• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • تجهيز

النتائج لأجل

تجهيز

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجيالموزع
  1. OSCAR BOSCAROL SRL

    إيطاليا

    Verified by europages badge

    تقوم شركة Oscar Boscarol Srl بإنتاج وتوزيع الأجهزة الطبية للطوارئ منذ أكثر من ثلاثين عامًا: شفاطات الإفرازات الطبية، وأنظمة توزيع الأكسجين الطبي لمركبات الطوارئ، وأجهزة النقل والتثبيت والحقائب وحقائب الظهر المصممة خصيصًا للإنقاذ. والهدف الذي تسعى إليه شركة Oscar Boscarol srl دائمًا هو البحث عن حلول نوعية متطورة، والتي من شأنها الاستجابة لاحتياجات أولئك الذين يعملون على تقديم المساعدة في حالات الطوارئ.

  2. ASSOCIAZIONE ALBERGATORI ED IMPRESE TURISTICHE DELLA PROVINCIA DI TRENTO

    إيطاليا

    المؤسسة ASSOCIAZIONE ALBERGATORI ED IMPRESE TURISTICHE DELLA PROVINCIA DI TRENTO, هي الموزع, وتعمل في قطاع فندق. كما تعمل في قطاعات اتحادات وتجمعات ونقابات مهنية, خدمات الفندقة, اتحادات وتجمعات ونقابات مهنية, و تجهيزات فنادق. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  3. WINDOWO S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة WINDOWO S.R.L., هي الموزع, وتعمل في قطاع نجارة معدنية وحديدية، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات مباني، خردوات معدنية, و ناموسية. ومقرها في Mori, إيطاليا.

  4. LIGHTRONIC

    إيطاليا

    المؤسسة LIGHTRONIC, هي الموزع, وتعمل في قطاع فيديو، تجهيزات مهنية. ومقرها في Brunico, إيطاليا.

  5. MASCHINENBAU VOLGGER GMBH

    إيطاليا

    المؤسسة MASCHINENBAU VOLGGER GMBH, هي الموزع, وتعمل في قطاع ليزر، آلات لحام وقطع. كما تعمل في قطاعات تجهيزات وآلات ليزر لتقطيع المعادن. ومقرها في Campo Di Trens, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. CAFÈ MILANO

    إيطاليا

    المؤسسة CAFÈ MILANO, هي الموزع, وتعمل في قطاع مقاهي وبارات، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات مقهي للانترنت. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  2. EUROTEC RIGA INTERNATIONAL

    إيطاليا

    المؤسسة EUROTEC RIGA INTERNATIONAL, هي الموزع, وتعمل في قطاع مطابخ مهنية، آلات وتجهيزات. ومقرها في Lana, إيطاليا.

  3. WATERKRACHT ITALIA S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة WATERKRACHT ITALIA S.R.L., هي الموزع, وتعمل في قطاع تنظيف صناعي، آلات. كما تعمل في قطاعات مكافحة الأوبئة والحشرات، آلات وتجهيزات, كراجات ومحطات خدمة، تجهيزات ومنشآت, مكافحة الأوبئة والحشرات، آلات وتجهيزات, و كراجات ومحطات خدمة، تجهيزات ومنشآت. ومقرها في Caldaro Sulla Strada Del Vino, إيطاليا.

  4. HANSA - FLEX ITALIA S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة HANSA - FLEX ITALIA S.R.L., هي الموزع, وتعمل في قطاع تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, أسطوانات هواء مضغوط, تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, و أسطوانات هواء مضغوط. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  5. COPY TRENTO S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة COPY TRENTO S.R.L., هي الموزع, وتعمل في قطاع نسخ تصويري، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات تكنولوجيا المعلومات، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة, تكنولوجيا المعلومات، أدوات ولوازم, تكنولوجيا المعلومات، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة, و تكنولوجيا المعلومات، أدوات ولوازم. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  1. INTEREL S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة INTEREL S.R.L., هي الموزع, وتعمل في قطاع كهرباء، نظم وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات مكونات إلكترونية سلبية ودوائر مطبوعة, مكونات إلكترونية فعالة, مكونات إلكترونية سلبية ودوائر مطبوعة, و مكونات إلكترونية فعالة. ومقرها في Appiano Sulla Strada Del Vino, إيطاليا.

  2. SILMAR S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة SILMAR S.R.L., هي الموزع, وتعمل في قطاع كراجات ومحطات خدمة، تجهيزات ومنشآت. كما تعمل في قطاعات تنظيف صناعي، آلات, مكافحة الأوبئة والحشرات، آلات وتجهيزات, تنظيف صناعي، آلات, و مكافحة الأوبئة والحشرات، آلات وتجهيزات. ومقرها في Egna, إيطاليا.

  1. DAGA S.R.L.

    إيطاليا

  2. ENERGY TEAM S.R.L.

    إيطاليا

  3. MR. SEVEN

    إيطاليا

  4. TECHNOLASA S.R.L.

    إيطاليا

  5. ADEO GROUP S.P.A.

    إيطاليا

  6. SYSTEC MIMA S.R.L.

    إيطاليا

  7. ARCADIA FIRE COMPANY

    إيطاليا

  8. KABU

    إيطاليا

  1. HOGAST ITALIEN GENOSSENSCHAFT

    إيطاليا

  2. TACHEZY SANIT S.R.L.

    إيطاليا