• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • صوت

النتائج لأجل

صوت

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجيالمُصنع/المنتج
  1. ZERLOTIN DOTT. GIOVANNI

    إيطاليا

    السيد Giovanni Zerlotin أصبح طبيب جراح في عام 1978 من جامعة بادو. بعد ذلك، تخصص في طب النساء والتوليد من جامعة فيرون. بعد أن مارس المهنة لفترة قصيرة في Vénétie، منذ عام 1980، يمارس العمل بصفته طبيبا متخصصا في طب النساء والتوليد في إقليم Trente.

  2. ENRICO CIRESA S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة ENRICO CIRESA S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع آلات موسيقية وإكسسواراتها. كما تعمل في قطاعات ناشرات صوتية. ومقرها في Tesero, إيطاليا.

  3. SPENGLEREI WALDNER KG

    إيطاليا

    المؤسسة SPENGLEREI WALDNER KG, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مقاومة للتآكل منتجات كيميائية. كما تعمل في قطاعات عزل صوتي، مواد, عزل حراري، مواد, عزل صوتي، مواد, و عزل حراري، مواد. ومقرها في Marlengo, إيطاليا.

  4. COSTRUZIONI EDILI ZANELLA S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة COSTRUZIONI EDILI ZANELLA S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع البناء - 'أشغال إنهاء مباني. كما تعمل في قطاعات مقاومة للتآكل منتجات كيميائية, عزل صوتي، مواد, مقاومة للتآكل منتجات كيميائية, و عزل صوتي، مواد. ومقرها في Laives, إيطاليا.

  5. GASPERINI

    إيطاليا

    المؤسسة GASPERINI, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مواد بلاستيكية، منتجات أساسية للصناعة. كما تعمل في قطاعات بلاستيك، تعبئة, عزل صوتي، مواد, بلاستيك، تعبئة, و عزل صوتي، مواد. ومقرها في Rovereto, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. SCREEN LINE S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة SCREEN LINE S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أجهزة وأدوات علمية. كما تعمل في قطاعات صوت وصورة، تجهيزات مهنية, هاي-فاي وتلفزيون وفيديو، إكسسوارت, صوت وصورة، تجهيزات مهنية, و هاي-فاي وتلفزيون وفيديو، إكسسوارت. ومقرها في Besenello, إيطاليا.

  2. ARTIVITY DEI FRATELLI OSMUND & RUPERT ZOESCHG S.N.C.

    إيطاليا

  3. DOC S.R.L.

    إيطاليا

  4. HELIOS S.R.L.

    إيطاليا

  5. SIRIO FILM

    إيطاليا

  1. DEJORI EGON

    إيطاليا

  2. STUDIO 33

    إيطاليا