• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • التدوير

النتائج لأجل

التدوير

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجي
  1. ECO SERVICE

    إيطاليا

    المؤسسة ECO SERVICE, وتعمل في قطاع تنظيف، خدمات. كما تعمل في قطاعات بيئة، خدمات, جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة, بيئة، خدمات, و جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة. ومقرها في Rovereto, إيطاليا.

  2. ECORECYCLING KG S.A.S. DI FELDERER WINFRIED & CO.

    إيطاليا

    المؤسسة ECORECYCLING KG S.A.S. DI FELDERER WINFRIED & CO., وتعمل في قطاع بيئة، خدمات. كما تعمل في قطاعات جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة, ضبط تلوث البيئة، خدمات, جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة, و ضبط تلوث البيئة، خدمات. ومقرها في Lana, إيطاليا.

  3. PASINA S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة PASINA S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة. كما تعمل في قطاعات نفايات صناعية، خدمات ضبط التلوث, معالجة المياه الصناعية المطروحة, نفايات صناعية، خدمات ضبط التلوث, و معالجة المياه الصناعية المطروحة. ومقرها في Rovereto, إيطاليا.

  4. GASSER S.A.S. DI GASSER THOMAS & C.

    إيطاليا

    المؤسسة GASSER S.A.S. DI GASSER THOMAS & C., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع فضلات الذبائح. كما تعمل في قطاعات نفايات الذبائح، جمع وإعادة تدوير, جمع مخلّفات الذبائح ومعالجتها, و نفايات الذبائح، جمع وإعادة تدوير. ومقرها في Cornedo All'isarco, إيطاليا.

  5. ALBATROS S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة ALBATROS S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع بيئة، خدمات. كما تعمل في قطاعات جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة, ضبط تلوث البيئة، خدمات, جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة, و ضبط تلوث البيئة، خدمات. ومقرها في Trento, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. SEAB - SERVIZI ENERGIA AMBIENTE BOLZANO S.P.A.

    إيطاليا

    المؤسسة SEAB - SERVIZI ENERGIA AMBIENTE BOLZANO S.P.A., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع الماء، إنتاج وتوزيع. كما تعمل في قطاعات بيئة، خدمات, جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة, بيئة، خدمات, و جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  2. ZANDONELLA S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة ZANDONELLA S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خلائط الحديد. كما تعمل في قطاعات لم وتكديس النفايات، تجهيزات, معالجة وإعادة تدوير النفايات، آلات ومنشآت, لم وتكديس النفايات، تجهيزات, و معالجة وإعادة تدوير النفايات، آلات ومنشآت. ومقرها في Lavis, إيطاليا.

  3. SEDO KG DES JUERGEN SEEBER UND CO

    إيطاليا

    المؤسسة SEDO KG DES JUERGEN SEEBER UND CO, وتعمل في قطاع حيوانات منزلية، أصناف. كما تعمل في قطاعات لم وتكديس النفايات، تجهيزات, معالجة وإعادة تدوير النفايات، آلات ومنشآت, لم وتكديس النفايات، تجهيزات, و معالجة وإعادة تدوير النفايات، آلات ومنشآت. ومقرها في Bressanone, إيطاليا.

  4. TECNOVIA S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة TECNOVIA S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع بيئة، خدمات. كما تعمل في قطاعات جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة, ضبط تلوث البيئة، خدمات, جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة, و ضبط تلوث البيئة، خدمات. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  5. F.LLI BONORA S.R.L. - SCAVI E SPURGO POZZI NERI DI BONORA P. E C.

    إيطاليا

    المؤسسة F.LLI BONORA S.R.L. - SCAVI E SPURGO POZZI NERI DI BONORA P. E C., وتعمل في قطاع تنظيف، خدمات. كما تعمل في قطاعات جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة, حُفَر صحية، أشغال, جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة, و حُفَر صحية، أشغال. ومقرها في Arco, إيطاليا.

