• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • أثاث خشبي

النتائج لأجل

أثاث خشبي

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجيالمُصنع/المنتج
  1. TAF-LASER GMBH

    إيطاليا

    المؤسسة TAF-LASER GMBH, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع خشب، أدوات. ومقرها في St. Walburg/ulten, إيطاليا.

  2. QUATRO GMBH

    إيطاليا

    المؤسسة QUATRO GMBH, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أثاث فنادق ومقاهي ومطاعم. كما تعمل في قطاعات عربات خفيفة لنقل الأطعمة, و عربات للمطبخ. ومقرها في Lana, إيطاليا.

  3. LA TRENTINA PAVIMENTI

    إيطاليا

    المؤسسة LA TRENTINA PAVIMENTI, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع باركيه (أرضيات من الخشب). ومقرها في Cavareno, إيطاليا.

  4. LA TECNICA

    إيطاليا

    المؤسسة LA TECNICA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع قطع أثاث ورفوف مكتبية. كما تعمل في قطاعات أثاث معدني للسجلات, رفوف معدنية للأرشيف, رفوف للمتاحف, و تقسيم الأرشيف إلى أقسام. ومقرها في Cles, إيطاليا.

  5. LEDROLEGNO@GMAIL.COM

    إيطاليا

    المؤسسة LEDROLEGNO@GMAIL.COM, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع منصات نقالة للأمتعة والبضائع. كما تعمل في قطاعات مواد تعبئة خشبية, منصة ذات عجلات للتغليف, قفص للتغليف, و مواد تعبئة خشبية. ومقرها في Ledro, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. FALEGNAMERIA CORAZZOLLA S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة FALEGNAMERIA CORAZZOLLA S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع الأثاث المنزلي. كما تعمل في قطاعات فرش داخلي من الخشب, و أثاث حسب الطلب. ومقرها في Tres, إيطاليا.

  2. VILLEGNO S.N.C. DI VILLOTTI FLAVIO E LUCA

    إيطاليا

    المؤسسة VILLEGNO S.N.C. DI VILLOTTI FLAVIO E LUCA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مواد تعبئة خشبية. كما تعمل في قطاعات خشب خام, خشب منشور غير مملس, خشب خام, و خشب منشور غير مملس. ومقرها في Segonzano, إيطاليا.

  3. JUMA S.N.C. DI MULSER M. J.

    إيطاليا

    المؤسسة JUMA S.N.C. DI MULSER M. J., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع الكهرباء، إنتاج وتوزيع. كما تعمل في قطاعات طاقات بديلة، تجهيزات ومنشآت, خشب منشور غير مملس, طاقات بديلة، تجهيزات ومنشآت, و خشب منشور غير مملس. ومقرها في Castelrotto, إيطاليا.

  4. B TIMBER

    إيطاليا

    المؤسسة B TIMBER, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع خشب خام. كما تعمل في قطاعات خشب منشور غير مملس, ألواح خشب, خشب منشور غير مملس, و ألواح خشب. ومقرها في Borgo D'anaunia, إيطاليا.

  5. NORD PALLETS

    إيطاليا

    المؤسسة NORD PALLETS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مواد تعبئة خشبية. كما تعمل في قطاعات تغليف المواد الغذائية, حواضن وبراميل خشبية, تغليف المواد الغذائية, و حواضن وبراميل خشبية. ومقرها في Amblar-Don, إيطاليا.

  1. REMA AG

    إيطاليا

    المؤسسة REMA AG, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع خشب خام. كما تعمل في قطاعات خشب منشور غير مملس, ألواح خشب, خشب منشور غير مملس, و ألواح خشب. ومقرها في Monguelfo-Tesido, إيطاليا.

  2. MOSER HOLZBAU S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة MOSER HOLZBAU S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع هياكل خشبية. كما تعمل في قطاعات خشب خام, خشب منشور غير مملس, خشب خام, و خشب منشور غير مملس. ومقرها في Monguelfo-Tesido, إيطاليا.

  1. RIER JOSEF S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة RIER JOSEF S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تأثيث، أدوات وإكسسوارات ديكور. كما تعمل في قطاعات مطابخ، أثاث, أبواب منزلية, مطابخ، أثاث, و أبواب منزلية. ومقرها في Castelrotto, إيطاليا.

  2. X-LAM DOLOMITI S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة X-LAM DOLOMITI S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ألواح خشب. ومقرها في Villa Agnedo, إيطاليا.

  3. HOELLER

    إيطاليا

    المؤسسة HOELLER, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تأثيث، أدوات وإكسسوارات ديكور. كما تعمل في قطاعات أثاث فنادق ومقاهي ومطاعم, الأثاث المهني, أثاث فنادق ومقاهي ومطاعم, و الأثاث المهني. ومقرها في Laives, إيطاليا.

  4. RUATTI LEGNAMI S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة RUATTI LEGNAMI S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع خشب منشور غير مملس. كما تعمل في قطاعات تجفيف الخشب, معالجة الخشب ضد الفطريات والحشرات, تجفيف الخشب, و معالجة الخشب ضد الفطريات والحشرات. ومقرها في Rabbi, إيطاليا.

