• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • الإشغال

النتائج لأجل

الإشغال

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجيالمُصنع/المنتج
  1. WF MECHANIK SRL

    إيطاليا

    Verified by europages badge

    المؤسسة WF MECHANIK SRL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب. كما تعمل في قطاعات الصناعات الميكانيكية, لَف, و لحام. ومقرها في Varna, إيطاليا.

  2. INTERFAMA

    إيطاليا

    المؤسسة INTERFAMA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مواد للمباني. كما تعمل في قطاعات استئجار معدات صناعية, أشغال معدنية للخرسانة, قولبة للمباني, هياكل ساندة لأقواس الجسور, و استئجار معدات صناعية. ومقرها في Prato Allo Stelvio, إيطاليا.

  3. WF MECHANIK SRL

    إيطاليا

    المؤسسة WF MECHANIK SRL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب. كما تعمل في قطاعات الصناعات الميكانيكية, لَف, و لحام. ومقرها في Varna, إيطاليا.

  4. FABRICHARTE

    إيطاليا

    المؤسسة FABRICHARTE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ضم وتجليد وإنهاء. كما تعمل في قطاعات أشغال حرفية إيطالية, تجليد الكتب, هدية ذات طابع شخصي, و منتج بيئي. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  5. REVOLTI LATTONERIE SRL

    إيطاليا

    المؤسسة REVOLTI LATTONERIE SRL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نجارة وهياكل، أشغال. كما تعمل في قطاعات أعمال المعادن, قطع غيار سباكة, لوازم لصناعة التنك, و اكسسوارات لصناعة التنك. ومقرها في Trento, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. LEITZ ITALIA SRL

    إيطاليا

    المؤسسة LEITZ ITALIA SRL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع عدد يدوية لأشغال الخشب. كما تعمل في قطاعات عدد يدوية للأشغال الفردية, أدوات لآلات معالجة الخشب, عدد يدوية للأشغال الفردية, شفرات دائرية, و أداة لأشغال الخشب. ومقرها في Lana, إيطاليا.

  2. C.M.B. SRL

    إيطاليا

    المؤسسة C.M.B. SRL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب. كما تعمل في قطاعات تجميع عن طريق طرف ثالث مع خدمات التغليف, و تصنيع ميكانيكي دقيق. ومقرها في Rovereto, إيطاليا.

  3. OPERA BLUEHOUSE

    إيطاليا

    المؤسسة OPERA BLUEHOUSE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع هياكل خشبية. كما تعمل في قطاعات بيوت مسبقة الصنع, البناء - 'أشغال إنهاء مباني, شحن فى جميع أنحاء أوروبا, بيوت خشبية, بيوت مسبقة الصنع, و البناء - 'أشغال إنهاء مباني. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  4. COOPERATIVA LAVORO BRIONE

    إيطاليا

    المؤسسة COOPERATIVA LAVORO BRIONE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع البناء - 'أشغال إنهاء مباني. كما تعمل في قطاعات أشغال كبرى, أشغال إنهاء, أشغال كبرى, و أشغال إنهاء. ومقرها في Arco, إيطاليا.

  5. WOLF SYSTEM S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة WOLF SYSTEM S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع البناء - 'أشغال إنهاء مباني. كما تعمل في قطاعات أشغال كبرى, أشغال إنهاء, أشغال كبرى, و أشغال إنهاء. ومقرها في Campo Di Trens, إيطاليا.

  1. TECNOINFISSO S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة TECNOINFISSO S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نوافذ. كما تعمل في قطاعات أبواب منزلية, أشغال كبرى, أبواب منزلية, و أشغال كبرى. ومقرها في Volano, إيطاليا.

  2. BURLON S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة BURLON S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أشغال كبرى. كما تعمل في قطاعات البناء - 'أشغال إنهاء مباني, أشغال إنهاء, البناء - 'أشغال إنهاء مباني, و أشغال إنهاء. ومقرها في Telve, إيطاليا.

  1. IMPRESA MAZZOTTI ROMUALDO S.P.A.

    إيطاليا

    المؤسسة IMPRESA MAZZOTTI ROMUALDO S.P.A., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أشغال عامة، مقاولون. كما تعمل في قطاعات مواد أولية للبناء والأشغال العامة, أشغال كبرى, مواد أولية للبناء والأشغال العامة, و أشغال كبرى. ومقرها في Tione Di Trento, إيطاليا.

  2. EDILVANZO S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة EDILVANZO S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع البناء - 'أشغال إنهاء مباني. كما تعمل في قطاعات أشغال كبرى, أشغال إنهاء, أشغال كبرى, و أشغال إنهاء. ومقرها في Cavalese, إيطاليا.

  3. ANGELINI REMO & C. S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة ANGELINI REMO & C. S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع البناء - 'أشغال إنهاء مباني. كما تعمل في قطاعات أشغال كبرى, أشغال إنهاء, أشغال كبرى, و أشغال إنهاء. ومقرها في Arco, إيطاليا.

