• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • أنابيب

النتائج لأجل

أنابيب

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجي
  1. EUROSTANDARD S.P.A.

    إيطاليا

    المؤسسة EUROSTANDARD S.P.A., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع وصلات بلاستيكية للأنابيب والخراطيم. كما تعمل في قطاعات وصلات للتدفئة, و وصلات للقطاع الهيدروليكي والقطاع الصحي الحراري. ومقرها في Tesero, إيطاليا.

  2. RAICO S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة RAICO S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع قوابض ميكانيكية. كما تعمل في قطاعات أنابيب مجهرية, و وصلات مهايئة. ومقرها في Caldaro Sulla Strada Del Vino, إيطاليا.

  3. MEVACO S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة MEVACO S.R.L., وتعمل في قطاع صفائح وأنابيب. كما تعمل في قطاعات صفائح وشرائح حديدية, صفائح وشرائح، معادن غير حديدية, صفائح وشرائح حديدية, و صفائح وشرائح، معادن غير حديدية. ومقرها في Egna, إيطاليا.

  4. OHNEWEIN S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة OHNEWEIN S.R.L., وتعمل في قطاع صفائح وأنابيب. كما تعمل في قطاعات صفائح وشرائح، معادن غير حديدية, نِحاسة, صفائح وشرائح، معادن غير حديدية, و نِحاسة. ومقرها في Appiano Sulla Strada Del Vino, إيطاليا.

  5. GT LASER S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة GT LASER S.R.L., هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع صفائح وأنابيب. كما تعمل في قطاعات أنابيب ومواسير فولاذية, تقطيع المعادن, و أنابيب ومواسير فولاذية. ومقرها في Rovereto, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. GALLMETZER OHG DES GALLMETZER GEROLD E CO

    إيطاليا

    المؤسسة GALLMETZER OHG DES GALLMETZER GEROLD E CO, وتعمل في قطاع حديد مشغول. كما تعمل في قطاعات صفائح وأنابيب, صفائح وشرائح حديدية, صفائح وأنابيب, و صفائح وشرائح حديدية. ومقرها في Caldaro Sulla Strada Del Vino, إيطاليا.

  2. STUDIO ASSOCIATO DI PROGETTAZIONE - POLITECNO - INGEGNERIA E ARCHITETTURA

    إيطاليا

    المؤسسة STUDIO ASSOCIATO DI PROGETTAZIONE - POLITECNO - INGEGNERIA E ARCHITETTURA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات صناعية. كما تعمل في قطاعات هندسة، مكاتب دراسات صناعية, إدارة أنابيب المياه, و هندسة، مكاتب دراسات صناعية. ومقرها في Mori, إيطاليا.

  3. VARESCO S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة VARESCO S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أشغال عامة، مقاولون. كما تعمل في قطاعات هدم، مقاولون, أنابيب رئيسية معدنية, هدم، مقاولون, و أنابيب رئيسية معدنية. ومقرها في Egna, إيطاليا.

  4. GRAFIC NEON S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة GRAFIC NEON S.N.C., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أمبولات (لمبات) وأنابيب كهربائية. كما تعمل في قطاعات هدايا وسوفنير وأدوات دعائية, وكالات دعاية وإعلان, هدايا وسوفنير وأدوات دعائية, و وكالات دعاية وإعلان. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  5. OMB S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة OMB S.R.L., هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب. كما تعمل في قطاعات تقويس الأنابيب المعدنية. ومقرها في Stenico, إيطاليا.

  1. NEON ALPI

    إيطاليا

    المؤسسة NEON ALPI, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أمبولات (لمبات) وأنابيب كهربائية. كما تعمل في قطاعات إنارة عامة وصناعية وتجارية, هدايا وسوفنير وأدوات دعائية, إنارة عامة وصناعية وتجارية, و هدايا وسوفنير وأدوات دعائية. ومقرها في Appiano Sulla Strada Del Vino, إيطاليا.

  2. FRADE S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة FRADE S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع صفائح وأنابيب. كما تعمل في قطاعات صب وقولبة البلاستيك, قطع تركيب مواسير حديدية, صب وقولبة البلاستيك, و قطع تركيب مواسير حديدية. ومقرها في Tesero, إيطاليا.

  1. WELO

    إيطاليا

    المؤسسة WELO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أنابيب ومواسير، معادن غير حديدية. كما تعمل في قطاعات أنابيب صناعية, دهان، آلات ونظم, أنابيب صناعية, و دهان، آلات ونظم. ومقرها في Lana, إيطاليا.

  2. FESTI LATTONERIE S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة FESTI LATTONERIE S.R.L., وتعمل في قطاع صفائح وأنابيب. كما تعمل في قطاعات صفائح وشرائح، معادن غير حديدية, تشييد المباني الصناعية, صفائح وشرائح، معادن غير حديدية, و تشييد المباني الصناعية. ومقرها في Calliano, إيطاليا.

