• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • استشارة تقنية

النتائج لأجل

استشارة تقنية

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجي
  1. PISETTA CAMILLO

    إيطاليا

    المؤسسة PISETTA CAMILLO, وتعمل في قطاع مساحة، مكاتب دراسات. كما تعمل في قطاعات استشارات تقنية لتشييد المباني, و التضاريس الطبوغرافية. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  2. STUDIO TECNICO ASSOCIATO A E C

    إيطاليا

    المؤسسة STUDIO TECNICO ASSOCIATO A E C, وتعمل في قطاع مساحة، مكاتب دراسات. كما تعمل في قطاعات استشارات تقنية لتشييد المباني, و إرشادات تقنية للباني الخاصة. ومقرها في Sella Giudicarie, إيطاليا.

  3. BAGATTOLI GIUSEPPE

    إيطاليا

    المؤسسة BAGATTOLI GIUSEPPE, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات صناعية. كما تعمل في قطاعات هندسة، مكاتب دراسات صناعية, استشارات تقنية لتشييد المباني, و هندسة، مكاتب دراسات صناعية. ومقرها في Dro, إيطاليا.

  4. BERTEOTTI GERMANO

    إيطاليا

    المؤسسة BERTEOTTI GERMANO, وتعمل في قطاع قانون، استشارات. كما تعمل في قطاعات استشارة تقنية وقانونية لحقوق النشر والتأليف. ومقرها في Rovereto, إيطاليا.

  5. DALPONTE ANDREA

    إيطاليا

    المؤسسة DALPONTE ANDREA, وتعمل في قطاع قانون، استشارات. كما تعمل في قطاعات استشارات تقنية خاصة بالعقود, و مساعدة فى اتمام العقود. ومقرها في Riva Del Garda, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. FRIZZERA FABRIZIO

    إيطاليا

    المؤسسة FRIZZERA FABRIZIO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات صناعية. كما تعمل في قطاعات هندسة، مكاتب دراسات صناعية, استشارات تقنية لتشييد المباني, و هندسة، مكاتب دراسات صناعية. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  2. BALDO ANDREA F.E.N. S.A.S.

    إيطاليا

    المؤسسة BALDO ANDREA F.E.N. S.A.S., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات صناعية. كما تعمل في قطاعات هندسة، مكاتب دراسات صناعية, استشارات تقنية لتشييد المباني, و هندسة، مكاتب دراسات صناعية. ومقرها في Rovereto, إيطاليا.

  3. GRUBER ALOIS

    إيطاليا

    المؤسسة GRUBER ALOIS, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات صناعية. كما تعمل في قطاعات هندسة، مكاتب دراسات صناعية, استشارات تقنية لتشييد المباني, و هندسة، مكاتب دراسات صناعية. ومقرها في Nova Ponente, إيطاليا.

  4. TESSADRI MAURO

    إيطاليا

    المؤسسة TESSADRI MAURO, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات صناعية. كما تعمل في قطاعات هندسة، مكاتب دراسات صناعية, استشارات تقنية لتشييد المباني, و هندسة، مكاتب دراسات صناعية. ومقرها في Baselga Di Pine', إيطاليا.

  5. FUSARI IGNAZIO

    إيطاليا

    المؤسسة FUSARI IGNAZIO, هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات صناعية. كما تعمل في قطاعات هندسة، مكاتب دراسات صناعية, استشارات تقنية لتشييد المباني, و هندسة، مكاتب دراسات صناعية. ومقرها في Comano Terme, إيطاليا.

  1. STUDIO LEGALE ASSOCIATO DI COLETTI SERGIO - PICCOLI GIUSEPPE

    إيطاليا

    المؤسسة STUDIO LEGALE ASSOCIATO DI COLETTI SERGIO - PICCOLI GIUSEPPE, وتعمل في قطاع قانون، استشارات. كما تعمل في قطاعات استشارات تقنية خاصة بالعقود, و إرشادات عطاء السوق. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  2. FILIPPI FULVIO

    إيطاليا

    المؤسسة FILIPPI FULVIO, وتعمل في قطاع مساحة، مكاتب دراسات. كما تعمل في قطاعات إرشادات تقنية, و استشارات تقنية لتشييد المباني. ومقرها في Albiano, إيطاليا.