  4. GREMES S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة GREMES S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إنذار ومراقبة، نظم. كما تعمل في قطاعات كهرباء، أشغال, أدوات لقياس درجة الحرارة, و كهرباء، أشغال. ومقرها في Brunico, إيطاليا.

  5. EDIL BEZZI S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة EDIL BEZZI S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع باطون جاهز للاستخدام. كما تعمل في قطاعات هدم، مقاولون, ردم، أشغال, هدم، مقاولون, و ردم، أشغال. ومقرها في Ossana, إيطاليا.

  6. PLONER PAUL KG

    إيطاليا

    المؤسسة PLONER PAUL KG, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع البناء - 'أشغال إنهاء مباني. كما تعمل في قطاعات أشغال كبرى, أشغال إنهاء, أشغال كبرى, و أشغال إنهاء. ومقرها في Renon, إيطاليا.

  7. HOB

    إيطاليا

    المؤسسة HOB, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع هدم، مقاولون. كما تعمل في قطاعات ردم، أشغال, صرف صحي - أشغال بناء, ردم، أشغال, و صرف صحي - أشغال بناء. ومقرها في Laion, إيطاليا.

  8. BACHER

    إيطاليا

    المؤسسة BACHER, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع البناء - 'أشغال إنهاء مباني. كما تعمل في قطاعات أبواب منزلية, أشغال كبرى, أبواب منزلية, و أشغال كبرى. ومقرها في Villabassa, إيطاليا.

  1. GREEN SCAVI S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة GREEN SCAVI S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع هدم، مقاولون. كما تعمل في قطاعات ردم، أشغال, صرف صحي - أشغال بناء, ردم، أشغال, و صرف صحي - أشغال بناء. ومقرها في Vallelaghi, إيطاليا.

  2. ARGE - BAU S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة ARGE - BAU S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع البناء - 'أشغال إنهاء مباني. كما تعمل في قطاعات أشغال كبرى, أشغال إنهاء, أشغال كبرى, و أشغال إنهاء. ومقرها في Appiano Sulla Strada Del Vino, إيطاليا.

  3. KIER JOHANN

    إيطاليا

    المؤسسة KIER JOHANN, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع البناء - 'أشغال إنهاء مباني. كما تعمل في قطاعات أشغال كبرى, أشغال إنهاء, أشغال كبرى, و أشغال إنهاء. ومقرها في Luson, إيطاليا.

  4. BITUMISARCO S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة BITUMISARCO S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أشغال كبرى. كما تعمل في قطاعات البناء - 'أشغال إنهاء مباني, أشغال إنهاء, البناء - 'أشغال إنهاء مباني, و أشغال إنهاء. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  5. GREGORBAU S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة GREGORBAU S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع البناء - 'أشغال إنهاء مباني. كما تعمل في قطاعات أشغال كبرى, أشغال إنهاء, أشغال كبرى, و أشغال إنهاء. ومقرها في Cornedo All'isarco, إيطاليا.

  6. COSTRUZIONI BENINI S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة COSTRUZIONI BENINI S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع البناء - 'أشغال إنهاء مباني. كما تعمل في قطاعات أشغال كبرى, أشغال إنهاء, أشغال كبرى, و أشغال إنهاء. ومقرها في Riva Del Garda, إيطاليا.

  7. MONIER S.P.A.

    إيطاليا

    المؤسسة MONIER S.P.A., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مواد سقوف. كما تعمل في قطاعات أسقف، أشغال, تسقيف، أشغال, أسقف، أشغال, و تسقيف، أشغال. ومقرها في Chienes, إيطاليا.

  8. BREITENBERGER KARL & C.

    إيطاليا

    المؤسسة BREITENBERGER KARL & C., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مواد سقوف. كما تعمل في قطاعات أسقف، أشغال, تسقيف، أشغال, أسقف، أشغال, و تسقيف، أشغال. ومقرها في Naturno, إيطاليا.

  9. TECNEDIL -IMPRESA COSTRUZIONI DEL GEOM. GIUSEPPE PIAZZA & C. - S. A.S.

    إيطاليا

    المؤسسة TECNEDIL -IMPRESA COSTRUZIONI DEL GEOM. GIUSEPPE PIAZZA & C. - S. A.S., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع البناء - 'أشغال إنهاء مباني. كما تعمل في قطاعات أشغال كبرى, أشغال إنهاء, أشغال كبرى, و أشغال إنهاء. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  10. EDILMENON S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة EDILMENON S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع البناء - 'أشغال إنهاء مباني. كما تعمل في قطاعات أشغال كبرى, أشغال إنهاء, أشغال كبرى, و أشغال إنهاء. ومقرها في Scurelle, إيطاليا.