  3. FERRARI DIEGO

    إيطاليا

    المؤسسة FERRARI DIEGO, وتعمل في قطاع مطاط وبلاستيك، تحويل. كما تعمل في قطاعات صفائح وأنابيب, بلمرات, صفائح وأنابيب, و بلمرات. ومقرها في Rovereto, إيطاليا.

  4. OSSITAGLIO S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة OSSITAGLIO S.R.L., هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع صفائح وشرائح، معادن غير حديدية. كما تعمل في قطاعات فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, صفائح وأنابيب, فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, و صفائح وأنابيب. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  5. SASSUDELLI METALLICA S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة SASSUDELLI METALLICA S.R.L., وتعمل في قطاع تشييد المباني الصناعية. كما تعمل في قطاعات صفائح وأنابيب, أنابيب ومواسير، معادن غير حديدية, صفائح وأنابيب, و أنابيب ومواسير، معادن غير حديدية. ومقرها في Altopiano Della Vigolana, إيطاليا.

  6. AGROMEC

    إيطاليا

    المؤسسة AGROMEC, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع صفائح وأنابيب. كما تعمل في قطاعات أنابيب مرنة من معادن غير حديدية, أنابيب وخراطيم مطاطية, أنابيب مرنة من معادن غير حديدية, و أنابيب وخراطيم مطاطية. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  7. MITTERER ROHRE S.A.S. D.MITTERER KLAUS & CO.

    إيطاليا

    المؤسسة MITTERER ROHRE S.A.S. D.MITTERER KLAUS & CO., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أنابيب وخراطيم مطاطية وبلاستيكية. كما تعمل في قطاعات صفائح وأنابيب, أنابيب ومواسير، معادن غير حديدية, صفائح وأنابيب, و أنابيب ومواسير، معادن غير حديدية. ومقرها في Terlano, إيطاليا.

  8. FEDERSPIEL FRANZ

    إيطاليا

    المؤسسة FEDERSPIEL FRANZ, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات صناعية. كما تعمل في قطاعات إدارة أنابيب المياه, و نصائح في الأمور الجغرافية التقنية. ومقرها في Appiano Sulla Strada Del Vino, إيطاليا.

  1. STUDIO TECNICO ASSOCIATO DEI GEOM. STEFANO BONANI E GIUSEPPE CUZZUCOLI

    إيطاليا

    المؤسسة STUDIO TECNICO ASSOCIATO DEI GEOM. STEFANO BONANI E GIUSEPPE CUZZUCOLI, وتعمل في قطاع مساحة، مكاتب دراسات. كما تعمل في قطاعات إدارة أعمال التنظيف, و إدارة أعمال توزيع أنابيب الغاز. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  2. MISSERONI S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة MISSERONI S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع صفائح وأنابيب. كما تعمل في قطاعات صفائح وشرائح، معادن غير حديدية, تشييد المباني الصناعية, صفائح وشرائح، معادن غير حديدية, و تشييد المباني الصناعية. ومقرها في Dimaro Folgarida, إيطاليا.

  3. GEOMETAL S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة GEOMETAL S.R.L., هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع تشييد المباني الصناعية. كما تعمل في قطاعات صفائح وأنابيب, صفائح وشرائح، معادن غير حديدية, صفائح وأنابيب, و صفائح وشرائح، معادن غير حديدية. ومقرها في Predazzo, إيطاليا.

  4. ONDULATI TRENTINI S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة ONDULATI TRENTINI S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مواد تغليف من الورق والكرتون. كما تعمل في قطاعات تغليف المواد الغذائية, أنابيب كرتونية, تغليف المواد الغذائية, و أنابيب كرتونية. ومقرها في Grigno, إيطاليا.

  5. BAZZANELLA LIVIO & C.

    إيطاليا

    المؤسسة BAZZANELLA LIVIO & C., هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع تشييد المباني الصناعية. كما تعمل في قطاعات صفائح وأنابيب, صفائح وشرائح، معادن غير حديدية, صفائح وأنابيب, و صفائح وشرائح، معادن غير حديدية. ومقرها في Laives, إيطاليا.

  6. ALPHACAN S.P.A.

    إيطاليا

    المؤسسة ALPHACAN S.P.A., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مقاطع إنشائية بلاستيكية. كما تعمل في قطاعات خراطيم وأنابيب بلاستيكية, و خراطيم وأنابيب بلاستيكية. ومقرها في Pergine Valsugana (TN), إيطاليا.

  7. BISOFFI MAURIZIO

    إيطاليا

    المؤسسة BISOFFI MAURIZIO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات صناعية. كما تعمل في قطاعات هندسة، مكاتب دراسات صناعية, إدارة أنابيب المياه, و هندسة، مكاتب دراسات صناعية. ومقرها في Rovereto, إيطاليا.

  8. COSTRUZIONE IN ACCIAIO PEDROSS S.R.L.

    إيطاليا

  9. EURO K2 S.N.C. DI MAHMOOD KHALED & C.

    إيطاليا

  10. M.G. PACKAGING S.A.S. DI MATTEO GIORA & C.

    إيطاليا