• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • التصوير

النتائج لأجل

التصوير

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجي
  1. ZERLOTIN DOTT. GIOVANNI

    إيطاليا

    السيد Giovanni Zerlotin أصبح طبيب جراح في عام 1978 من جامعة بادو. بعد ذلك، تخصص في طب النساء والتوليد من جامعة فيرون. بعد أن مارس المهنة لفترة قصيرة في Vénétie، منذ عام 1980، يمارس العمل بصفته طبيبا متخصصا في طب النساء والتوليد في إقليم Trente.

  2. MANUELA TESSARO FOTOGRAFIN

    إيطاليا

    المؤسسة MANUELA TESSARO FOTOGRAFIN, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع دعاية وإعلان، تصوير. كما تعمل في قطاعات صور وجه, تصوير متخصص, و تصوير خارجي. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  3. JT DRONE

    إيطاليا

    المؤسسة JT DRONE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تصوير جوي. ومقرها في Riva Del Garda, إيطاليا.

  4. REDKRISTALVIDEO SRLS

    إيطاليا

    المؤسسة REDKRISTALVIDEO SRLS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع صوتي-مرئي، إنتاج وتوزيع. كما تعمل في قطاعات التقاط الصور احترافيا للانتاج السينماتوغرافي, و خدمات تصويرية. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  5. OSKAR VERANT FOTOGRAFIE

    إيطاليا

    المؤسسة OSKAR VERANT FOTOGRAFIE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع دعاية وإعلان، تصوير. ومقرها في Bozen, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. INPANDORA DI TANIA SEBASTIANI

    إيطاليا

    المؤسسة INPANDORA DI TANIA SEBASTIANI, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تصميم إعلانات. كما تعمل في قطاعات رسم فني إعلاني, حاسب آلي للرسم, استشارات وخدمات التصوير الفوتوغرافي للدعاية, و نماذج ثلاثيّة الأبعاد. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  2. PAOLO SAVIO

    إيطاليا

    المؤسسة PAOLO SAVIO, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فيديو، إنتاج. كما تعمل في قطاعات أماكن للدعاية, و وكالات الصحف- تصوير. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  3. FOTO BERNARDI DI BERNARDI GIULIANO

    إيطاليا

    المؤسسة FOTO BERNARDI DI BERNARDI GIULIANO, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع صور، إنتاج وتوزيع. كما تعمل في قطاعات تصوير جوي, تقارير مصورة, تصوير جوي, و تقارير مصورة. ومقرها في Peio, إيطاليا.

  4. FOTOLANDIA

    إيطاليا

    المؤسسة FOTOLANDIA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع صور، إنتاج وتوزيع. كما تعمل في قطاعات تصوير جوي, تقارير مصورة, تصوير جوي, و تقارير مصورة. ومقرها في Rovereto, إيطاليا.

  5. TAPPEINER S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة TAPPEINER S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تصوير أزياء وعروض. كما تعمل في قطاعات دعاية وإعلان، تصوير, كتب فنية, و دعاية وإعلان، تصوير. ومقرها في Lana, إيطاليا.

  1. BOLZANO UFFICIO

    إيطاليا

    المؤسسة BOLZANO UFFICIO, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مكاتب، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات طباعة وتنضيد, نسخ تصويري، آلات وتجهيزات, طباعة وتنضيد, و نسخ تصويري، آلات وتجهيزات. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  2. SEPPI TONI PUBBLICITARIA

    إيطاليا

    المؤسسة SEPPI TONI PUBBLICITARIA, وتعمل في قطاع تصوير أزياء وعروض. كما تعمل في قطاعات دعاية وإعلان، تصوير, و دعاية وإعلان، تصوير. ومقرها في Caldaro Sulla Strada Del Vino, إيطاليا.

  1. FOTO DIETER DRESCHER

    إيطاليا

    المؤسسة FOTO DIETER DRESCHER, وتعمل في قطاع تصوير أزياء وعروض. كما تعمل في قطاعات دعاية وإعلان، تصوير, خرائط, و دعاية وإعلان، تصوير. ومقرها في Merano, إيطاليا.

  2. VFD UFFICIO SERVICE S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة VFD UFFICIO SERVICE S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع نسخ تصويري، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات تصوير وثائق، آلات مكتبية, كاميرات نسخ تصويري, تصوير وثائق، آلات مكتبية, و كاميرات نسخ تصويري. ومقرها في Cles, إيطاليا.

