• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • المكتب

النتائج لأجل

المكتب

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجي
  1. AZIENDA DI SOGGIORNO E TURISMO MERANO

    إيطاليا

    Verified by europages badge

    المؤسسة AZIENDA DI SOGGIORNO E TURISMO MERANO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع سفر وسياحة. كما تعمل في قطاعات فندق, فندق, معلومات سياحية, فندق, وكلاء سفريات, مكتب السياحة, متاحف, دعاية سياحية, و مكتب مختص بالإجازات. ومقرها في Merano, إيطاليا.

  2. ALLBOARDS ITALIA S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة ALLBOARDS ITALIA S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ألواح كتابة. كما تعمل في قطاعات ألواح سوداء للمدارس, لوحة اعلانات للمكتب, و لوحات من الأردواز. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  3. LA TECNICA

    إيطاليا

    المؤسسة LA TECNICA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع قطع أثاث ورفوف مكتبية. كما تعمل في قطاعات أثاث معدني للسجلات, رفوف معدنية للأرشيف, رفوف للمتاحف, و تقسيم الأرشيف إلى أقسام. ومقرها في Cles, إيطاليا.

  4. POLSIT BY ANIKA

    إيطاليا

    المؤسسة POLSIT BY ANIKA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تصميم أثاث. كما تعمل في قطاعات مقاعد وصالونات, أرائك على الطلب, أثاث مصنوع بالمقاس, مكتب مجهز, و مقاعد وصالونات. ومقرها في Ora, إيطاليا.

  5. CUBUS GMBH

    إيطاليا

    المؤسسة CUBUS GMBH, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع قطع أثاث ورفوف مكتبية. كما تعمل في قطاعات أثاث متجر. ومقرها في Bozen, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. AGENZIA LUISE S.N.C. DI KRITZINGER ALOISIA & C.

    إيطاليا

    المؤسسة AGENZIA LUISE S.N.C. DI KRITZINGER ALOISIA & C., وتعمل في قطاع مكتب توظيف. كما تعمل في قطاعات خدمات توظيف دولية, أخصائيو تحليل خطوط, خدمات توظيف دولية, و أخصائيو تحليل خطوط. ومقرها في Bressanone, إيطاليا.

  2. GAETTI E ASSOCIATI S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة GAETTI E ASSOCIATI S.R.L., وتعمل في قطاع مكتب توظيف. كما تعمل في قطاعات خدمات توظيف دولية, أخصائيو تحليل خطوط, خدمات توظيف دولية, و أخصائيو تحليل خطوط. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  3. CERCASI S.N.C. DI BATTISTI MARCO E BRIDI ALESSANDRO

    إيطاليا

    المؤسسة CERCASI S.N.C. DI BATTISTI MARCO E BRIDI ALESSANDRO, وتعمل في قطاع مكتب توظيف. كما تعمل في قطاعات خدمات توظيف دولية, أخصائيو تحليل خطوط, خدمات توظيف دولية, و أخصائيو تحليل خطوط. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  4. STAFF & LINE

    إيطاليا

    المؤسسة STAFF & LINE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مكتب توظيف. كما تعمل في قطاعات استشارات إدارية, خدمات توظيف دولية, استشارات إدارية, و خدمات توظيف دولية. ومقرها في Caldaro Sulla Strada Del Vino, إيطاليا.

  5. COMUNE DI NAZ-SCIAVES

    إيطاليا

    المؤسسة COMUNE DI NAZ-SCIAVES, وتعمل في قطاع مكاتب مفروشة ومباني صناعية، خدمات. كما تعمل في قطاعات مكتب السياحة, سكرتاريا، خدمات, مكتب السياحة, و سكرتاريا، خدمات. ومقرها في Naz Sciaves, إيطاليا.

  1. PREDAIAVACANZE

    إيطاليا

    المؤسسة PREDAIAVACANZE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع سياحة زراعية. كما تعمل في قطاعات مكتب مختص بالإجازات, و تأجير شقق. ومقرها في Sfruz, إيطاليا.

  2. MARCHETTO & TESSARO

    إيطاليا

    المؤسسة MARCHETTO & TESSARO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مكاتب، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات قطع أثاث ورفوف مكتبية, الأثاث المهني, قطع أثاث ورفوف مكتبية, و الأثاث المهني. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  1. VFD UFFICIO SERVICE S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة VFD UFFICIO SERVICE S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع نسخ تصويري، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات تصوير وثائق، آلات مكتبية, كاميرات نسخ تصويري, تصوير وثائق، آلات مكتبية, و كاميرات نسخ تصويري. ومقرها في Cles, إيطاليا.

  2. B - COM S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة B - COM S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع قطع أثاث ورفوف مكتبية. كما تعمل في قطاعات الأثاث المهني, طاولات رسم, الأثاث المهني, و طاولات رسم. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  3. A.R.T.E. S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة A.R.T.E. S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع قطع أثاث ورفوف مكتبية. كما تعمل في قطاعات تأثيث، أدوات وإكسسوارات ديكور, أثاث فنادق ومقاهي ومطاعم, تأثيث، أدوات وإكسسوارات ديكور, و أثاث فنادق ومقاهي ومطاعم. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  4. STUDIO LEGALE ASSOCIATO MERLO - CORONA

    إيطاليا

    المؤسسة STUDIO LEGALE ASSOCIATO MERLO - CORONA, وتعمل في قطاع قانون، استشارات. كما تعمل في قطاعات إرشادات عطاء السوق, و مكتب مشترك. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  5. AGENTUR MESSNER

    إيطاليا

    المؤسسة AGENTUR MESSNER, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مكتب توظيف. كما تعمل في قطاعات خدمات توظيف دولية, أخصائيو تحليل خطوط, خدمات توظيف دولية, و أخصائيو تحليل خطوط. ومقرها في Bressanone, إيطاليا.

