• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • اصلاح تجهيزات التدفئة

النتائج لأجل

اصلاح تجهيزات التدفئة

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجي
  1. PEXATHERM

    إيطاليا

    المؤسسة PEXATHERM, وتعمل في قطاع مضخات حرارية، تدفئة منزلية. كما تعمل في قطاعات تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, تجهيزات التدفئة الأرضية, و تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت. ومقرها في Egna (Bz), إيطاليا.

  2. FOPPA LUCA

    إيطاليا

    المؤسسة FOPPA LUCA, وتعمل في قطاع تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت. كما تعمل في قطاعات تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات, تمديدات صحية، أشغال, تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات, و تمديدات صحية، أشغال. ومقرها في Capriana, إيطاليا.

  3. ALBERTINI IMPIANTI DI ALBERTINI MARIO

    إيطاليا

  4. FREI & RUNGGALDIER S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة FREI & RUNGGALDIER S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت. كما تعمل في قطاعات تمديدات صحية, تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات, تمديدات صحية, و تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات. ومقرها في Caldaro Sulla Strada Del Vino (Bz), إيطاليا.

  5. EGGER LUIS GMBH - S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة EGGER LUIS GMBH - S.R.L., وتعمل في قطاع الكهرباء، إنتاج وتوزيع. كما تعمل في قطاعات تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات, تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات, و تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت. ومقرها في Scena, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. IDROTERMICA DI PAROLARI PIERGIORGIO

    إيطاليا

    المؤسسة IDROTERMICA DI PAROLARI PIERGIORGIO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, تمديدات صحية, تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, و تمديدات صحية. ومقرها في Tione Di Trento, إيطاليا.

  2. KNYCZ S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة KNYCZ S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, تمديدات صحية, تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, و تمديدات صحية. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  3. IDROBAGNO S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة IDROBAGNO S.N.C., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات تركيبات صحية, تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, تركيبات صحية, و تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  4. HT - HEIZTECHNIK S.R.L.

    إيطاليا

  5. BRUSCHETTI SANDRO

    إيطاليا

  1. IMPIANTI TERMOSANITARI DI RIGOTTI STEFANO

    إيطاليا

  2. FISTER KARL

    إيطاليا

  1. PIAZZA PAOLO E MASSIMO S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة PIAZZA PAOLO E MASSIMO S.N.C., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, تمديدات صحية, تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, و تمديدات صحية. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  2. RIMATHERM S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة RIMATHERM S.N.C., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات خردوات معدنية للمباني, تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, خردوات معدنية للمباني, و تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت. ومقرها في Egna, إيطاليا.

  3. IDRAULICA DI ZANON LUIGI & C. S.N.C.

    إيطاليا

  4. BOMBARDELLI TERMOIDRAULICA DI ALFEO E FIGLI S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة BOMBARDELLI TERMOIDRAULICA DI ALFEO E FIGLI S.N.C., وتعمل في قطاع تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, تمديدات صحية، أشغال, تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, و تمديدات صحية، أشغال. ومقرها في Arco, إيطاليا.

  5. DITTA OBERRAUCH KLAUS

    إيطاليا

    المؤسسة DITTA OBERRAUCH KLAUS, وتعمل في قطاع تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, تمديدات صحية, تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, و تمديدات صحية. ومقرها في Terlano, إيطاليا.

  6. SISTEMI IDRO TERMICI

    إيطاليا

    المؤسسة SISTEMI IDRO TERMICI, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, غرف حمام، أثاث وإكسسوارات, تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, و غرف حمام، أثاث وإكسسوارات. ومقرها في Predazzo, إيطاليا.

  7. BORSETTO GAS SERVICE

    إيطاليا

  8. SORARUF MICHELE TERMOIDRAULICA

    إيطاليا

  1. TERMOCLIMA S.R.L.

    إيطاليا

  2. TERMOIDRAULICA PAROTTO VITTORINO S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة TERMOIDRAULICA PAROTTO VITTORINO S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, تمديدات صحية, تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, و تمديدات صحية. ومقرها في Scurelle, إيطاليا.

  3. ZENICALOR DI ZUCAL FRANCESCO E PARIS CESARE - SOCIETA' IN NOME COLLET

    إيطاليا

  4. STRICKER HORST NOE

    إيطاليا

  5. IDROCOS S.R.L. TERMOIDRAULICA

    إيطاليا

    المؤسسة IDROCOS S.R.L. TERMOIDRAULICA, وتعمل في قطاع تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, تمديدات صحية, تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, و تمديدات صحية. ومقرها في Spormaggiore, إيطاليا.

  6. SOMMADOSSI S.R.L.

    إيطاليا

  7. IDROTEK

    إيطاليا

  8. KUPPELWIESER GEORG

    إيطاليا

  9. WEIFNER WALTER

    إيطاليا

    المؤسسة WEIFNER WALTER, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات الكهرباء، إنتاج وتوزيع, تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, الكهرباء، إنتاج وتوزيع, و تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت. ومقرها في San Genesio Atesino, إيطاليا.

  10. IDROTERMOELETTRIKA S.R.L.

    إيطاليا