  3. KREATIF STUDIOS

    إيطاليا

    المؤسسة KREATIF STUDIOS, وتعمل في قطاع دعاية وإعلان، تصوير. كما تعمل في قطاعات تصوير جوي, صور، إنتاج وتوزيع, تصوير جوي, و صور، إنتاج وتوزيع. ومقرها في Bolzano (Bz), إيطاليا.

  4. FOTO OTTICA POVINELLI S.N.C. DI POVINELLI DANILO E CRISTINA

    إيطاليا

    المؤسسة FOTO OTTICA POVINELLI S.N.C. DI POVINELLI DANILO E CRISTINA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع صور، إنتاج وتوزيع. كما تعمل في قطاعات تصوير جوي, تصوير ميكروفوتوغرافي, تصوير جوي, و تصوير ميكروفوتوغرافي. ومقرها في Pinzolo, إيطاليا.

  5. NOVOSTILE ( S.N.C. - O.H.G. )

    إيطاليا

    المؤسسة NOVOSTILE ( S.N.C. - O.H.G. ), وتعمل في قطاع نسخ تصويري. كما تعمل في قطاعات ضم وتجليد وإنهاء, طباعة، حفر ضوئي (هليوغرافي), ضم وتجليد وإنهاء, و طباعة، حفر ضوئي (هليوغرافي). ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  6. BÜROTECHNIK S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة BÜROTECHNIK S.N.C., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مكاتب، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات نسخ تصويري، آلات وتجهيزات, قطع أثاث ورفوف مكتبية, نسخ تصويري، آلات وتجهيزات, و قطع أثاث ورفوف مكتبية. ومقرها في Caldaro Sulla Strada Del Vino, إيطاليا.

  7. TINDIANI DI TINDIANI DEBORA&C. S.A.S.

    إيطاليا

    المؤسسة TINDIANI DI TINDIANI DEBORA&C. S.A.S., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مكاتب، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات نسخ تصويري، آلات وتجهيزات, تصوير وثائق، آلات مكتبية, نسخ تصويري، آلات وتجهيزات, و تصوير وثائق، آلات مكتبية. ومقرها في Rovereto, إيطاليا.

  8. SEMPREBON - LUX S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة SEMPREBON - LUX S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع قطع أثاث ورفوف مكتبية. كما تعمل في قطاعات نسخ تصويري، آلات وتجهيزات, الأثاث المهني, نسخ تصويري، آلات وتجهيزات, و الأثاث المهني. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  1. PIERRE UFFICIO

    إيطاليا

    المؤسسة PIERRE UFFICIO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نسخ تصويري، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات تصوير وثائق، آلات مكتبية, كاميرات نسخ تصويري, تصوير وثائق، آلات مكتبية, و كاميرات نسخ تصويري. ومقرها في Vallelaghi, إيطاليا.

  2. DIGITAL OFFICE S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة DIGITAL OFFICE S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مكاتب، لوازم. كما تعمل في قطاعات نسخ تصويري، آلات وتجهيزات, قطع أثاث ورفوف مكتبية, نسخ تصويري، آلات وتجهيزات, و قطع أثاث ورفوف مكتبية. ومقرها في TRENTO, إيطاليا.

  3. COPY TRENTO S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة COPY TRENTO S.R.L., هي الموزع, وتعمل في قطاع نسخ تصويري، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات تكنولوجيا المعلومات، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة, تكنولوجيا المعلومات، أدوات ولوازم, تكنولوجيا المعلومات، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة, و تكنولوجيا المعلومات، أدوات ولوازم. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  4. COPY DRY DI ZEGGIO STEFANO

    إيطاليا

    المؤسسة COPY DRY DI ZEGGIO STEFANO, وتعمل في قطاع نسخ تصويري، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات تصوير وثائق، آلات مكتبية, كاميرات نسخ تصويري, تصوير وثائق، آلات مكتبية, و كاميرات نسخ تصويري. ومقرها في Lana, إيطاليا.

  5. FOTO MIKE DI WERNER DANIEL

    إيطاليا

    المؤسسة FOTO MIKE DI WERNER DANIEL, وتعمل في قطاع تصوير أزياء وعروض. كما تعمل في قطاعات دعاية وإعلان، تصوير, و دعاية وإعلان، تصوير. ومقرها في Lagundo, إيطاليا.

  6. ELIOS RIPRODUZIONI

    إيطاليا

  7. FELIZITAS S.A.S. DI RICHARD PASSLER & CO.

    إيطاليا

  8. MACCHIANERA DI STULZER MAURO E PAOLI DONATELLA S.N.C.

    إيطاليا

  9. PUERARI E. TABACCHI GIORNALI LOTTO

    إيطاليا

  10. MAIER BROS S.R.L.

    إيطاليا