• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • تغذية - آليات وتجهيزات

النتائج لأجل

تغذية - آليات وتجهيزات

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجيالمُصنع/المنتج
  1. B.A. SYSTEMS S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة B.A. SYSTEMS S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مخبز - آلات ومواد. ومقرها في Rovereto, إيطاليا.

  2. MYALCOLZERO

    إيطاليا

    المؤسسة MYALCOLZERO, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أشربة غير كحولية، آلات وتجهيزات صناعية. كما تعمل في قطاعات نبيذ كحولي. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  3. CASA DELLA BOTTE S.A.S. DI COSER FRANCO E C.

    إيطاليا

    المؤسسة CASA DELLA BOTTE S.A.S. DI COSER FRANCO E C., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع صهاريج من الخشب. كما تعمل في قطاعات براميل وحواضن معدنية, كهوف تخمير النبيذ, براميل وحواضن معدنية, و كهوف تخمير النبيذ. ومقرها في Aldeno, إيطاليا.

  4. ORIPAN S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة ORIPAN S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع محلات صنع الخبز والمعجنات والبسكويت والسكاكر، آلات ومعدات. كما تعمل في قطاعات صنع البسكويت، آلات وتجهيزات للمحترفين, صنع السكاكر، آلات وتجهيزات صناعية, صنع البسكويت، آلات وتجهيزات للمحترفين, و صنع السكاكر، آلات وتجهيزات صناعية. ومقرها في Tione Di Trento, إيطاليا.

  5. BK TECHNOLOGIES S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة BK TECHNOLOGIES S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع محلات صنع الخبز والمعجنات والبسكويت والسكاكر، آلات ومعدات. كما تعمل في قطاعات صنع البسكويت، آلات وتجهيزات للمحترفين, و صنع البسكويت، آلات وتجهيزات للمحترفين. ومقرها في Rovereto, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. B2A

    إيطاليا

    المؤسسة B2A, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تعليب الأطعمة، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات صناعات غذائية متنوعة، آلات وتجهيزات, آلات تقشير وبشر, صناعات غذائية متنوعة، آلات وتجهيزات, و آلات تقشير وبشر. ومقرها في Rovereto, إيطاليا.

  2. SIMATEC S.A.S. DES THALER ANTON & CO.

    إيطاليا

    المؤسسة SIMATEC S.A.S. DES THALER ANTON & CO., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع وزن ومعايرة جرعات، نظم وأجهزة. كما تعمل في قطاعات صناديق دفع مسجلة, غسالات صحون للاستخدام الجماعي, صناديق دفع مسجلة, و غسالات صحون للاستخدام الجماعي. ومقرها في Nalles, إيطاليا.

  3. ROVIMPEX NOVALEDO S.R.L.

    إيطاليا

  4. ALITECH S.R.L.

    إيطاليا

  5. FRUTMAC S.R.L.

    إيطاليا

  1. C.M.I.

    إيطاليا