• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • الأدوية

النتائج لأجل

الأدوية

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجيالمُصنع/المنتج
  1. TROYER SPA - AG

    إيطاليا

    Verified by europages badge

    تضع TROYER تحت تصرف عملائها خبرة تمتد لسنوات طويلة في تصنيع وتوريد وتركيب وصيانة جميع أنواع المحطات الكهرومائية. الشركة متخصصة في عمليات التصنيع الميكانيكية وعمليات الإصلاح الكهروميكانيكية مع ضمان التصميم والاستشارة. تدير شركة Troyer جميع أنواع التوربينات، و PELTON، وFRANCIS، وKAPLAN، والكهروميكانيكا والهيدروليكا، وتتحقق من وظائفها المثالية وتعتمد استخدامها وفقًا للمعايير.

  2. GOATEC D.T.M.

    إيطاليا

    المؤسسة GOATEC D.T.M., هي Multi-Category, وتعمل في قطاع أدوات تطبيق للصموغ والمواد اللاصقة. كما تعمل في قطاعات إزاحة الغراء, و مسدسات انصهار ساخن. ومقرها في Pineta Di Laives, إيطاليا.

  3. MORODER LEO KG. -DEVOTIONALIEN

    إيطاليا

    المؤسسة MORODER LEO KG. -DEVOTIONALIEN, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أدوات دينية. كما تعمل في قطاعات خشب، أدوات منحوتة, فن مقدس - عناصر دينية, أغراض دينية, و خشب، أدوات منحوتة. ومقرها في St.ulrich / Gröden, إيطاليا.

  4. JMSCOLPITORI

    إيطاليا

    المؤسسة JMSCOLPITORI, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع قطع بالبلازما. كما تعمل في قطاعات آلات-أدوات لتقطيع المعادن, منساخ معلوماتي, و ماكينات تقطيع بالبلازما. ومقرها في Mori, إيطاليا.

  5. TAF-LASER GMBH

    إيطاليا

    المؤسسة TAF-LASER GMBH, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع خشب، أدوات. ومقرها في St. Walburg/ulten, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. GTI GASSER

    إيطاليا

    المؤسسة GTI GASSER, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع قياس - أجهزة وأدوات. ومقرها في Ritten, إيطاليا.

  2. ATESINA

    إيطاليا

    المؤسسة ATESINA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع الدقة الهندسية. كما تعمل في قطاعات أدوات صناعية, أدوات صناعية, عدد طحن, و علم القياسات. ومقرها في Nomi, إيطاليا.

  3. PIXGROUP - PRINT&PROMO SOLUTION

    إيطاليا

    المؤسسة PIXGROUP - PRINT&PROMO SOLUTION, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع طباعة، بضغط الحروف المنضدة. كما تعمل في قطاعات ملابس مهنية, أثاث للعرض, أدوات وقطع ترويجية, و ملابس مهنية. ومقرها في Predazzo, إيطاليا.

  4. OPT SURGISYSTEMS S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة OPT SURGISYSTEMS S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع طب وجراحة، أدوات ولوازم. كما تعمل في قطاعات طاولات العمليات الجراحية. ومقرها في Calliano, إيطاليا.

  5. LEITZ ITALIA SRL

    إيطاليا

    المؤسسة LEITZ ITALIA SRL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع عدد يدوية لأشغال الخشب. كما تعمل في قطاعات عدد يدوية للأشغال الفردية, أدوات لآلات معالجة الخشب, عدد يدوية للأشغال الفردية, شفرات دائرية, و أداة لأشغال الخشب. ومقرها في Lana, إيطاليا.

  1. EXPOGLASS

    إيطاليا

    المؤسسة EXPOGLASS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أدوات بسط وعرض في المعارض، تصميم وتركيب. ومقرها في Sinigo, إيطاليا.

  2. KUNSTDUENGER VISUAL SRL

    إيطاليا

    المؤسسة KUNSTDUENGER VISUAL SRL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أدوات عرض للمحلات التجارية. كما تعمل في قطاعات أغراض للتثبيت, و ساعد الانفراج. ومقرها في Merano, إيطاليا.

  1. PROFILES24

    إيطاليا

    المؤسسة PROFILES24, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أدوات خشبية لصناعة الأثاث. كما تعمل في قطاعات قاعدات من الخشب, و جوانب خشبية. ومقرها في Laces, إيطاليا.

  2. PIREG S.A.S. DI PIRCHER SEBASTIAN & CO.

    إيطاليا

    المؤسسة PIREG S.A.S. DI PIRCHER SEBASTIAN & CO., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع المعادن - آليات ومواد. كما تعمل في قطاعات أدوات وخردوات, عدد يدوية لأشغال المعادن, أدوات وخردوات, و عدد يدوية لأشغال المعادن. ومقرها في Lagundo, إيطاليا.

  3. OFF. ELETTROTECNICA DI TENNO S.A.S. DI ALDRIGHETTI SILVANO & C.

    إيطاليا

    المؤسسة OFF. ELETTROTECNICA DI TENNO S.A.S. DI ALDRIGHETTI SILVANO & C., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أجهزة وأدوات علمية. كما تعمل في قطاعات لاقطات, مختبرات (معامل)، أجهزة وأدوات, لاقطات, و مختبرات (معامل)، أجهزة وأدوات. ومقرها في Comano Terme, إيطاليا.