  6. DONDI GIANFRANCO

    إيطاليا

    المؤسسة DONDI GIANFRANCO, وتعمل في قطاع مساحة، مكاتب دراسات. كما تعمل في قطاعات إرشادات تقنية, و مكتب فني. ومقرها في Castello-Molina Di Fiemme, إيطاليا.

  7. AMBJENTE DES SCHMID ADOLF

    إيطاليا

    المؤسسة AMBJENTE DES SCHMID ADOLF, وتعمل في قطاع قطع أثاث ورفوف مكتبية. كما تعمل في قطاعات رفوف ونظم إيواء أضابير المكاتب, مقاعد مكتب, رفوف ونظم إيواء أضابير المكاتب, و مقاعد مكتب. ومقرها في Brunico, إيطاليا.

  8. DIMENSIONE SCAFFALE S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة DIMENSIONE SCAFFALE S.R.L., وتعمل في قطاع قطع أثاث ورفوف مكتبية. كما تعمل في قطاعات رفوف ونظم إيواء أضابير المكاتب, مقاعد مكتب, رفوف ونظم إيواء أضابير المكاتب, و مقاعد مكتب. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  1. CONSORZIO DEI COMUNI DELLA PROVINCIA DI TRENTO COMPRESI B.I.M.DEL CHIE

    إيطاليا

    المؤسسة CONSORZIO DEI COMUNI DELLA PROVINCIA DI TRENTO COMPRESI B.I.M.DEL CHIE, وتعمل في قطاع سفر وسياحة. كما تعمل في قطاعات مكتب السياحة, هيئات سياحية محلية, و مكتب السياحة. ومقرها في Condino, إيطاليا.

  2. BUSINESS POOL S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة BUSINESS POOL S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مكتب توظيف. كما تعمل في قطاعات استشارات إدارية, خدمات توظيف دولية, استشارات إدارية, و خدمات توظيف دولية. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  3. PROSIL S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة PROSIL S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أصماغ ومواد لاصقة وأدوات تطبيقها. كما تعمل في قطاعات أشرطة لاصقة, شريط لاصق للمكتب, و أشرطة لاصقة. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  4. OSTERIA DELLA MAL'OMBRA DI MASSARELLI ANDREA

    إيطاليا

    المؤسسة OSTERIA DELLA MAL'OMBRA DI MASSARELLI ANDREA, وتعمل في قطاع قطع أثاث ورفوف مكتبية. كما تعمل في قطاعات خمور، إيطاليا, الأثاث المهني, خمور، إيطاليا, و الأثاث المهني. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  5. BÜROTECHNIK S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة BÜROTECHNIK S.N.C., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مكاتب، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات نسخ تصويري، آلات وتجهيزات, قطع أثاث ورفوف مكتبية, نسخ تصويري، آلات وتجهيزات, و قطع أثاث ورفوف مكتبية. ومقرها في Caldaro Sulla Strada Del Vino, إيطاليا.

  6. TINDIANI DI TINDIANI DEBORA&C. S.A.S.

    إيطاليا

    المؤسسة TINDIANI DI TINDIANI DEBORA&C. S.A.S., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مكاتب، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات نسخ تصويري، آلات وتجهيزات, تصوير وثائق، آلات مكتبية, نسخ تصويري، آلات وتجهيزات, و تصوير وثائق، آلات مكتبية. ومقرها في Rovereto, إيطاليا.

  7. PIERRE UFFICIO

    إيطاليا

    المؤسسة PIERRE UFFICIO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نسخ تصويري، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات تصوير وثائق، آلات مكتبية, كاميرات نسخ تصويري, تصوير وثائق، آلات مكتبية, و كاميرات نسخ تصويري. ومقرها في Vallelaghi, إيطاليا.

  8. METALSISTEM ITALIA S.P.A.

    إيطاليا

    المؤسسة METALSISTEM ITALIA S.P.A., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع قطع أثاث ورفوف مكتبية. كما تعمل في قطاعات الصيانة - معدات وتجهيزات, تخزين، تجهيزات ونظم, الصيانة - معدات وتجهيزات, و تخزين، تجهيزات ونظم. ومقرها في Rovereto, إيطاليا.

  9. HABITAT UFFICIO S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة HABITAT UFFICIO S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع قطع أثاث ورفوف مكتبية. كما تعمل في قطاعات الأثاث المهني, طاولات رسم, الأثاث المهني, و طاولات رسم. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  10. SCARTEZZINI LORENZO

    إيطاليا

    المؤسسة SCARTEZZINI LORENZO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مكاتب، لوازم. كما تعمل في قطاعات ورق، قرطاسية مكاتب, حافظات أوراق، لوازم مكتبية, ورق، قرطاسية مكاتب, و حافظات أوراق، لوازم مكتبية. ومقرها في Civezzano, إيطاليا.