• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • إدارة خدمة الزبائن

النتائج لأجل

إدارة خدمة الزبائن

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجي
  1. STUDIO MESSNER ARBEITSRECHTSBERATUNG

    إيطاليا

    المؤسسة STUDIO MESSNER ARBEITSRECHTSBERATUNG, وتعمل في قطاع استشارات إدارية. كما تعمل في قطاعات مؤسسة تدريب ومصاحبة مهنية, خدمات للاستشارات الإدارية, و مؤسسة تدريب ومصاحبة مهنية. ومقرها في Sesto, إيطاليا.

  2. TOMASI PAOLO

    إيطاليا

    المؤسسة TOMASI PAOLO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خبراء ماليون. كما تعمل في قطاعات خدمات إدارية ومالية، من خارج الملاك, مساعة في الشؤؤن الإدارية, خدمات إدارية ومالية، من خارج الملاك, و مساعة في الشؤؤن الإدارية. ومقرها في Merano, إيطاليا.

  3. STUDIO LS S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة STUDIO LS S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خدمات إدارية ومالية، من خارج الملاك. كما تعمل في قطاعات خبراء ماليون, مساعة في الشؤؤن الإدارية, خبراء ماليون, و مساعة في الشؤؤن الإدارية. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  4. CONTEAM S.N.C.

    إيطاليا

  5. TRENTIN SERENA

    إيطاليا

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. C E D A S.N.C. DI PIZZAIA RODOLFO E COLLER PAOLO

    إيطاليا

  2. STUDIO ASSOCIATO NIEDERFRINIGER - ALONSO - TOMASI

    إيطاليا

    المؤسسة STUDIO ASSOCIATO NIEDERFRINIGER - ALONSO - TOMASI, وتعمل في قطاع خدمات إدارية ومالية، من خارج الملاك. كما تعمل في قطاعات خبراء ماليون, مساعة في الشؤؤن الإدارية, خبراء ماليون, و مساعة في الشؤؤن الإدارية. ومقرها في Merano, إيطاليا.

  3. ORGANIZZAZIONE & SISTEMI S.R.L.

    إيطاليا

  4. INTERCONSULT S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة INTERCONSULT S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع استشارات إدارية. كما تعمل في قطاعات خبراء ماليون, خدمات إدارية ومالية، من خارج الملاك, خبراء ماليون, و خدمات إدارية ومالية، من خارج الملاك. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  5. TESSADRI DUCCIO

    إيطاليا

  1. PROFANTERHOF KG

    إيطاليا

  2. STUDIO TRIBUTARISTI ASSOCIATI COZZITORTO E PIGNATELLI

    إيطاليا

    المؤسسة STUDIO TRIBUTARISTI ASSOCIATI COZZITORTO E PIGNATELLI, وتعمل في قطاع خبراء ماليون. كما تعمل في قطاعات خدمات إدارية ومالية، من خارج الملاك, مساعة في الشؤؤن الإدارية, خدمات إدارية ومالية، من خارج الملاك, و مساعة في الشؤؤن الإدارية. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  1. PC SERVIZI ALLE IMPRESE S.A.S. DI BORGONOVI GIUSEPPE

    إيطاليا

  2. CURZEL MATTEO

    إيطاليا

    المؤسسة CURZEL MATTEO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خدمات إدارية ومالية، من خارج الملاك. كما تعمل في قطاعات مساعة في الشؤؤن الإدارية, سكرتاريا، خدمات من خارج الملاك, مساعة في الشؤؤن الإدارية, و سكرتاريا، خدمات من خارج الملاك. ومقرها في Calceranica Al Lago, إيطاليا.

  3. HGV SERVICE GENOSSENSCHAFT

    إيطاليا

  4. CEMERICH IVAN

    إيطاليا

    المؤسسة CEMERICH IVAN, وتعمل في قطاع خدمات إدارية ومالية، من خارج الملاك. كما تعمل في قطاعات خبراء ماليون, مساعة في الشؤؤن الإدارية, خبراء ماليون, و مساعة في الشؤؤن الإدارية. ومقرها في Arco, إيطاليا.

  5. OMNIA SOCIETA' COOPERATIVA SOCIALE

    إيطاليا

    المؤسسة OMNIA SOCIETA' COOPERATIVA SOCIALE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خبراء ماليون. كما تعمل في قطاعات خدمات إدارية ومالية، من خارج الملاك, مساعة في الشؤؤن الإدارية, خدمات إدارية ومالية، من خارج الملاك, و مساعة في الشؤؤن الإدارية. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  6. TORRESANI ANGELO

    إيطاليا

    المؤسسة TORRESANI ANGELO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خبراء ماليون. كما تعمل في قطاعات استشارات إدارية, خدمات إدارية ومالية، من خارج الملاك, استشارات إدارية, و خدمات إدارية ومالية، من خارج الملاك. ومقرها في Cles, إيطاليا.

  7. POSTAL & ASSOCIATI

    إيطاليا

  8. PISETTA DR. GIORGIO

    إيطاليا

  1. PRESTIGE GMBH

    إيطاليا

  2. VBC S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة VBC S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خبراء ماليون. كما تعمل في قطاعات خدمات إدارية ومالية، من خارج الملاك, مساعة في الشؤؤن الإدارية, خدمات إدارية ومالية، من خارج الملاك, و مساعة في الشؤؤن الإدارية. ومقرها في Marebbe, إيطاليا.

  3. KERSCHBAUMER NIEDEREGGER NEWCONSULT S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة KERSCHBAUMER NIEDEREGGER NEWCONSULT S.R.L., وتعمل في قطاع خبراء ماليون. كما تعمل في قطاعات خدمات إدارية ومالية، من خارج الملاك, مساعة في الشؤؤن الإدارية, خدمات إدارية ومالية، من خارج الملاك, و مساعة في الشؤؤن الإدارية. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  4. LEONARDI ALBINO

    إيطاليا

    المؤسسة LEONARDI ALBINO, وتعمل في قطاع خبراء ماليون. كما تعمل في قطاعات خدمات إدارية ومالية، من خارج الملاك, مساعة في الشؤؤن الإدارية, خدمات إدارية ومالية، من خارج الملاك, و مساعة في الشؤؤن الإدارية. ومقرها في Cles, إيطاليا.

  5. LANTHALER CHRISTIAN & SABINE S.D.F.

    إيطاليا

  6. SPM BETRIEBSBERATUNG S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة SPM BETRIEBSBERATUNG S.R.L., وتعمل في قطاع خبراء ماليون. كما تعمل في قطاعات خدمات إدارية ومالية، من خارج الملاك, مساعة في الشؤؤن الإدارية, خدمات إدارية ومالية، من خارج الملاك, و مساعة في الشؤؤن الإدارية. ومقرها في Bressanone, إيطاليا.

  7. ZULIAN QUIRINO

    إيطاليا

  8. STUDIO SIGHEL S.R.L.

    إيطاليا

  9. ISCHIA IOLANDA

    إيطاليا

  10. DATA PIU'SAS DI ZANGHELLINI STEFANO E ANDREA

    إيطاليا