  5. KARL PEDROSS S.P.A.

    إيطاليا

    المؤسسة KARL PEDROSS S.P.A., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع خشب، منتجات نصف منتهية. كما تعمل في قطاعات وقود صلب, تأثيث، أدوات وإكسسوارات ديكور, وقود صلب, و تأثيث، أدوات وإكسسوارات ديكور. ومقرها في Laces, إيطاليا.

  6. TONOLLI ARREDO BAR

    إيطاليا

    المؤسسة TONOLLI ARREDO BAR, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أثاث فنادق ومقاهي ومطاعم. كما تعمل في قطاعات فنادق ومقاهي ومطاعم، آلات وتجهيزات, تأثيث، أدوات وإكسسوارات ديكور, فنادق ومقاهي ومطاعم، آلات وتجهيزات, و تأثيث، أدوات وإكسسوارات ديكور. ومقرها في Brentonico, إيطاليا.

  7. ZIMMEREI LINTNER OHG

    إيطاليا

    المؤسسة ZIMMEREI LINTNER OHG, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع هياكل خشبية. كما تعمل في قطاعات وقاية من الشمس داخلية وخارجية, سلالم وأعمدة درابزون, وقاية من الشمس داخلية وخارجية, و سلالم وأعمدة درابزون. ومقرها في Renon, إيطاليا.

  8. SCHWEITZER PROJECT S.P.A.

    إيطاليا

    المؤسسة SCHWEITZER PROJECT S.P.A., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع محلات تجارية، تنسيق. كما تعمل في قطاعات أثاث فنادق ومقاهي ومطاعم, الأثاث المنزلي, أثاث فنادق ومقاهي ومطاعم, و الأثاث المنزلي. ومقرها في Naturno, إيطاليا.

  1. ZE PE'

    إيطاليا

    المؤسسة ZE PE', هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع خشب، أدوات. كما تعمل في قطاعات خشب، أدوات مخروطة, أدوات منزلية خشبية, خشب، أدوات مخروطة, و أدوات منزلية خشبية. ومقرها في Bressanone, إيطاليا.

  2. ROTHO BLAAS S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة ROTHO BLAAS S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع خشب خام. كما تعمل في قطاعات خشب منشور غير مملس, ألواح خشب, خشب منشور غير مملس, و ألواح خشب. ومقرها في Cortaccia Sulla Strada Del Vino, إيطاليا.

  3. ANTICHI LEGNI SRL

    إيطاليا

    المؤسسة ANTICHI LEGNI SRL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع باركيه (أرضيات من الخشب). ومقرها في Sarnonico Fr. Seio, إيطاليا.

  4. HOLZTEAM OHG

    إيطاليا

    المؤسسة HOLZTEAM OHG, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أثاث غرف أطفال. كما تعمل في قطاعات أثاث من الخشب الخام الصلب, و أسرّة. ومقرها في Nals, إيطاليا.

  5. LEONARDI LEONE E SERGIO S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة LEONARDI LEONE E SERGIO S.N.C., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع خشب منشور غير مملس. كما تعمل في قطاعات تجفيف الخشب, معالجة الخشب ضد الفطريات والحشرات, تجفيف الخشب, و معالجة الخشب ضد الفطريات والحشرات. ومقرها في Arco, إيطاليا.

  6. PECHLANER NIKOLAUS & URBAN S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة PECHLANER NIKOLAUS & URBAN S.N.C., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع هياكل خشبية. كما تعمل في قطاعات وقاية من الشمس داخلية وخارجية, سلالم وأعمدة درابزون, وقاية من الشمس داخلية وخارجية, و سلالم وأعمدة درابزون. ومقرها في Renon, إيطاليا.

  7. ITALPANNELLI S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة ITALPANNELLI S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مواد بلاستيكية، منتجات أساسية للصناعة. كما تعمل في قطاعات ألواح خشب, ألواح خشب رقائقي مضغوط, ألواح خشب, و ألواح خشب رقائقي مضغوط. ومقرها في Termeno Sulla Strada Del Vino, إيطاليا.

  8. ECOART VAL BADIA

    إيطاليا

    المؤسسة ECOART VAL BADIA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع هياكل خشبية. كما تعمل في قطاعات وقاية من الشمس داخلية وخارجية, سلالم وأعمدة درابزون, وقاية من الشمس داخلية وخارجية, و سلالم وأعمدة درابزون. ومقرها في San Martino In Badia, إيطاليا.

  9. LANZ ANTON S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة LANZ ANTON S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع خشب خام. كما تعمل في قطاعات خشب منشور غير مملس, ألواح خشب, خشب منشور غير مملس, و ألواح خشب. ومقرها في Rio Di Pusteria, إيطاليا.

  10. SINERGO TRENTO S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة SINERGO TRENTO S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع قطع أثاث ورفوف مكتبية. كما تعمل في قطاعات الأثاث المهني, طاولات رسم, الأثاث المهني, و طاولات رسم. ومقرها في Rovereto, إيطاليا.