• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • تصدير

النتائج لأجل

تصدير

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجيالموزع
  1. GILLI SRL

    إيطاليا

    المؤسسة GILLI SRL, هي الموزع, وتعمل في قطاع أغذية، استيراد وتصدير. كما تعمل في قطاعات خبز وجاتوهات, خبز وشرائح, خبز الحنطة, خبز وجاتوهات, و خبز الراي (نبات الجاودار). ومقرها في Pineta-Laives, إيطاليا.

  2. TRESANA GROUP SRL

    إيطاليا

    المؤسسة TRESANA GROUP SRL, هي الموزع, وتعمل في قطاع نبيذ. كما تعمل في قطاعات أشربة، استيراد وتصدير, وكلاء وممثلون للنبيذ, وساطة تجارية, و أشربة، استيراد وتصدير. ومقرها في Nago-Torbole, إيطاليا.

  3. UNION IMPORT SAS

    إيطاليا

    المؤسسة UNION IMPORT SAS, هي الموزع, وتعمل في قطاع آلات كهربائية منزلية، استيراد وتصدير. كما تعمل في قطاعات ثقب، أدوات آلية, كبريت, مولدات كهرباء, ثقب، أدوات آلية, و قارورة. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  4. KILASPORT

    إيطاليا

    المؤسسة KILASPORT, هي الموزع, وتعمل في قطاع رياضة، أدوات. كما تعمل في قطاعات تصدير لوازم رياضية. ومقرها في Meran, إيطاليا.

  5. AZIENDA CONSORZIALE SERVIZI MUNICIPALIZZATI S.P.A.

    إيطاليا

    المؤسسة AZIENDA CONSORZIALE SERVIZI MUNICIPALIZZATI S.P.A., هي الموزع, وتعمل في قطاع الكهرباء، إنتاج وتوزيع. كما تعمل في قطاعات استيراد وتصدير الطاقة والمواد الأولية, محطات كهرمائية, استيراد وتصدير الطاقة والمواد الأولية, و محطات كهرمائية. ومقرها في Primiero San Martino Di Castrozza, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. ALTO GARDA SERVIZI S.P.A.

    إيطاليا

    المؤسسة ALTO GARDA SERVIZI S.P.A., هي الموزع, وتعمل في قطاع الكهرباء، إنتاج وتوزيع. كما تعمل في قطاعات الغاز والبترول، حفر واستخراج, استيراد وتصدير الطاقة والمواد الأولية, الغاز والبترول، حفر واستخراج, و استيراد وتصدير الطاقة والمواد الأولية. ومقرها في Riva Del Garda, إيطاليا.