• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • تجهيز

النتائج لأجل

تجهيز

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجيالمُصنع/المنتج
  1. WEGER WALTER SRL

    إيطاليا

    Verified by europages badge

    شركة رائدة في سوق أنظمة معالجة الهواء. شركة Weger لجودة هواء أفضل. ترجع أصول شركتنا إلى عام 1977. ومنذ البداية كنا نريد لشركة Weger الارتباط بقوة بمسيرة الابتكار. إن المركز الممتاز في السوق الذي اكتسبته الشركة في السوق يرجع أساساً لقيم المرونة التي تتسم بها. الواقع، نحن لا نوفر منتجًا فحسْب بل نتابع دورة حياته، حتى فترة ما بعد البيع، من خلال تقديم المساعدة والصيانة الدورية.

  2. EUROTEC RIGA INTERNATIONAL

    إيطاليا

    Verified by europages badge

    تقع شركة Eurotec Riga International في Lana في مقاطعة Bolzano في شارع Bottai, 9/1. تعمل الشركة منذ ما يزيد عن أربعين عاماً في البحث وتوريد التكنولوجيات المبتكرة من أجل تقديم الطعام الاحترافي. حتى اليوم، تُعدُّ الشركة رائدة في هذا القطاع وتوزع في جميع الأراضي الوطنية وفي الخارج أفران الميكروويف والمواقد بألواح الحث وأفران البيتزا.

  3. TAMA AERNOVA SRL

    إيطاليا

    شركة TAMA S.p.A. متخصصة في صناعة وحدة الترشيح والمكونات والأنظمة لمحطات تنقية الهواء. منتجاتها يمكن استخدامها في مجالات متعددة : الطلاء والتقطيع الحراري والميكانيكا والمعادن والخشب والغذاء والكيمياء والأدوية. كما تقوم الشركة بشكل خاص بانتاج فلاتر بمقابض وبخراطيس ومناضد شافطة للتقطيع الحراري وفلاتر ماصة بالفحم النشط وفلاتر رطوبة وفلاتر الضباب الزيتية وكبائن طلاء.

  4. SAEDI SRL

    إيطاليا

    المؤسسة SAEDI SRL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع لوازم وتجهيزات مدن. كما تعمل في قطاعات معدات وأنظمة أمن الطريق, صُوّات ضد التوقف في المدينة, طريق بياني, و تجهيزات للكراجات. ومقرها في Val Sarentino, إيطاليا.

  5. CTE S.P.A.

    إيطاليا

    المؤسسة CTE S.P.A., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع رفع، تجهيزات. كما تعمل في قطاعات سقالات وسلالم, رفع، تجهيزات ولوازم, سقالات وسلالم, رفع، تجهيزات ولوازم, منصّات جويّة منقولة على الشاحنات لرفع البضائع, و منصات جوية ذات مجرى لرفع البضائع. ومقرها في Rovereto, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. FAMATEC

    إيطاليا

    المؤسسة FAMATEC, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع الصيانة - معدات وتجهيزات. ومقرها في Predaia, إيطاليا.

  2. ATIS S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة ATIS S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع رفع، تجهيزات ولوازم. كما تعمل في قطاعات آلات رفع وونشات, آلات رفع وونشات, مرسلة / عتلة ذراع, و حافظات اتزان. ومقرها في Mezzolombardo, إيطاليا.

  3. KARL MAYER ROTAL S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة KARL MAYER ROTAL S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نسيج، آلات غزل ونسج. كما تعمل في قطاعات جدل وغزل، آلات وتجهيزات, جدل وغزل، آلات وتجهيزات, و آلات لف بكرات الخيط. ومقرها في Mezzolombardo, إيطاليا.

  4. S G ELETTRICA S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة S G ELETTRICA S.N.C., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع كهرباء، معدات توزيع. كما تعمل في قطاعات الكهرباء، إنتاج وتوزيع, طاقات بديلة، تجهيزات ومنشآت, الكهرباء، إنتاج وتوزيع, طاقات بديلة، تجهيزات ومنشآت, ألواح كهربائية لتوزيع الطاقة, و لوحات كهربائية للإدارة والتحكم. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  5. BINI CLIMA S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة BINI CLIMA S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع معالجة الهواء، أجهزة ومنشآت. كما تعمل في قطاعات تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات, تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات, مكيفات هواء أحادية الكتلة, و مكيفات هواء للاستخدام الخاص. ومقرها في Rovereto, إيطاليا.

  1. MAYCOM S.A.S. DI MAYR ROBERT & CO.

    إيطاليا

    المؤسسة MAYCOM S.A.S. DI MAYR ROBERT & CO., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع بلاستيك، آلات وتجهيزات صناعية. كما تعمل في قطاعات تحويل بي في سي. ومقرها في Nova Ponete, إيطاليا.

  2. TECNOGEN SRL

    إيطاليا

    المؤسسة TECNOGEN SRL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع خزّانات ورفوف تخزين. كما تعمل في قطاعات صناعات غذائية متنوعة، آلات وتجهيزات, تجهيزات و معدات لصناعة النبيذ, محمّات, صناعات غذائية متنوعة، آلات وتجهيزات, و آلات صنع الخمر. ومقرها في Pergine Valsugana, إيطاليا.

  1. DE MANINCOR S.P.A.

    إيطاليا

    المؤسسة DE MANINCOR S.P.A., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع آلات كهربائية منزلية كبيرة. كما تعمل في قطاعات فنادق ومقاهي ومطاعم، آلات وتجهيزات, فنادق ومقاهي ومطاعم، آلات وتجهيزات, فرن طبّاخ بالخشب, مطابخ حرارية, و مطابخ للجماعات. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  2. DURST GROUP AG

    إيطاليا

    المؤسسة DURST GROUP AG, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع طباعة الأقمشة، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات طباعة رقمية كبيرة الحجم. ومقرها في Brixen, إيطاليا.

