• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • الصيانة - معدات وتجهيزات

النتائج لأجل

الصيانة - معدات وتجهيزات

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجيالمُصنع/المنتج
  1. FAMATEC

    إيطاليا

    المؤسسة FAMATEC, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع الصيانة - معدات وتجهيزات. ومقرها في Predaia, إيطاليا.

  2. ALCHEWAT BY LORENZ PUFF

    إيطاليا

    المؤسسة ALCHEWAT BY LORENZ PUFF, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع هيدروليك، آجهزة ومنظمات. كما تعمل في قطاعات المعالجة ضد الحجر الجيري, ماء ساخن للمنازل, مياه النبع, و تنقية الهواء. ومقرها في Bozen, إيطاليا.

  3. DALDOSS ELEVETRONIC S.P.A.

    إيطاليا

    المؤسسة DALDOSS ELEVETRONIC S.P.A., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مصاعد أفراد ومصاعد حمولة وسلالم متحركة. كما تعمل في قطاعات روافع ومصاعد بناء, سطوح شحن وتفريغ, روافع ومصاعد بناء, سطوح شحن وتفريغ, قاعدة رفع, و مصعد ورافع للاستخدام الخاص والصناعي. ومقرها في Pergine Valsugana, إيطاليا.

  4. ATIS S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة ATIS S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع رفع، تجهيزات ولوازم. كما تعمل في قطاعات آلات رفع وونشات, آلات رفع وونشات, مرسلة / عتلة ذراع, و حافظات اتزان. ومقرها في Mezzolombardo, إيطاليا.

  5. TECNOGEN SRL

    إيطاليا

    المؤسسة TECNOGEN SRL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع خزّانات ورفوف تخزين. كما تعمل في قطاعات صناعات غذائية متنوعة، آلات وتجهيزات, تجهيزات و معدات لصناعة النبيذ, محمّات, صناعات غذائية متنوعة، آلات وتجهيزات, و آلات صنع الخمر. ومقرها في Pergine Valsugana, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. PROKOSS MOBILROT SRL

    إيطاليا

    المؤسسة PROKOSS MOBILROT SRL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع رفوف تخزين. كما تعمل في قطاعات رفوف صناعية, رفوف ملائمة لتخزين الودائع, رفوف لتحميل الدكم, و تقسيمات معدنية للمتاجر. ومقرها في Ora, إيطاليا.

  2. A.R.C.E.M.I. IMPIANTI S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة A.R.C.E.M.I. IMPIANTI S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع صيانة مستمرة، نظم. كما تعمل في قطاعات سلاسل نقل, نواقل محلقة وعلى مستوى الأرضية, سلاسل نقل, نواقل محلقة وعلى مستوى الأرضية, معدات للرفع, و مرفع بوعاء. ومقرها في Mattarello Di Trento, إيطاليا.

  3. LOGISS SRL

    إيطاليا

    المؤسسة LOGISS SRL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نقل داخلي، نظم. كما تعمل في قطاعات ناقلات باسطوانة دوّارة لتحميل الميكانيكي للبضائع, و تصنيع السيور النقالة. ومقرها في Rovereto, إيطاليا.

  4. LEDROLEGNO@GMAIL.COM

    إيطاليا

    المؤسسة LEDROLEGNO@GMAIL.COM, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع منصات نقالة للأمتعة والبضائع. كما تعمل في قطاعات مواد تعبئة خشبية, منصة ذات عجلات للتغليف, قفص للتغليف, و مواد تعبئة خشبية. ومقرها في Ledro, إيطاليا.

  5. DALMEC S.P.A.

    إيطاليا

    المؤسسة DALMEC S.P.A., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. كما تعمل في قطاعات رفع، تجهيزات ولوازم, آلات رفع وونشات, رفع، تجهيزات ولوازم, و آلات رفع وونشات. ومقرها في Cles, إيطاليا.

  1. DOMOLIFT ELEVATORI S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة DOMOLIFT ELEVATORI S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مصاعد أفراد ومصاعد حمولة وسلالم متحركة. كما تعمل في قطاعات روافع ومصاعد بناء, سطوح شحن وتفريغ, روافع ومصاعد بناء, و سطوح شحن وتفريغ. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  2. O.M.A. SRL

    إيطاليا

    المؤسسة O.M.A. SRL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع رفوف وسلال تخزين. كما تعمل في قطاعات حاويات معدنية مخصصة, و حاويات. ومقرها في Avio, إيطاليا.

