• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • بناء

النتائج لأجل

بناء

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجيالمُصنع/المنتج
  1. OPERA BLUEHOUSE

    إيطاليا

    المؤسسة OPERA BLUEHOUSE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع هياكل خشبية. كما تعمل في قطاعات بيوت مسبقة الصنع, البناء - 'أشغال إنهاء مباني, شحن فى جميع أنحاء أوروبا, بيوت خشبية, بيوت مسبقة الصنع, و البناء - 'أشغال إنهاء مباني. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  2. TECNOMETAL S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة TECNOMETAL S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع هيكل معدني. ومقرها في Tione Di Trento, إيطاليا.

  3. ICRAS COSTRUZIONI PER ARCHITETTURA S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة ICRAS COSTRUZIONI PER ARCHITETTURA S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إنشاءات مسبقة الصنع وصناعية. كما تعمل في قطاعات أكواخ وسواتر لمواقع البناء, ظُلل حدائق, أكواخ وسواتر لمواقع البناء, و ظُلل حدائق. ومقرها في Rovereto, إيطاليا.

  4. HSL S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة HSL S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مجسمات مباني. كما تعمل في قطاعات قوالب للمواد البلاستيكية, و ماكيتات المباني الصناعية. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  5. HOLZMAR

    إيطاليا

    المؤسسة HOLZMAR, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع بيوت مسبقة الصنع. ومقرها في Longiaru, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. RUBNER

    إيطاليا

    المؤسسة RUBNER, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع بيوت مسبقة الصنع. ومقرها في Chienes, إيطاليا.

  2. SPAZIO POSITIVO

    إيطاليا

    المؤسسة SPAZIO POSITIVO, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع بيوت مسبقة الصنع. كما تعمل في قطاعات بيوت خشبية. ومقرها في Pergine Valsugana, إيطاليا.

  3. ROESSLE KLAUS PETER

    إيطاليا

  4. HABICHER HOLZBAU S.R.L.

    إيطاليا

  5. GUFLER HOLZWERKSTATT

    إيطاليا

  1. REINVERBUND S.R.L.

    إيطاليا

  2. ENGL COSTRUZIONE STAMPI S.R.L.

    إيطاليا

    Verified by europages badge

    المؤسسة ENGL COSTRUZIONE STAMPI S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع قوالب ضغط. كما تعمل في قطاعات بناء القوالب, سلك للتآكل الكهربائي, تصميم قوالب, تصميم صب القوالب بالضغط, قوالب, و طحن تحت الضغط. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  1. ODORIZZI SOLUZIONI IN PIETRA SRL

    إيطاليا

    المؤسسة ODORIZZI SOLUZIONI IN PIETRA SRL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع رخام وأحجار طبيعية. كما تعمل في قطاعات أرضيات من البورفيد, درجات من البورفير, بلاطات فورفير, و فورفير للبناء. ومقرها في Albiano, إيطاليا.

  2. DALDOSS ELEVETRONIC S.P.A.

    إيطاليا

    المؤسسة DALDOSS ELEVETRONIC S.P.A., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مصاعد أفراد ومصاعد حمولة وسلالم متحركة. كما تعمل في قطاعات روافع ومصاعد بناء, سطوح شحن وتفريغ, روافع ومصاعد بناء, سطوح شحن وتفريغ, قاعدة رفع, و مصعد ورافع للاستخدام الخاص والصناعي. ومقرها في Pergine Valsugana, إيطاليا.

  3. COOPERATIVA LAVORO BRIONE

    إيطاليا

    المؤسسة COOPERATIVA LAVORO BRIONE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع البناء - 'أشغال إنهاء مباني. كما تعمل في قطاعات أشغال كبرى, أشغال إنهاء, أشغال كبرى, و أشغال إنهاء. ومقرها في Arco, إيطاليا.

  4. HOB

    إيطاليا

    المؤسسة HOB, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع هدم، مقاولون. كما تعمل في قطاعات ردم، أشغال, صرف صحي - أشغال بناء, ردم، أشغال, و صرف صحي - أشغال بناء. ومقرها في Laion, إيطاليا.

  5. DOMOLIFT ELEVATORI S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة DOMOLIFT ELEVATORI S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مصاعد أفراد ومصاعد حمولة وسلالم متحركة. كما تعمل في قطاعات روافع ومصاعد بناء, سطوح شحن وتفريغ, روافع ومصاعد بناء, و سطوح شحن وتفريغ. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  6. WOLF SYSTEM S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة WOLF SYSTEM S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع البناء - 'أشغال إنهاء مباني. كما تعمل في قطاعات أشغال كبرى, أشغال إنهاء, أشغال كبرى, و أشغال إنهاء. ومقرها في Campo Di Trens, إيطاليا.