  3. ALCHEWAT

    إيطاليا

    المؤسسة ALCHEWAT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إعادة معالجة المياه، تجهيزات ومنشآت. كما تعمل في قطاعات تكنولوجيا حيوية. ومقرها في Bozen, إيطاليا.

  4. FAE GROUP S.P.A. DIVISIONE PRIMETECH

    إيطاليا

    المؤسسة FAE GROUP S.P.A. DIVISIONE PRIMETECH, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع زراعة وكروم، آليات ولوازم. كما تعمل في قطاعات تهيئة الترب للزراعة، آليات ومعدات, تهيئة الترب للزراعة، آليات ومعدات, و ماكينات وتجهيزات لصيانة الطرق العادية والسريعة. ومقرها في Sarnonico, إيطاليا.

  5. RIGA INTERNTIONAL

    إيطاليا

    المؤسسة RIGA INTERNTIONAL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فنادق ومقاهي ومطاعم، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات مستلزمات الفنادق والحانات والمطاعم والجمعيات, أفران ميكروويف, و معدات للطهي الصناعي للأطعمة. ومقرها في Lana, إيطاليا.

  6. MYALCOLZERO

    إيطاليا

    المؤسسة MYALCOLZERO, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أشربة غير كحولية، آلات وتجهيزات صناعية. كما تعمل في قطاعات نبيذ كحولي. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  7. TECNICA MONTAGGI SRL

    إيطاليا

    المؤسسة TECNICA MONTAGGI SRL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع رفع، تجهيزات ولوازم. كما تعمل في قطاعات كابلات معدنية, و سلالم. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  8. CL LEGNO AUTOMAZIONI SAS

    إيطاليا

    المؤسسة CL LEGNO AUTOMAZIONI SAS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مناشر، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات أنظمة أتمتة, و خشب صفائحيّ. ومقرها في Darzo, إيطاليا.

  1. BETON ASFALTI SRL

    إيطاليا

    المؤسسة BETON ASFALTI SRL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع صيانة الطرق والشواطئ ومسارات التزلج، آليات وتجهيزات. ومقرها في Cis, إيطاليا.

  2. VIESSMANN ENGEENERING S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة VIESSMANN ENGEENERING S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع الكهرباء، إنتاج وتوزيع. كما تعمل في قطاعات طاقات بديلة، تجهيزات ومنشآت, تجهيزات طاقة شمسية, طاقات بديلة، تجهيزات ومنشآت, و تجهيزات طاقة شمسية. ومقرها في Bressanone, إيطاليا.

  3. TTCONTROL S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة TTCONTROL S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع كهرباء، نظم وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات مكونات إلكترونية سلبية ودوائر مطبوعة, مكونات إلكترونية فعالة, مكونات إلكترونية سلبية ودوائر مطبوعة, و مكونات إلكترونية فعالة. ومقرها في Bressanone, إيطاليا.

  4. PEDRETTI S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة PEDRETTI S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع رخام وأحجار طبيعية. كما تعمل في قطاعات لوازم وتجهيزات مدن, رخام, لوازم وتجهيزات مدن, و رخام. ومقرها في Carisolo, إيطاليا.

  5. SICOR S.P.A.

    إيطاليا

    المؤسسة SICOR S.P.A., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مصاعد أفراد ومصاعد حمولة وسلالم متحركة. كما تعمل في قطاعات رفع، تجهيزات ولوازم, محركات وقطع, رفع، تجهيزات ولوازم, و محركات وقطع. ومقرها في Rovereto, إيطاليا.

  6. UNTERHOFER OTHMAR S.A.S.

    إيطاليا

    المؤسسة UNTERHOFER OTHMAR S.A.S., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مواد بناء، آلات وتجهيزات صناعية. كما تعمل في قطاعات رفع، تجهيزات ولوازم, إصلاح ومقطورات ثقيلة, رفع، تجهيزات ولوازم, و إصلاح ومقطورات ثقيلة. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  7. PORFIDI PRA' NARDOT S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة PORFIDI PRA' NARDOT S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع لوازم وتجهيزات مدن. كما تعمل في قطاعات رخام وأحجار طبيعية, رخام, رخام وأحجار طبيعية, و رخام. ومقرها في Albiano, إيطاليا.

  8. DALMEC S.P.A.

    إيطاليا

    المؤسسة DALMEC S.P.A., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. كما تعمل في قطاعات رفع، تجهيزات ولوازم, آلات رفع وونشات, رفع، تجهيزات ولوازم, و آلات رفع وونشات. ومقرها في Cles, إيطاليا.

  9. BARBIERI ELECTRONIC

    إيطاليا

    المؤسسة BARBIERI ELECTRONIC, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع كهرباء، نظم وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات مكونات إلكترونية سلبية ودوائر مطبوعة, مكونات إلكترونية فعالة, مكونات إلكترونية سلبية ودوائر مطبوعة, و مكونات إلكترونية فعالة. ومقرها في Bressanone, إيطاليا.

  10. POLYFASER S.P.A.

    إيطاليا

    المؤسسة POLYFASER S.P.A., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مسابح، بناء وتجهيز. كما تعمل في قطاعات مسابح مفتوحة تابعة للبلديات, و مضخات للسوائل الكثيفة. ومقرها في Prato Allo Stelvio, إيطاليا.