• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • الأشغال العامة

النتائج لأجل

الأشغال العامة

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجيالمُصنع/المنتج
  1. POLYFASER S.P.A.

    إيطاليا

    المؤسسة POLYFASER S.P.A., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مسابح، بناء وتجهيز. كما تعمل في قطاعات مسابح مفتوحة تابعة للبلديات, و مضخات للسوائل الكثيفة. ومقرها في Prato Allo Stelvio, إيطاليا.

  2. GREEN SCAVI S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة GREEN SCAVI S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع هدم، مقاولون. كما تعمل في قطاعات ردم، أشغال, صرف صحي - أشغال بناء, ردم، أشغال, و صرف صحي - أشغال بناء. ومقرها في Vallelaghi, إيطاليا.

  3. HOB

    إيطاليا

    المؤسسة HOB, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع هدم، مقاولون. كما تعمل في قطاعات ردم، أشغال, صرف صحي - أشغال بناء, ردم، أشغال, و صرف صحي - أشغال بناء. ومقرها في Laion, إيطاليا.

  4. DAPRA' MAX & CO.

    إيطاليا

    المؤسسة DAPRA' MAX & CO., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مسابح، بناء وتجهيز. كما تعمل في قطاعات محوّلات الحرارة بأنابيب ثابتة للاستعمالات الخاصة والصناعية, و محوّلات لولبية للحرارة للاستعمالات الخاصة والصناعية. ومقرها في Fie' Allo Sciliar, إيطاليا.

  5. ISOL GAMMA S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة ISOL GAMMA S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع كتامة وعزل، مقاولون. كما تعمل في قطاعات صرف صحي - أشغال, أشغال تحت الأرض، مقاولون, صرف صحي - أشغال, و أشغال تحت الأرض، مقاولون. ومقرها في Pergine Valsugana, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. DOSSI SCAVI

    إيطاليا

    المؤسسة DOSSI SCAVI, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع هدم، مقاولون. كما تعمل في قطاعات ردم، أشغال, أشغال تحت الأرض، مقاولون, ردم، أشغال, و أشغال تحت الأرض، مقاولون. ومقرها في Lavarone, إيطاليا.

  2. PROWELLNESS S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة PROWELLNESS S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مسابح، بناء وتجهيز. كما تعمل في قطاعات سونا، معدات, مسابح مفتوحة تابعة للبلديات, و سونا، معدات. ومقرها في Appiano Sulla Strada Del Vino, إيطاليا.

  3. NERVOSCAVI DI NERVO DENNIS

    إيطاليا

    المؤسسة NERVOSCAVI DI NERVO DENNIS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أشغال عامة، مقاولون. كما تعمل في قطاعات طرق، إنشاء, جسور وسدود، مقاولون, طرق، إنشاء, و جسور وسدود، مقاولون. ومقرها في Pieve Tesino, إيطاليا.

  4. CIAGHI S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة CIAGHI S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أشغال عامة، مقاولون. كما تعمل في قطاعات زفت البترول, طرق، إنشاء, زفت البترول, و طرق، إنشاء. ومقرها في Ora, إيطاليا.

  5. PISCINE BRAVO

    إيطاليا

    المؤسسة PISCINE BRAVO, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مسابح، بناء وتجهيز. كما تعمل في قطاعات مسابح مفتوحة تابعة للبلديات, و مراجل للمسابح. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  1. MOLINARI SCAVI S.N.C. DI MOLINARI GINO E RUDY E C

    إيطاليا

    المؤسسة MOLINARI SCAVI S.N.C. DI MOLINARI GINO E RUDY E C, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع هدم، مقاولون. كما تعمل في قطاعات ردم، أشغال, صرف صحي - أشغال بناء, ردم، أشغال, و صرف صحي - أشغال بناء. ومقرها في Sella Giudicarie, إيطاليا.

  2. INGENIEURTEAM BERGMEISTER S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة INGENIEURTEAM BERGMEISTER S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة. كما تعمل في قطاعات ضبط الجودة، مباني وأشغال عامة, هندسة، مكاتب دراسات صناعية, ضبط الجودة، مباني وأشغال عامة, و هندسة، مكاتب دراسات صناعية. ومقرها في Varna, إيطاليا.

  1. FRIZZERA IMPERMEABILIZZAZIONI

    إيطاليا

    المؤسسة FRIZZERA IMPERMEABILIZZAZIONI, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع كتامة وعزل، مقاولون. كما تعمل في قطاعات صرف صحي - أشغال, أشغال تحت الأرض، مقاولون, صرف صحي - أشغال, و أشغال تحت الأرض، مقاولون. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  2. ZANGHELLINI ASFALTI S.P.A.

    إيطاليا

    المؤسسة ZANGHELLINI ASFALTI S.P.A., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أشغال عامة، مقاولون. كما تعمل في قطاعات زفت البترول, طرق، إنشاء, زفت البترول, و طرق، إنشاء. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  3. S.T.S.T. S.R.L.

    إيطاليا

  4. COSTA ROBERTO & C. S.A.S.

    إيطاليا

  5. OBEROSLER CAV. PIETRO S.P.A.

    إيطاليا

  6. CLAUSER RUDI

    إيطاليا

  7. BURGER HELMUTH S.N.C.

    إيطاليا

  8. CALLIARI FRANCO

    إيطاليا

  1. BANCOLINE

    إيطاليا

  2. RAUZI S.R.L.

    إيطاليا

  3. TRANSBAGGER S.R.L.

    إيطاليا

  4. ZOMER F.LLI S.R.L.

    إيطاليا

  5. GRÜNBACHER KARL MARTIN

    إيطاليا

  6. WF MECHANIK SRL

    إيطاليا

    Verified by europages badge

    المؤسسة WF MECHANIK SRL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب. كما تعمل في قطاعات الصناعات الميكانيكية, لَف, و لحام. ومقرها في Varna, إيطاليا.

  7. WF MECHANIK SRL

    إيطاليا

    المؤسسة WF MECHANIK SRL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب. كما تعمل في قطاعات الصناعات الميكانيكية, لَف, و لحام. ومقرها في Varna, إيطاليا.

  8. C.M.B. SRL

    إيطاليا

    المؤسسة C.M.B. SRL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب. كما تعمل في قطاعات تجميع عن طريق طرف ثالث مع خدمات التغليف, و تصنيع ميكانيكي دقيق. ومقرها في Rovereto, إيطاليا.

  9. STRADASFALTI S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة STRADASFALTI S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أشغال عامة، مقاولون. كما تعمل في قطاعات مواد أولية للبناء والأشغال العامة, رمال وحصى, مواد أولية للبناء والأشغال العامة, و رمال وحصى. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  10. IMPRESA MAZZOTTI ROMUALDO S.P.A.

    إيطاليا

    المؤسسة IMPRESA MAZZOTTI ROMUALDO S.P.A., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أشغال عامة، مقاولون. كما تعمل في قطاعات مواد أولية للبناء والأشغال العامة, أشغال كبرى, مواد أولية للبناء والأشغال العامة, و أشغال كبرى. ومقرها في Tione Di Trento, إيطاليا.