  1. EMZ TECNOLOGIE AMBIENTALI S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة EMZ TECNOLOGIE AMBIENTALI S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع بيئة، خدمات. كما تعمل في قطاعات جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة, ضبط تلوث البيئة، خدمات, جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة, و ضبط تلوث البيئة، خدمات. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  2. MASSERDONI PIETRO S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة MASSERDONI PIETRO S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع معادن، جمع وإعادة تدوير. كما تعمل في قطاعات نفايات صناعية، خدمات ضبط التلوث, معالجة المياه الصناعية المطروحة, نفايات صناعية، خدمات ضبط التلوث, و معالجة المياه الصناعية المطروحة. ومقرها في Comano Terme, إيطاليا.

  1. ZAMPOLI S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة ZAMPOLI S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة. كما تعمل في قطاعات أقمشة، جمع وإعادة تدوير, نفايات صناعية، خدمات ضبط التلوث, أقمشة، جمع وإعادة تدوير, و نفايات صناعية، خدمات ضبط التلوث. ومقرها في Lavis, إيطاليا.

  2. GAMMA S.P.A.

    إيطاليا

    المؤسسة GAMMA S.P.A., هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع نقل البضائع. كما تعمل في قطاعات لم وتكديس النفايات، تجهيزات, معالجة وإعادة تدوير النفايات، آلات ومنشآت, لم وتكديس النفايات، تجهيزات, و معالجة وإعادة تدوير النفايات، آلات ومنشآت. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  3. ECO CENTER S.P.A.

    إيطاليا

    المؤسسة ECO CENTER S.P.A., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع لم وتكديس النفايات، تجهيزات. كما تعمل في قطاعات معالجة وإعادة تدوير النفايات، آلات ومنشآت, بيئة، خدمات, معالجة وإعادة تدوير النفايات، آلات ومنشآت, و بيئة، خدمات. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  4. S.E.V.I.S. S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة S.E.V.I.S. S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مواد أولية للبناء والأشغال العامة. كما تعمل في قطاعات لم وتكديس النفايات، تجهيزات, معالجة وإعادة تدوير النفايات، آلات ومنشآت, لم وتكديس النفايات، تجهيزات, و معالجة وإعادة تدوير النفايات، آلات ومنشآت. ومقرها في Moena, إيطاليا.

  5. F.I.R.

    إيطاليا

    المؤسسة F.I.R., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع لم وتكديس النفايات، تجهيزات. كما تعمل في قطاعات معالجة وإعادة تدوير النفايات، آلات ومنشآت, ورق وكرتون - مواد أولية, معالجة وإعادة تدوير النفايات، آلات ومنشآت, و ورق وكرتون - مواد أولية. ومقرها في Rovereto, إيطاليا.

  6. ROTTAMIX SAS DI CAPUZZATO NELLO & CO

    إيطاليا

    المؤسسة ROTTAMIX SAS DI CAPUZZATO NELLO & CO, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة. ومقرها في Appiano Sulla Strada Del Vino (BZ), إيطاليا.

  7. MATTUZZI FRATELLI S.R.L.

    إيطاليا

  8. RECICLING F.LLI PICELLI S.A.S. DI PICELLI EDOARDO & CO

    إيطاليا

  1. PRUENSTER BERTHOLD

    إيطاليا

  2. GECO S.N.C. DI SCOGNAMIGLIO CIRO E VALENTINOTTI PAOLO

    إيطاليا

  3. GRUPPO SANTINI S.P.A.

    إيطاليا

  4. MGM S.R.L.

    إيطاليا

  5. ECOISTITUTO ALTO ADIGE

    إيطاليا

  6. ECO - ENERGY S.R.L.

    إيطاليا

  7. ASUC DI LASES AMMINISTRAZIONE SEPARATA USI CIVICI

    إيطاليا

  8. CISMA S.R.L.

    إيطاليا

  9. SATIVA S.R.L.

    إيطاليا

  10. PECORARO S.R.L.

    إيطاليا