• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • العمل عن بعد

النتائج لأجل

العمل عن بعد

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجيالمُصنع/المنتج
  1. NATURAL BEAUTY&HEALTH SOLUTIONS

    إيطاليا

    المؤسسة NATURAL BEAUTY&HEALTH SOLUTIONS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مستحضرات تجميل. كما تعمل في قطاعات عطور وكريمات للجسم, عقود العمل, مستحضرات تجميل طبيعية, و تجميل بالنبتات، مستحضرات. ومقرها في Gardolo, إيطاليا.

  2. OPT SURGISYSTEMS S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة OPT SURGISYSTEMS S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع طب وجراحة، أدوات ولوازم. كما تعمل في قطاعات طاولات العمليات الجراحية. ومقرها في Calliano, إيطاليا.

  3. MPR MECCANICA DI PRECISIONE RIVANA S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة MPR MECCANICA DI PRECISIONE RIVANA S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع قوالب ضغط. كما تعمل في قطاعات قوالب للكاوتشوك, قوالب للمواد البلاستيكية, عمل قوالب لمواد قوالب البلاستيك الحراري, و قالب للمواد المتصلبة بالحراراة. ومقرها في Riva Del Garda, إيطاليا.

  4. FOUR STARS

    إيطاليا

    المؤسسة FOUR STARS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ملابس عمل ووقاية. كما تعمل في قطاعات فنادق ومقاهي ومطاعم، آلات وتجهيزات, ملمعات أحذية, فنادق ومقاهي ومطاعم، آلات وتجهيزات, و ملمعات أحذية. ومقرها في Riva Del Garda, إيطاليا.

  5. TROYER SPA - AG

    إيطاليا

    Verified by europages badge

    تضع TROYER تحت تصرف عملائها خبرة تمتد لسنوات طويلة في تصنيع وتوريد وتركيب وصيانة جميع أنواع المحطات الكهرومائية. الشركة متخصصة في عمليات التصنيع الميكانيكية وعمليات الإصلاح الكهروميكانيكية مع ضمان التصميم والاستشارة. تدير شركة Troyer جميع أنواع التوربينات، و PELTON، وFRANCIS، وKAPLAN، والكهروميكانيكا والهيدروليكا، وتتحقق من وظائفها المثالية وتعتمد استخدامها وفقًا للمعايير.