• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • ضغط

النتائج لأجل

ضغط

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجيالمُصنع/المنتج
  1. ENGL COSTRUZIONE STAMPI S.R.L.

    إيطاليا

    Verified by europages badge

    المؤسسة ENGL COSTRUZIONE STAMPI S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع قوالب ضغط. كما تعمل في قطاعات بناء القوالب, سلك للتآكل الكهربائي, تصميم قوالب, تصميم صب القوالب بالضغط, قوالب, و طحن تحت الضغط. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  2. MPR MECCANICA DI PRECISIONE RIVANA S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة MPR MECCANICA DI PRECISIONE RIVANA S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع قوالب ضغط. كما تعمل في قطاعات قوالب للكاوتشوك, قوالب للمواد البلاستيكية, عمل قوالب لمواد قوالب البلاستيك الحراري, و قالب للمواد المتصلبة بالحراراة. ومقرها في Riva Del Garda, إيطاليا.

  3. TECNOSTAMPI

    إيطاليا

    المؤسسة TECNOSTAMPI, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع قوالب ضغط. كما تعمل في قطاعات ألومنيوم وسبائك, و نحاس. ومقرها في Storo, إيطاليا.

  4. LEVEL INSTRUMENTS S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة LEVEL INSTRUMENTS S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع قياس وتنظيم الضغط، أجهزة وأدوات. كما تعمل في قطاعات قياس وتنظيم السرعة، أجهزة وأدوات, قياس وتنظيم معدل الجريان والتدفق، أجهزة وأدوات, قياس وتنظيم السرعة، أجهزة وأدوات, و قياس وتنظيم معدل الجريان والتدفق، أجهزة وأدوات. ومقرها في Scurelle, إيطاليا.

  5. HGS S.A.S. - HUBER GUENTHER & C.

    إيطاليا

    المؤسسة HGS S.A.S. - HUBER GUENTHER & C., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع قياس وتنظيم الضغط، أجهزة وأدوات. كما تعمل في قطاعات تجهيزات مغناطيسية, حماية البيئة، آلات وتجهيزات, تجهيزات مغناطيسية, و حماية البيئة، آلات وتجهيزات. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. L.P.STAMPI

    إيطاليا

  2. SOMI S.R.L.

    إيطاليا

  3. ALMEC S.R.L.

    إيطاليا

  4. EATEC S.R.L.

    إيطاليا

  5. WLP S.R.L.

    إيطاليا