• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • استشارات في المحاسبة

النتائج لأجل

استشارات في المحاسبة

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجي
  1. BAUMGARTNER & PARTNER GMBH FREIBERUFLERGESELLSCHAFT

    إيطاليا

    Verified by europages badge

    المؤسسة BAUMGARTNER & PARTNER GMBH FREIBERUFLERGESELLSCHAFT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خبراء ماليون. كما تعمل في قطاعات خبراء في المحاسبة, استشارات مالية, خدمات الغرف التجارية وإداريات الشركات التجارية, خدمات ضريبية للتجارة مع الخارج, خدمات للتجارة مع الخارج, خدمات للتجارة, و تحضيرات الدفع. ومقرها في Brunico, إيطاليا.

  2. ACM S.R.L.

    إيطاليا

  3. PERGHER VANZI & PARTNERS - COMMERCIALISTI ASSOCIATI - SOCIETA' TRA PROFESSIONISTI

    إيطاليا

    المؤسسة PERGHER VANZI & PARTNERS - COMMERCIALISTI ASSOCIATI - SOCIETA' TRA PROFESSIONISTI, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خبراء ماليون. كما تعمل في قطاعات مساعة في الشؤؤن الإدارية, استشارات مالية, التخصص في الانفصال, مساعة في الشؤؤن الإدارية, و إمساك الدفاتر المحاسبية. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  4. STUDIO WILLI - GIRARDI - CONVENTO E PARTNERS

    إيطاليا

    المؤسسة STUDIO WILLI - GIRARDI - CONVENTO E PARTNERS, وتعمل في قطاع محاسبون ومراجعون وأوصياء قانونيون. كما تعمل في قطاعات خدمات للاستشارات الإدارية, و التعظيم المالي. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  5. PICHLER DEJORI COMPLOJ PARTNER

    إيطاليا

    المؤسسة PICHLER DEJORI COMPLOJ PARTNER, وتعمل في قطاع محاسبون ومراجعون وأوصياء قانونيون. كما تعمل في قطاعات خدمات للاستشارات المتخصصة, و خدمات للاستشارات الإدارية. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.