  4. ZE PE'

    إيطاليا

    المؤسسة ZE PE', هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع خشب، أدوات. كما تعمل في قطاعات خشب، أدوات مخروطة, أدوات منزلية خشبية, خشب، أدوات مخروطة, و أدوات منزلية خشبية. ومقرها في Bressanone, إيطاليا.

  5. GREMES S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة GREMES S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إنذار ومراقبة، نظم. كما تعمل في قطاعات كهرباء، أشغال, أدوات لقياس درجة الحرارة, و كهرباء، أشغال. ومقرها في Brunico, إيطاليا.

  6. NEON ALPI

    إيطاليا

    المؤسسة NEON ALPI, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أمبولات (لمبات) وأنابيب كهربائية. كما تعمل في قطاعات إنارة عامة وصناعية وتجارية, هدايا وسوفنير وأدوات دعائية, إنارة عامة وصناعية وتجارية, و هدايا وسوفنير وأدوات دعائية. ومقرها في Appiano Sulla Strada Del Vino, إيطاليا.

  7. HOELLER

    إيطاليا

    المؤسسة HOELLER, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تأثيث، أدوات وإكسسوارات ديكور. كما تعمل في قطاعات أثاث فنادق ومقاهي ومطاعم, الأثاث المهني, أثاث فنادق ومقاهي ومطاعم, و الأثاث المهني. ومقرها في Laives, إيطاليا.

  8. KARL PEDROSS S.P.A.

    إيطاليا

    المؤسسة KARL PEDROSS S.P.A., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع خشب، منتجات نصف منتهية. كما تعمل في قطاعات وقود صلب, تأثيث، أدوات وإكسسوارات ديكور, وقود صلب, و تأثيث، أدوات وإكسسوارات ديكور. ومقرها في Laces, إيطاليا.

  1. RIER JOSEF S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة RIER JOSEF S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تأثيث، أدوات وإكسسوارات ديكور. كما تعمل في قطاعات مطابخ، أثاث, أبواب منزلية, مطابخ، أثاث, و أبواب منزلية. ومقرها في Castelrotto, إيطاليا.

  2. ELECTRONIC

    إيطاليا

    المؤسسة ELECTRONIC, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تكنولوجيا المعلومات، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة. كما تعمل في قطاعات تكنولوجيا المعلومات، أدوات ولوازم, تكنولوجيا المعلومات، أوساط حفظ, تكنولوجيا المعلومات، أدوات ولوازم, و تكنولوجيا المعلومات، أوساط حفظ. ومقرها في Gargazzone, إيطاليا.

  3. ACQUASPAR SNC

    إيطاليا

    المؤسسة ACQUASPAR SNC, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع طب وجراحة، أدوات ولوازم. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  4. WIN SPORT S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة WIN SPORT S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع هدايا وسوفنير وأدوات دعائية. كما تعمل في قطاعات تصميم إعلانات، رسامون ومصممون, وكالات دعاية وإعلان, تصميم إعلانات، رسامون ومصممون, و وكالات دعاية وإعلان. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  5. FINEX S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة FINEX S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع طب وجراحة، أدوات ولوازم. كما تعمل في قطاعات أدوات تستخدم مرة واحدة في الجراحة الطبية, أربطة وضمادات, أدوات تستخدم مرة واحدة في الجراحة الطبية, و أربطة وضمادات. ومقرها في Lana, إيطاليا.

  6. GRAFIC NEON S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة GRAFIC NEON S.N.C., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أمبولات (لمبات) وأنابيب كهربائية. كما تعمل في قطاعات هدايا وسوفنير وأدوات دعائية, وكالات دعاية وإعلان, هدايا وسوفنير وأدوات دعائية, و وكالات دعاية وإعلان. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  7. TONOLLI ARREDO BAR

    إيطاليا

    المؤسسة TONOLLI ARREDO BAR, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أثاث فنادق ومقاهي ومطاعم. كما تعمل في قطاعات فنادق ومقاهي ومطاعم، آلات وتجهيزات, تأثيث، أدوات وإكسسوارات ديكور, فنادق ومقاهي ومطاعم، آلات وتجهيزات, و تأثيث، أدوات وإكسسوارات ديكور. ومقرها في Brentonico, إيطاليا.

  8. AMORT OSWALD - SCHNITZSTUBE RODENECK - FAX

    إيطاليا

    المؤسسة AMORT OSWALD - SCHNITZSTUBE RODENECK - FAX, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع خشب، أدوات منحوتة. كما تعمل في قطاعات أواني مزخرفة, فخاريات تزيينية, أواني مزخرفة, و فخاريات تزيينية. ومقرها في Rodengo, إيطاليا.

  9. TIMBRIFICIO TRENTINO S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة TIMBRIFICIO TRENTINO S.N.C., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أختام ونقوش، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات أدوات دمغ وأختام, تامبون, و أدوات دمغ وأختام. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  10. INSAM RAIMUND

    إيطاليا

    المؤسسة INSAM RAIMUND, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع خشب، أدوات منحوتة. كما تعمل في قطاعات أواني مزخرفة, فخاريات تزيينية, أواني مزخرفة, و فخاريات تزيينية. ومقرها في Ortisei, إيطاليا.