إيطاليا.

  3. ENERGYTECH INGENIEURE GMBH

    إيطاليا

    المؤسسة ENERGYTECH INGENIEURE GMBH, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع الكهرباء، إنتاج وتوزيع. كما تعمل في قطاعات طاقات بديلة، تجهيزات ومنشآت, مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة, طاقات بديلة، تجهيزات ومنشآت, و مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  4. VIESSMANN ENGEENERING S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة VIESSMANN ENGEENERING S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع الكهرباء، إنتاج وتوزيع. كما تعمل في قطاعات طاقات بديلة، تجهيزات ومنشآت, تجهيزات طاقة شمسية, طاقات بديلة، تجهيزات ومنشآت, و تجهيزات طاقة شمسية. ومقرها في Bressanone, إيطاليا.

  5. JUMA S.N.C. DI MULSER M. J.

    إيطاليا

    المؤسسة JUMA S.N.C. DI MULSER M. J., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع الكهرباء، إنتاج وتوزيع. كما تعمل في قطاعات طاقات بديلة، تجهيزات ومنشآت, خشب منشور غير مملس, طاقات بديلة، تجهيزات ومنشآت, و خشب منشور غير مملس. ومقرها في Castelrotto, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. GREEN POWER - EUROMILK S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة GREEN POWER - EUROMILK S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع الكهرباء، إنتاج وتوزيع. كما تعمل في قطاعات طاقات بديلة، تجهيزات ومنشآت, تجهيزات طاقة شمسية, طاقات بديلة، تجهيزات ومنشآت, و تجهيزات طاقة شمسية. ومقرها في Campo Tures, إيطاليا.

  2. LIGNA CALOR FRENADEMETZ S.P.A.

    إيطاليا

    المؤسسة LIGNA CALOR FRENADEMETZ S.P.A., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع الكهرباء، إنتاج وتوزيع. كما تعمل في قطاعات طاقات بديلة، تجهيزات ومنشآت, تجهيزات طاقة شمسية, طاقات بديلة، تجهيزات ومنشآت, و تجهيزات طاقة شمسية. ومقرها في Badia, إيطاليا.

  3. BIOENERGY ANAUNIA S.P.A.

    إيطاليا

  4. ENERGETICA AVISIO S.R.L.

    إيطاليا

  5. SCHMACK BIOGAS S.R.L.

    إيطاليا

  1. GEODYNAMICS WORLDWIDE S.R.L.

    إيطاليا

  2. WALLNOEFER H.F. S.R.L.

    إيطاليا

  1. ELECTRONIC MACHINING S.R.L.

    إيطاليا

  2. BURKHARDT ITALIA S.R.L.

    إيطاليا

  3. MATA SISTEM S.R.L.

    إيطاليا