• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • خدمات الشركات

النتائج لأجل

خدمات الشركات

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجيالمُصنع/المنتج
  1. INTERFAMA

    إيطاليا

    المؤسسة INTERFAMA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مواد للمباني. كما تعمل في قطاعات استئجار معدات صناعية, أشغال معدنية للخرسانة, قولبة للمباني, هياكل ساندة لأقواس الجسور, و استئجار معدات صناعية. ومقرها في Prato Allo Stelvio, إيطاليا.

  2. CULLWATER S.N.C. DI PERUGINI EMILIO E C.

    إيطاليا

    المؤسسة CULLWATER S.N.C. DI PERUGINI EMILIO E C., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع بيئة، خدمات. كما تعمل في قطاعات تصفية، أجهزة ومؤن, معالجة المياه، أجهزة ومنشآت, تصفية، أجهزة ومؤن, معالجة المياه، أجهزة ومنشآت, آلات مُلَينة, و فلتر. ومقرها في Riva Del Garda, إيطاليا.

  3. DABRINGER S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة DABRINGER S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فضلات الذبائح. كما تعمل في قطاعات جلود وفراء, بيئة، خدمات, جلود وفراء, و بيئة، خدمات. ومقرها في Velturno, إيطاليا.

  4. RINASCENTE S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة RINASCENTE S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فندق. كما تعمل في قطاعات ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب, مكاتب دراسات صناعية, ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب, و مكاتب دراسات صناعية. ومقرها في Riva Del Garda, إيطاليا.

  5. TURBO CAR

    إيطاليا

    المؤسسة TURBO CAR, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب. كما تعمل في قطاعات مركبات، خدمات, إصلاح ومقطورات ثقيلة, مركبات، خدمات, و إصلاح ومقطورات ثقيلة. ومقرها في Laives, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. INVESTA S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة INVESTA S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع عقارات تجارية وصناعية، مطورون ووكلاء. كما تعمل في قطاعات أشغال كبرى, البناء - 'أشغال إنهاء مباني, أشغال كبرى, و البناء - 'أشغال إنهاء مباني. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  2. PROMINENT ITALIANA S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة PROMINENT ITALIANA S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع بيئة، خدمات. كما تعمل في قطاعات وزن ومعايرة جرعات، نظم وأجهزة, مضخات المعايرة, وزن ومعايرة جرعات، نظم وأجهزة, و مضخات المعايرة. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  3. AIR MASK DI CIPRIANI GIANFRANCO E C. S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة AIR MASK DI CIPRIANI GIANFRANCO E C. S.N.C., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع بياضات منزلية. كما تعمل في قطاعات لحافات وأغطية سرير وفرشات ووسائد ريش, بيئة، خدمات, لحافات وأغطية سرير وفرشات ووسائد ريش, و بيئة، خدمات. ومقرها في Rovereto, إيطاليا.

  4. HSB-ITALIA-SERVIZI INFORMATICI DI PALLAVER ANDREA

    إيطاليا

    المؤسسة HSB-ITALIA-SERVIZI INFORMATICI DI PALLAVER ANDREA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تكنولوجيا معلومات، برامج. كما تعمل في قطاعات نظم معلومات، استشارات, صيانة، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة, نظم معلومات، استشارات, و صيانة، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة. ومقرها في TRENTO, إيطاليا.

  5. SE.INVEST S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة SE.INVEST S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع عقارات تجارية وصناعية، مطورون ووكلاء. كما تعمل في قطاعات أشغال كبرى, البناء - 'أشغال إنهاء مباني, أشغال كبرى, و البناء - 'أشغال إنهاء مباني. ومقرها في Merano, إيطاليا.

  1. FAMAS SYSTEM S.P.A.

    إيطاليا

    المؤسسة FAMAS SYSTEM S.P.A., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع بحث علمي، معاهد ومختبرات. كما تعمل في قطاعات إشارات الطريق. ومقرها في Egna, إيطاليا.

  2. ASSOCIAZIONE PROVINCIALE ALBERGATORI DI FOGGIA

    إيطاليا

    المؤسسة ASSOCIAZIONE PROVINCIALE ALBERGATORI DI FOGGIA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع اتحادات وتجمعات ونقابات مهنية. كما تعمل في قطاعات نقابات مهنية, و نقابات مهنية. ومقرها في Predazzo, إيطاليا.

  1. ZAMPOLI S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة ZAMPOLI S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة. كما تعمل في قطاعات أقمشة، جمع وإعادة تدوير, نفايات صناعية، خدمات ضبط التلوث, أقمشة، جمع وإعادة تدوير, و نفايات صناعية، خدمات ضبط التلوث. ومقرها في Lavis, إيطاليا.

  2. R E A HOLDING S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة R E A HOLDING S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع عقارات تجارية وصناعية، مطورون ووكلاء. كما تعمل في قطاعات وكالات عقارية، تجارة وصناعة, خبراء عقاريون، تجارة وصناعة, وكالات عقارية، تجارة وصناعة, و خبراء عقاريون، تجارة وصناعة. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  3. METALIFE S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة METALIFE S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع بيئة، خدمات. كما تعمل في قطاعات تصفية، أجهزة ومؤن, معالجة المياه، أجهزة ومنشآت, تصفية، أجهزة ومؤن, و معالجة المياه، أجهزة ومنشآت. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  4. PLANTEC S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة PLANTEC S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات صناعية. كما تعمل في قطاعات آليات منزلية, مصانع كهرومائية, آليات منزلية, و مصانع كهرومائية. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  5. ROTTAMIX SAS DI CAPUZZATO NELLO & CO

    إيطاليا

    المؤسسة ROTTAMIX SAS DI CAPUZZATO NELLO & CO, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة. ومقرها في Appiano Sulla Strada Del Vino (BZ), إيطاليا.

  6. ENGINSOFT S.P.A.

    إيطاليا

  7. MARVIL ENGINEERING S.R.L.

    إيطاليا

  8. PROACQUA GROUP S.R.L.

    إيطاليا

  1. AEDES (S.N.C. - O.H.G.)

    إيطاليا

  2. MASIERO FRANCO E MASIERO MARCO PERITI INDUSTRIALI STUDIO TECNICO AS

    إيطاليا

  3. HOIST S.R.L.

    إيطاليا

  4. PICHLER F.LLI S.R.L.

    إيطاليا

  5. COPA - DATA S.R.L.

    إيطاليا

  6. LEVEL S.R.L.

    إيطاليا

  7. TECHNO ALPIN S.P.A.

    إيطاليا

  8. CTS INFORMATICA S.R.L.

    إيطاليا

  9. G.S.C. COMPUTERS & SOFTWARE

    إيطاليا

  10. CBA INFORMATICA S.R.L.

    إيطاليا