• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • تصدير

النتائج لأجل

تصدير

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجيالمُصنع/المنتج
  1. TROYER SPA - AG

    إيطاليا

    Verified by europages badge

    تضع TROYER تحت تصرف عملائها خبرة تمتد لسنوات طويلة في تصنيع وتوريد وتركيب وصيانة جميع أنواع المحطات الكهرومائية. الشركة متخصصة في عمليات التصنيع الميكانيكية وعمليات الإصلاح الكهروميكانيكية مع ضمان التصميم والاستشارة. تدير شركة Troyer جميع أنواع التوربينات، و PELTON، وFRANCIS، وKAPLAN، والكهروميكانيكا والهيدروليكا، وتتحقق من وظائفها المثالية وتعتمد استخدامها وفقًا للمعايير.

  2. PARTNER S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة PARTNER S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أغذية، استيراد وتصدير. كما تعمل في قطاعات خبز ومعجنات, خبز ومعجنات, و وجبات جاهزة. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  3. APOT SOCIETA' COOPERATIVA AGRICOLA

    إيطاليا

    المؤسسة APOT SOCIETA' COOPERATIVA AGRICOLA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فاكهة وخضار، استيراد وتصدير. كما تعمل في قطاعات فواكه, تجارة الفاكهة والخضروات, تفّاح, و فواكه. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  4. DENCO S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة DENCO S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع الكهرباء، إنتاج وتوزيع. كما تعمل في قطاعات استيراد وتصدير الطاقة والمواد الأولية, محطات كهرمائية, استيراد وتصدير الطاقة والمواد الأولية, و محطات كهرمائية. ومقرها في Brunico, إيطاليا.

  5. CONSORZIO ELETTRICO DI POZZA DI FASSA

    إيطاليا

    المؤسسة CONSORZIO ELETTRICO DI POZZA DI FASSA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع الكهرباء، إنتاج وتوزيع. كما تعمل في قطاعات استيراد وتصدير الطاقة والمواد الأولية, محطات كهرمائية, استيراد وتصدير الطاقة والمواد الأولية, و محطات كهرمائية. ومقرها في San Giovanni Di Fassa, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. PRIMIERO ENERGIA S.P.A.

    إيطاليا

    المؤسسة PRIMIERO ENERGIA S.P.A., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع الكهرباء، إنتاج وتوزيع. كما تعمل في قطاعات استيراد وتصدير الطاقة والمواد الأولية, محطات كهرمائية, استيراد وتصدير الطاقة والمواد الأولية, و محطات كهرمائية. ومقرها في Primiero San Martino Di Castrozza, إيطاليا.

  2. SM4

    إيطاليا

    المؤسسة SM4, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع قهوة وشاي. كما تعمل في قطاعات تصدير البن المحمص و ما شابه ذلك, و مقهى-بار. ومقرها في Laives, إيطاليا.

  3. AZIENDA ELETTRICA DI DOBBIACO S.P.A.

    إيطاليا

    المؤسسة AZIENDA ELETTRICA DI DOBBIACO S.P.A., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع الكهرباء، إنتاج وتوزيع. كما تعمل في قطاعات استيراد وتصدير الطاقة والمواد الأولية, محطات كهرمائية, استيراد وتصدير الطاقة والمواد الأولية, و محطات كهرمائية. ومقرها في Dobbiaco, إيطاليا.

  4. WEISSENBACH

    إيطاليا

    المؤسسة WEISSENBACH, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع الكهرباء، إنتاج وتوزيع. كما تعمل في قطاعات استيراد وتصدير الطاقة والمواد الأولية, آلات كهربائية منزلية كبيرة, استيراد وتصدير الطاقة والمواد الأولية, و آلات كهربائية منزلية كبيرة. ومقرها في Funes, إيطاليا.

  5. DELEXPORT ITALIA S.R.L.

    إيطاليا

  1. ENERGIE S.P.A.

    إيطاليا

  2. EISACKWERK RIO PUSTERIA S.R.L.

    إيطاليا

  1. POLO TECNOLOGICO PER L'ENERGIA S.R.L.

    إيطاليا

  2. CARAGLIO S.R.L.

    إيطاليا

  3. AZIENDA ELETTRICA RIO MONTENEVOSO S.R.L.

    إيطاليا