  7. BURLON S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة BURLON S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أشغال كبرى. كما تعمل في قطاعات البناء - 'أشغال إنهاء مباني, أشغال إنهاء, البناء - 'أشغال إنهاء مباني, و أشغال إنهاء. ومقرها في Telve, إيطاليا.

  8. EDILVANZO S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة EDILVANZO S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع البناء - 'أشغال إنهاء مباني. كما تعمل في قطاعات أشغال كبرى, أشغال إنهاء, أشغال كبرى, و أشغال إنهاء. ومقرها في Cavalese, إيطاليا.

  1. ANGELINI REMO & C. S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة ANGELINI REMO & C. S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع البناء - 'أشغال إنهاء مباني. كما تعمل في قطاعات أشغال كبرى, أشغال إنهاء, أشغال كبرى, و أشغال إنهاء. ومقرها في Arco, إيطاليا.

  2. BACHER

    إيطاليا

    المؤسسة BACHER, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع البناء - 'أشغال إنهاء مباني. كما تعمل في قطاعات أبواب منزلية, أشغال كبرى, أبواب منزلية, و أشغال كبرى. ومقرها في Villabassa, إيطاليا.

  3. GREEN SCAVI S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة GREEN SCAVI S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع هدم، مقاولون. كما تعمل في قطاعات ردم، أشغال, صرف صحي - أشغال بناء, ردم، أشغال, و صرف صحي - أشغال بناء. ومقرها في Vallelaghi, إيطاليا.

  4. FIUMETER S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة FIUMETER S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مواد أولية للبناء والأشغال العامة. كما تعمل في قطاعات رمال وحصى, مواد بناء خاملة, رمال وحصى, و مواد بناء خاملة. ومقرها في Cles, إيطاليا.

  5. INVESTA S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة INVESTA S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع عقارات تجارية وصناعية، مطورون ووكلاء. كما تعمل في قطاعات أشغال كبرى, البناء - 'أشغال إنهاء مباني, أشغال كبرى, و البناء - 'أشغال إنهاء مباني. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  6. EDILMENON S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة EDILMENON S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع البناء - 'أشغال إنهاء مباني. كما تعمل في قطاعات أشغال كبرى, أشغال إنهاء, أشغال كبرى, و أشغال إنهاء. ومقرها في Scurelle, إيطاليا.

  7. PLONER PAUL KG

    إيطاليا

    المؤسسة PLONER PAUL KG, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع البناء - 'أشغال إنهاء مباني. كما تعمل في قطاعات أشغال كبرى, أشغال إنهاء, أشغال كبرى, و أشغال إنهاء. ومقرها في Renon, إيطاليا.

  8. TECNEDIL -IMPRESA COSTRUZIONI DEL GEOM. GIUSEPPE PIAZZA & C. - S. A.S.

    إيطاليا

    المؤسسة TECNEDIL -IMPRESA COSTRUZIONI DEL GEOM. GIUSEPPE PIAZZA & C. - S. A.S., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع البناء - 'أشغال إنهاء مباني. كما تعمل في قطاعات أشغال كبرى, أشغال إنهاء, أشغال كبرى, و أشغال إنهاء. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  9. KOFLER FAHRZEUGBAU DI KOFLER ANTON S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة KOFLER FAHRZEUGBAU DI KOFLER ANTON S.N.C., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مركبات خاصة، بناء وتجهيز. كما تعمل في قطاعات حماية البيئة، آلات وتجهيزات, إطفاء، تجهيزات ونظم حماية من الحريق, حماية البيئة، آلات وتجهيزات, و إطفاء، تجهيزات ونظم حماية من الحريق. ومقرها في Lana, إيطاليا.

  10. DAPRA' MAX & CO.

    إيطاليا

    المؤسسة DAPRA' MAX & CO., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مسابح، بناء وتجهيز. كما تعمل في قطاعات محوّلات الحرارة بأنابيب ثابتة للاستعمالات الخاصة والصناعية, و محوّلات لولبية للحرارة للاستعمالات الخاصة والصناعية. ومقرها في Fie' Allo Sciliar, إيطاليا.