• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • الاكسسوارات

النتائج لأجل

الاكسسوارات

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجي
  1. BIKE SAFE DER ABSCHLIESSBARE FAHRRADSTÄNDER

    إيطاليا

    المؤسسة BIKE SAFE DER ABSCHLIESSBARE FAHRRADSTÄNDER, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إكسسوارات دراجات. كما تعمل في قطاعات أنظمة مضادة للسرقة للدراجات, و مساند الدراجات. ومقرها في Bruneck, إيطاليا.

  2. PH PLANKESTEINER GMBH

    إيطاليا

    المؤسسة PH PLANKESTEINER GMBH, هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع مشاوي وإكسسواراتها. كما تعمل في قطاعات سور للحديقة, و أفران للبيتزا. ومقرها في Toblach, إيطاليا.

  3. REVOLTI LATTONERIE SRL

    إيطاليا

    المؤسسة REVOLTI LATTONERIE SRL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نجارة وهياكل، أشغال. كما تعمل في قطاعات أعمال المعادن, قطع غيار سباكة, لوازم لصناعة التنك, و اكسسوارات لصناعة التنك. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  4. ENRICO CIRESA S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة ENRICO CIRESA S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع آلات موسيقية وإكسسواراتها. كما تعمل في قطاعات ناشرات صوتية. ومقرها في Tesero, إيطاليا.

  5. GRASSI MUSICA

    إيطاليا

    المؤسسة GRASSI MUSICA, هي الموزع, وتعمل في قطاع آلات موسيقية وإكسسواراتها. كما تعمل في قطاعات آلة للموسيقى التربوية, اصلاح آلات موسيقية, آلات موسيقية هوائية, و أقواس. ومقرها في Trento, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. GRILLSTORE.IT

    إيطاليا

    المؤسسة GRILLSTORE.IT, هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع مشاوي وإكسسواراتها. ومقرها في Dobbiaco, إيطاليا.

  2. ROSA MASSIMILIANO

    إيطاليا

    المؤسسة ROSA MASSIMILIANO, هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع إكسسوارات ملابس. ومقرها في Ledro, إيطاليا.

  3. TIENNE 4 S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة TIENNE 4 S.R.L., وتعمل في قطاع غرف حمام، أثاث وإكسسوارات. كما تعمل في قطاعات أثاث ذو عناصر للحمامات, أثاث بالجملة للحمّامات, أثاث الحمام, و سيراميك للحمامات. ومقرها في Pieve Di Bono-Prezzo, إيطاليا.

  4. KODICEBAGNO S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة KODICEBAGNO S.R.L., هي الموزع, وتعمل في قطاع غرف حمام، أثاث وإكسسوارات. كما تعمل في قطاعات أثاث للحمامات. ومقرها في Arco, إيطاليا.

  5. OTTICA GUERRA: IL TUO OTTICO A ROVERETO

    إيطاليا

    المؤسسة OTTICA GUERRA: IL TUO OTTICO A ROVERETO, هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع زجاج نظارات وعدسات لاصقة وإكسسواراتها. ومقرها في Rovereto, إيطاليا.

  1. SALVADORI S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة SALVADORI S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب. كما تعمل في قطاعات عجلات وإكسسواراتها, عجلات مجددة الإطار الخارجي, عجلات وإكسسواراتها, و عجلات مجددة الإطار الخارجي. ومقرها في Rovereto, إيطاليا.

  2. GO-CLEAR ACCESSORI PER OCCHIALI

    إيطاليا

    المؤسسة GO-CLEAR ACCESSORI PER OCCHIALI, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إكسسوارات نظارات. كما تعمل في قطاعات اكسسوارات للنظارات. ومقرها في Mezzocorona, إيطاليا.

  1. NAFFTA S.R.L. - GMBH

    إيطاليا

    المؤسسة NAFFTA S.R.L. - GMBH, وتعمل في قطاع عجلات وإكسسواراتها. كما تعمل في قطاعات عجلات مجددة الإطار الخارجي, أطر داخلية للعجلات, عجلات مجددة الإطار الخارجي, و أطر داخلية للعجلات. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  2. SÌVITA

    إيطاليا

    المؤسسة SÌVITA, هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع إكسسوارات ملابس. كما تعمل في قطاعات ملابس. ومقرها في Varna, إيطاليا.

  3. LAVANDERIE DELL'ALTO ADIGE S.P.A.

    إيطاليا

    المؤسسة LAVANDERIE DELL'ALTO ADIGE S.P.A., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع طب وجراحة، أدوات ولوازم. كما تعمل في قطاعات ملابس عمل ووقاية, إكسسوارات ملابس, ملابس عمل ووقاية, و إكسسوارات ملابس. ومقرها في Ora, إيطاليا.