  1. STUDIO TECNICO ARCHINGEO - DOTT. ING. DANIELE TAROLLI

    إيطاليا

    المؤسسة STUDIO TECNICO ARCHINGEO - DOTT. ING. DANIELE TAROLLI, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات صناعية. كما تعمل في قطاعات هندسة، مكاتب دراسات صناعية, استشارات تقنية لتشييد المباني, و هندسة، مكاتب دراسات صناعية. ومقرها في Pieve Di Bono-Prezzo, إيطاليا.

  2. GIACOMUZZI SANDRO

    إيطاليا

    المؤسسة GIACOMUZZI SANDRO, وتعمل في قطاع مساحة، مكاتب دراسات. كما تعمل في قطاعات خدمات للأعمال العامة, و استشارات تقنية لتشييد المباني. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  3. TECHSERVICE S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة TECHSERVICE S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع استشارات إدارية. كما تعمل في قطاعات مؤسسة تدريب ومصاحبة مهنية, استشارات تقنية للأمن الصناعي والوقاية ضد الحوادث, و مؤسسة تدريب ومصاحبة مهنية. ومقرها في Varna, إيطاليا.

  4. FONTANARI CARLO

    إيطاليا

    المؤسسة FONTANARI CARLO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات صناعية. كما تعمل في قطاعات هندسة، مكاتب دراسات صناعية, استشارات تقنية لتشييد المباني, و هندسة، مكاتب دراسات صناعية. ومقرها في Pergine Valsugana, إيطاليا.

  5. MOLINARI LUCA

    إيطاليا

    المؤسسة MOLINARI LUCA, وتعمل في قطاع قانون، استشارات. كما تعمل في قطاعات استشارات تقنية خاصة بالعقود, و مساعدة قضائية. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  6. TRAGUST GEBHARD

    إيطاليا

    المؤسسة TRAGUST GEBHARD, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات صناعية. كما تعمل في قطاعات هندسة، مكاتب دراسات صناعية, استشارات تقنية لتشييد المباني, و هندسة، مكاتب دراسات صناعية. ومقرها في Silandro, إيطاليا.

  7. STUDIO TECNICO DI ZANONI FAUSTO

    إيطاليا

    المؤسسة STUDIO TECNICO DI ZANONI FAUSTO, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات صناعية. كما تعمل في قطاعات هندسة، مكاتب دراسات صناعية, استشارات تقنية لتشييد المباني, و هندسة، مكاتب دراسات صناعية. ومقرها في Arco, إيطاليا.

  8. STUDIO TECNICO GEOM. ZORZI ROBERTO

    إيطاليا

    المؤسسة STUDIO TECNICO GEOM. ZORZI ROBERTO, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات صناعية. كما تعمل في قطاعات هندسة، مكاتب دراسات صناعية, استشارات تقنية لتشييد المباني, و هندسة، مكاتب دراسات صناعية. ومقرها في Panchia', إيطاليا.

  1. PEROTTONI GIANLUCA

    إيطاليا

    المؤسسة PEROTTONI GIANLUCA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات صناعية. كما تعمل في قطاعات هندسة، مكاتب دراسات صناعية, استشارات تقنية لتشييد المباني, و هندسة، مكاتب دراسات صناعية. ومقرها في Rovereto, إيطاليا.

  2. STUDIO TECNICO AREA PIU' TOMASELLI MARCELLO E COSTANZI SANDRO

    إيطاليا

    المؤسسة STUDIO TECNICO AREA PIU' TOMASELLI MARCELLO E COSTANZI SANDRO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات صناعية. كما تعمل في قطاعات هندسة، مكاتب دراسات صناعية, استشارات تقنية لتشييد المباني, و هندسة، مكاتب دراسات صناعية. ومقرها في Pellizzano, إيطاليا.

  3. BURATTI IVANO

    إيطاليا

  4. STUDIO DI PROGETTAZIONE S.T.A.C.C. ARCH. CERQUENI - GEOM. CEMIN

    إيطاليا

  5. STUDIO GALASSO PROGETTISTI ASSOCIATI

    إيطاليا

  6. SANNICOLO' GIANNI

    إيطاليا

  7. STUDIO AZZALI S.N.C. DI ING.FRANCESCO AZZALI & C.

    إيطاليا

  8. STUDIO TECNICO ASSOCIATO DUE ZETA DI ZANELLA ARMANDO E REMO

    إيطاليا

  9. BRUTI KAPALAS ATANASIO

    إيطاليا

  10. GIOVANAZ FERRUCCIO

    إيطاليا