• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • أشغال صيانة، مقاولون

النتائج لأجل

أشغال صيانة، مقاولون

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجيالمُصنع/المنتج
  1. LO RE SALVATORE

    إيطاليا

  2. MORELLI S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة MORELLI S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أشغال عامة، مقاولون. كما تعمل في قطاعات أشغال كبرى, البناء - 'أشغال إنهاء مباني, أشغال كبرى, و البناء - 'أشغال إنهاء مباني. ومقرها في Pergine Valsugana, إيطاليا.

  3. COSTA ROBERTO & C. S.A.S.

    إيطاليا

  4. RAUZI S.R.L.

    إيطاليا

  5. VARESCO S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة VARESCO S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أشغال عامة، مقاولون. كما تعمل في قطاعات هدم، مقاولون, أنابيب رئيسية معدنية, هدم، مقاولون, و أنابيب رئيسية معدنية. ومقرها في Egna, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. TRANSBAGGER S.R.L.

    إيطاليا

  2. PICHLER JOSEF

    إيطاليا

  3. INERTI LANA S.R.L.

    إيطاليا

  4. DEL FABBRO F.LLI S.N.C.

    إيطاليا

  5. IMPRESA MAZZOTTI ROMUALDO S.P.A.

    إيطاليا

    المؤسسة IMPRESA MAZZOTTI ROMUALDO S.P.A., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أشغال عامة، مقاولون. كما تعمل في قطاعات مواد أولية للبناء والأشغال العامة, أشغال كبرى, مواد أولية للبناء والأشغال العامة, و أشغال كبرى. ومقرها في Tione Di Trento, إيطاليا.

  1. I.M.E.T. S.R.L.

    إيطاليا

  2. COPPARI COSTRUZIONI S.R.L.

    إيطاليا

  1. EDILIZIA WIPPTAL S.P.A.

    إيطاليا

    المؤسسة EDILIZIA WIPPTAL S.P.A., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أشغال كبرى. كما تعمل في قطاعات أشغال إنهاء, أشغال عامة، مقاولون, أشغال إنهاء, و أشغال عامة، مقاولون. ومقرها في Vipiteno, إيطاليا.

  2. STRADASFALTI S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة STRADASFALTI S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أشغال عامة، مقاولون. كما تعمل في قطاعات مواد أولية للبناء والأشغال العامة, رمال وحصى, مواد أولية للبناء والأشغال العامة, و رمال وحصى. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  3. LAURIN S.R.L.

    إيطاليا

  4. FRANCESCHINI COSTRUZIONI S.R.L.

    إيطاليا

  5. REGGELBERGBAU S.R.L.

    إيطاليا

  6. SETEM COSTRUZIONI S.R.L.

    إيطاليا

  7. OBEROSLER CAV. PIETRO S.P.A.

    إيطاليا

  8. WALEC S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة WALEC S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أشغال عامة، مقاولون. كما تعمل في قطاعات هدم، مقاولون, زفت البترول, هدم، مقاولون, و زفت البترول. ومقرها في Fiave', إيطاليا.

  1. NERVOSCAVI DI NERVO DENNIS

    إيطاليا

    المؤسسة NERVOSCAVI DI NERVO DENNIS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أشغال عامة، مقاولون. كما تعمل في قطاعات طرق، إنشاء, جسور وسدود، مقاولون, طرق، إنشاء, و جسور وسدود، مقاولون. ومقرها في Pieve Tesino, إيطاليا.

  2. ZORTEA BRUNO

    إيطاليا

  3. TASIN TECNOSTRADE S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة TASIN TECNOSTRADE S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أشغال عامة، مقاولون. كما تعمل في قطاعات هدم، مقاولون, ردم، أشغال, هدم، مقاولون, و ردم، أشغال. ومقرها في Terre D'adige, إيطاليا.

  4. FIDUCIA COSTRUZIONI S.R.L.

    إيطاليا

  5. RAUCHBAU S.P.A.

    إيطاليا

    المؤسسة RAUCHBAU S.P.A., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أشغال عامة، مقاولون. كما تعمل في قطاعات حاويات, أشغال كبرى, حاويات, و أشغال كبرى. ومقرها في Nalles, إيطاليا.

  6. FIGL FELIX

    إيطاليا

  7. DOSSI SCAVI

    إيطاليا

    المؤسسة DOSSI SCAVI, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع هدم، مقاولون. كما تعمل في قطاعات ردم، أشغال, أشغال تحت الأرض، مقاولون, ردم، أشغال, و أشغال تحت الأرض، مقاولون. ومقرها في Lavarone, إيطاليا.

  8. FRIZZERA IMPERMEABILIZZAZIONI

    إيطاليا

    المؤسسة FRIZZERA IMPERMEABILIZZAZIONI, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع كتامة وعزل، مقاولون. كما تعمل في قطاعات صرف صحي - أشغال, أشغال تحت الأرض، مقاولون, صرف صحي - أشغال, و أشغال تحت الأرض، مقاولون. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  9. ISOL GAMMA S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة ISOL GAMMA S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع كتامة وعزل، مقاولون. كما تعمل في قطاعات صرف صحي - أشغال, أشغال تحت الأرض، مقاولون, صرف صحي - أشغال, و أشغال تحت الأرض، مقاولون. ومقرها في Pergine Valsugana, إيطاليا.

  10. MOLINARI SCAVI S.N.C. DI MOLINARI GINO E RUDY E C

    إيطاليا

    المؤسسة MOLINARI SCAVI S.N.C. DI MOLINARI GINO E RUDY E C, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع هدم، مقاولون. كما تعمل في قطاعات ردم، أشغال, صرف صحي - أشغال بناء, ردم، أشغال, و صرف صحي - أشغال بناء. ومقرها في Sella Giudicarie, إيطاليا.