  4. MONDIAL PNEUS DI UEZ TIZIANA E C. S.A.S.

    إيطاليا

    المؤسسة MONDIAL PNEUS DI UEZ TIZIANA E C. S.A.S., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع عجلات وإكسسواراتها. كما تعمل في قطاعات عجلات مجددة الإطار الخارجي, أطر داخلية للعجلات, عجلات مجددة الإطار الخارجي, و أطر داخلية للعجلات. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  5. ARTIGIANCAVI GHEZZI S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة ARTIGIANCAVI GHEZZI S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أسلاك وكبلات حديدية. كما تعمل في قطاعات كبلات، إكسسوارات, أسلاك وكبلات غير حديدية, كبلات، إكسسوارات, و أسلاك وكبلات غير حديدية. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  6. EDILNOVA CLES S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة EDILNOVA CLES S.R.L., وتعمل في قطاع تكنولوجيا المعلومات، كومبيوترات شخصية. كما تعمل في قطاعات مواد أولية للبناء والأشغال العامة, مداخن ومواقد تزيينية وإكسسواراتها, مواد أولية للبناء والأشغال العامة, و مداخن ومواقد تزيينية وإكسسواراتها. ومقرها في Cles, إيطاليا.

  7. KARL PEDROSS S.P.A.

    إيطاليا

    المؤسسة KARL PEDROSS S.P.A., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع خشب، منتجات نصف منتهية. كما تعمل في قطاعات وقود صلب, تأثيث، أدوات وإكسسوارات ديكور, وقود صلب, و تأثيث، أدوات وإكسسوارات ديكور. ومقرها في Laces, إيطاليا.

  8. SISTEMI IDRO TERMICI

    إيطاليا

    المؤسسة SISTEMI IDRO TERMICI, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, غرف حمام، أثاث وإكسسوارات, تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, و غرف حمام، أثاث وإكسسوارات. ومقرها في Predazzo, إيطاليا.

  1. RIER JOSEF S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة RIER JOSEF S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تأثيث، أدوات وإكسسوارات ديكور. كما تعمل في قطاعات مطابخ، أثاث, أبواب منزلية, مطابخ، أثاث, و أبواب منزلية. ومقرها في Castelrotto, إيطاليا.

  2. TONOLLI ARREDO BAR

    إيطاليا

    المؤسسة TONOLLI ARREDO BAR, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أثاث فنادق ومقاهي ومطاعم. كما تعمل في قطاعات فنادق ومقاهي ومطاعم، آلات وتجهيزات, تأثيث، أدوات وإكسسوارات ديكور, فنادق ومقاهي ومطاعم، آلات وتجهيزات, و تأثيث، أدوات وإكسسوارات ديكور. ومقرها في Brentonico, إيطاليا.

  3. ROTALIANA S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة ROTALIANA S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إنارة عامة وصناعية وتجارية. كما تعمل في قطاعات إنارة منزلية وإكسسواراتها, لامباديرات كريستالية, إنارة منزلية وإكسسواراتها, و لامباديرات كريستالية. ومقرها في Mezzolombardo, إيطاليا.

  4. A.R.T.E. S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة A.R.T.E. S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع قطع أثاث ورفوف مكتبية. كما تعمل في قطاعات تأثيث، أدوات وإكسسوارات ديكور, أثاث فنادق ومقاهي ومطاعم, تأثيث، أدوات وإكسسوارات ديكور, و أثاث فنادق ومقاهي ومطاعم. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  5. MARTINELLI CERAMICHE S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة MARTINELLI CERAMICHE S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع رخام وأحجار طبيعية. كما تعمل في قطاعات باركيه (أرضيات من الخشب), غرف حمام، أثاث وإكسسوارات, باركيه (أرضيات من الخشب), و غرف حمام، أثاث وإكسسوارات. ومقرها في Levico Terme, إيطاليا.

  6. LUCKY FLOOR E DOMINUS ITALIA DI PRIGHEL DOTT. LINO

    إيطاليا

    المؤسسة LUCKY FLOOR E DOMINUS ITALIA DI PRIGHEL DOTT. LINO, هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع سقالات وسلالم. كما تعمل في قطاعات تأثيث، أدوات وإكسسوارات ديكور, سلالم وأعمدة درابزون, تأثيث، أدوات وإكسسوارات ديكور, و سلالم وأعمدة درابزون. ومقرها في Pergine Valsugana, إيطاليا.

  7. BERRERA

    إيطاليا

    المؤسسة BERRERA, وتعمل في قطاع تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, غرف حمام، أثاث وإكسسوارات, تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, و غرف حمام، أثاث وإكسسوارات. ومقرها في Dimaro Folgarida, إيطاليا.

  8. AUTO TAPPEZZERIA GAMBARATO

    إيطاليا

    المؤسسة AUTO TAPPEZZERIA GAMBARATO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع سروج. كما تعمل في قطاعات مركبات، إكسسوارات وتجهيزات, سلاسل ثلج للمركبات, مركبات، إكسسوارات وتجهيزات, و سلاسل ثلج للمركبات. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  9. FLIESEN 2000 S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة FLIESEN 2000 S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع بلاط وتبليط. كما تعمل في قطاعات غرف حمام، أثاث وإكسسوارات, أدوات مائدة, غرف حمام، أثاث وإكسسوارات, و أدوات مائدة. ومقرها في Merano, إيطاليا.

  10. HOELLER

    إيطاليا

    المؤسسة HOELLER, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تأثيث، أدوات وإكسسوارات ديكور. كما تعمل في قطاعات أثاث فنادق ومقاهي ومطاعم, الأثاث المهني, أثاث فنادق ومقاهي ومطاعم, و الأثاث المهني. ومقرها في Laives, إيطاليا.