• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • خشب خام

النتائج لأجل

خشب خام

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجيالمُصنع/المنتج
  1. VILLEGNO S.N.C. DI VILLOTTI FLAVIO E LUCA

    إيطاليا

    المؤسسة VILLEGNO S.N.C. DI VILLOTTI FLAVIO E LUCA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مواد تعبئة خشبية. كما تعمل في قطاعات خشب خام, خشب منشور غير مملس, خشب خام, و خشب منشور غير مملس. ومقرها في Segonzano, إيطاليا.

  2. ROTHO BLAAS S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة ROTHO BLAAS S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع خشب خام. كما تعمل في قطاعات خشب منشور غير مملس, ألواح خشب, خشب منشور غير مملس, و ألواح خشب. ومقرها في Cortaccia Sulla Strada Del Vino, إيطاليا.

  3. B TIMBER

    إيطاليا

    المؤسسة B TIMBER, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع خشب خام. كما تعمل في قطاعات خشب منشور غير مملس, ألواح خشب, خشب منشور غير مملس, و ألواح خشب. ومقرها في Borgo D'anaunia, إيطاليا.

  4. REMA AG

    إيطاليا

    المؤسسة REMA AG, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع خشب خام. كما تعمل في قطاعات خشب منشور غير مملس, ألواح خشب, خشب منشور غير مملس, و ألواح خشب. ومقرها في Monguelfo-Tesido, إيطاليا.

  5. MOSER HOLZBAU S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة MOSER HOLZBAU S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع هياكل خشبية. كما تعمل في قطاعات خشب خام, خشب منشور غير مملس, خشب خام, و خشب منشور غير مملس. ومقرها في Monguelfo-Tesido, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. GRUBER HOLZ

    إيطاليا

    المؤسسة GRUBER HOLZ, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع خشب منشور غير مملس. كما تعمل في قطاعات خشب خام, ألواح خشب, خشب خام, و ألواح خشب. ومقرها في Laces, إيطاليا.

  2. LANZ ANTON S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة LANZ ANTON S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع خشب خام. كما تعمل في قطاعات خشب منشور غير مملس, ألواح خشب, خشب منشور غير مملس, و ألواح خشب. ومقرها في Rio Di Pusteria, إيطاليا.

  3. FRATELLI BERTI LEGNAMI S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة FRATELLI BERTI LEGNAMI S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع خشب خام. كما تعمل في قطاعات خشب منشور غير مملس, ألواح خشب, خشب منشور غير مملس, و ألواح خشب. ومقرها في Castello-Molina Di Fiemme, إيطاليا.

  4. BORDIGA FRANCESCO S.R.L.

    إيطاليا

  5. ZANONER PELLEGRINO

    إيطاليا

  1. COM.PI.LEGNO S.R.L.

    إيطاليا

  2. RIVESTIMENTI LEGNO S.R.L.

    إيطاليا

  1. GUALDI LEGNAMI

    إيطاليا

  2. SARTORI & PIZZINI

    إيطاليا

  3. SILVESTRI FRANCO S.R.L.

    إيطاليا

  4. WATSCHINGER INDUSTRIA LEGNO S.R.L.

    إيطاليا

  5. GALANTE FRATELLI S.R.L.

    إيطاليا

  6. CESCHINELLI M.

    إيطاليا

  7. HOLZTEAM OHG

    إيطاليا

    المؤسسة HOLZTEAM OHG, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أثاث غرف أطفال. كما تعمل في قطاعات أثاث من الخشب الخام الصلب, و أسرّة. ومقرها في Nals, إيطاليا.