  1. ELETTRO S.E.A. S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة ELETTRO S.E.A. S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع كابلات صناعية. كما تعمل في قطاعات لوحات تحكم، كهرباء, لوحة التحكّم لتوزيع الطاقة الكهربائية, و لوحات تحكم، كهرباء. ومقرها في Lavis, إيطاليا.

  2. OFFICINA COSTRUZIONI MECCANICHE SERAFINI DI P.I. SERAFINI MARCO

    إيطاليا

    المؤسسة OFFICINA COSTRUZIONI MECCANICHE SERAFINI DI P.I. SERAFINI MARCO, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب. كما تعمل في قطاعات فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, نظم ومعدات زيت-هيدروليكية, فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, و نظم ومعدات زيت-هيدروليكية. ومقرها في Mezzolombardo, إيطاليا.

  3. BOLLER

    إيطاليا

    المؤسسة BOLLER, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مواد تعبئة خشبية. كما تعمل في قطاعات منصات نقالة للأمتعة والبضائع, تغليف المواد الغذائية, منصات نقالة للأمتعة والبضائع, و تغليف المواد الغذائية. ومقرها في Altopiano Della Vigolana, إيطاليا.

  4. ANGELI FLORIO

    إيطاليا

    المؤسسة ANGELI FLORIO, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع منصات نقالة للأمتعة والبضائع. كما تعمل في قطاعات قفص للتغليف, و منصة ذات عجلات للتغليف. ومقرها في Novella, إيطاليا.

  5. E.M.K. DI K HEBACHER M. CO. S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة E.M.K. DI K HEBACHER M. CO. S.N.C., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أتمتة، نظم ومعدات. كما تعمل في قطاعات كابلات صناعية, آليات مؤازِرة, كابلات صناعية, و آليات مؤازِرة. ومقرها في San Candido, إيطاليا.

  6. DELTAMAX S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة DELTAMAX S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أتمتة، نظم ومعدات. كما تعمل في قطاعات كابلات صناعية, آليات مؤازِرة, كابلات صناعية, و آليات مؤازِرة. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  7. DR WINE TECH SRL

    إيطاليا

    المؤسسة DR WINE TECH SRL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تعبئة وملء، آلات ومعدات. كما تعمل في قطاعات ماكنات لملء القارورات, و تعبئة الزجاجات. ومقرها في Rovereto, إيطاليا.

  8. HEALTH ROBOTICS S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة HEALTH ROBOTICS S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أتمتة، نظم ومعدات. كما تعمل في قطاعات كابلات صناعية, آليات مؤازِرة, كابلات صناعية, و آليات مؤازِرة. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  1. FERRETTI FRATELLI S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة FERRETTI FRATELLI S.N.C., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مواد تعبئة خشبية. كما تعمل في قطاعات تغليف المواد الغذائية, منصات نقالة للأمتعة والبضائع, تغليف المواد الغذائية, و منصات نقالة للأمتعة والبضائع. ومقرها في Storo, إيطاليا.

  2. PROFAX S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة PROFAX S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع كابلات صناعية. كما تعمل في قطاعات لوحات تحكم، كهرباء, آليات مُضاعفة الحركة الإلكترونية, و لوحات تحكم، كهرباء. ومقرها في Appiano Sulla Strada Del Vino, إيطاليا.

  3. MEC SNC DI NICOLETTI FABIO & C.

    إيطاليا

    المؤسسة MEC SNC DI NICOLETTI FABIO & C., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مناجم ومقالع حجارة، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات آلات تشكيل الرخام, و آلات تشكيل الرخام. ومقرها في Scurelle (Tn), إيطاليا.

  4. PENTA AUTOMAZIONI INDUSTRIALI S.R.L.

    إيطاليا

  5. LEONARDI CIRILLO & C.

    إيطاليا

  6. BALDUZZI TULLIO & C.

    إيطاليا

  7. CAD PROJECT S.R.L.

    إيطاليا

  8. PIO BOLEGO

    إيطاليا

  9. ZANONI IMBALLAGGI DI ZANONI FULVIO & C. S.N.C.

    إيطاليا

  10. ELEKTRO PRENN

    إيطاليا