• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • أرضيات

النتائج لأجل

أرضيات

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجيالمُصنع/المنتج
  1. ODORIZZI SOLUZIONI IN PIETRA SRL

    إيطاليا

    المؤسسة ODORIZZI SOLUZIONI IN PIETRA SRL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع رخام وأحجار طبيعية. كما تعمل في قطاعات أرضيات من البورفيد, درجات من البورفير, بلاطات فورفير, و فورفير للبناء. ومقرها في Albiano, إيطاليا.

  2. PORFIDI ROBERTO S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة PORFIDI ROBERTO S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع رخام سماقي. كما تعمل في قطاعات مكعبات البورفير, بلاطات فورفير, أرضيات من البورفيد, و بورفير أحمر. ومقرها في Albiano, إيطاليا.

  3. LA TRENTINA PAVIMENTI

    إيطاليا

    المؤسسة LA TRENTINA PAVIMENTI, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع باركيه (أرضيات من الخشب). ومقرها في Cavareno, إيطاليا.

  4. A.R.C.E.M.I. IMPIANTI S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة A.R.C.E.M.I. IMPIANTI S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع صيانة مستمرة، نظم. كما تعمل في قطاعات سلاسل نقل, نواقل محلقة وعلى مستوى الأرضية, سلاسل نقل, نواقل محلقة وعلى مستوى الأرضية, معدات للرفع, و مرفع بوعاء. ومقرها في Mattarello Di Trento, إيطاليا.

  5. ANTICHI LEGNI SRL

    إيطاليا

    المؤسسة ANTICHI LEGNI SRL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع باركيه (أرضيات من الخشب). ومقرها في Sarnonico Fr. Seio, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. RABANSER PATRICK & CO. S.A.S.

    إيطاليا

    المؤسسة RABANSER PATRICK & CO. S.A.S., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع بلاط من الآجر. كما تعمل في قطاعات تلبيس صناعي بالراتنج, أرضيات مجوفة، عناصر باطون, تلبيس صناعي بالراتنج, و أرضيات مجوفة، عناصر باطون. ومقرها في Ortisei, إيطاليا.

  2. EDILFOND S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة EDILFOND S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع البناء - 'أشغال إنهاء مباني. كما تعمل في قطاعات مواد بناء، آلات وتجهيزات صناعية, أرضيات صناعية, مواد بناء، آلات وتجهيزات صناعية, و أرضيات صناعية. ومقرها في Laives, إيطاليا.

  3. ZOMAR DI ZONER ENNIO E C. S.A.S.

    إيطاليا

    المؤسسة ZOMAR DI ZONER ENNIO E C. S.A.S., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أغطية مقاعد وأغطية أرضية للمركبات. كما تعمل في قطاعات فرش الأرضيات للسيارات. ومقرها في Rovereto, إيطاليا.

  4. ISOL GAMMA S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة ISOL GAMMA S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع كتامة وعزل، مقاولون. كما تعمل في قطاعات صرف صحي - أشغال, أشغال تحت الأرض، مقاولون, صرف صحي - أشغال, و أشغال تحت الأرض، مقاولون. ومقرها في Pergine Valsugana, إيطاليا.

  5. FRIZZERA IMPERMEABILIZZAZIONI

    إيطاليا

    المؤسسة FRIZZERA IMPERMEABILIZZAZIONI, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع كتامة وعزل، مقاولون. كما تعمل في قطاعات صرف صحي - أشغال, أشغال تحت الأرض، مقاولون, صرف صحي - أشغال, و أشغال تحت الأرض، مقاولون. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  1. DOSSI SCAVI

    إيطاليا

    المؤسسة DOSSI SCAVI, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع هدم، مقاولون. كما تعمل في قطاعات ردم، أشغال, أشغال تحت الأرض، مقاولون, ردم، أشغال, و أشغال تحت الأرض، مقاولون. ومقرها في Lavarone, إيطاليا.

  2. BETONFORM S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة BETONFORM S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إنشاءات مسبقة الصنع وصناعية. كما تعمل في قطاعات لوازم وتجهيزات مدن, ألواح أرضية وسقفية، مسبقة الصنع, لوازم وتجهيزات مدن, و ألواح أرضية وسقفية، مسبقة الصنع. ومقرها في Gais, إيطاليا.

  1. CIEMMEGI S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة CIEMMEGI S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أرضيات صناعية. كما تعمل في قطاعات أرضيات غرف كومبيوتر, مطاط، أرضيات صناعية, أرضيات غرف كومبيوتر, و مطاط، أرضيات صناعية. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  2. WOODCO

    إيطاليا

  3. TRENTO CERAMICHE S.R.L.

    إيطاليا

  4. IMPRESA EDILE TROCINO ANDREA E MASSIMILIANO S.N.C.

    إيطاليا

  5. GIUS STEFANO

    إيطاليا

  6. BRAUN & WUERFELE

    إيطاليا

  7. HOFER ANTON ( S.A.S. )

    إيطاليا

  8. PORFIDI ALTO ADIGE DI LUNZ R. & F.LLI ( S.A.S. - K.G. )

    إيطاليا

  1. CLAUSER RUDI

    إيطاليا