• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • أقمشة

النتائج لأجل

أقمشة

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجي
  1. TESSITURA GAIDRA

    إيطاليا

    المؤسسة TESSITURA GAIDRA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أقمشة. ومقرها في La Valle, إيطاليا.

  2. DALSASSO WOOL S.R.L.

    إيطاليا

  3. NIGHTLIGHT ITALIA

    إيطاليا

  4. D&O TRADING S.R.L.

    إيطاليا

  5. MARCH

    إيطاليا

    Verified by europages badge

    المؤسسة MARCH, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أقمشة ذات استخدامات تقنية. كما تعمل في قطاعات منسوجات تقنية للإستخدام الصناعي, معالجة مواد البلاستيك, أقمشة للاستخدام التقني والصناعي, أقمشة مضادة للماء للاستخدام التقني والصناعي, منسوجات تقنية للإستخدام الصناعي, نسيج, معالجة مواد البلاستيك, أنسجة غير استاتية, و منفاخ من البلاستيك. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. TEXBOND S.P.A.

    إيطاليا

    المؤسسة TEXBOND S.P.A., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع منسوجات تقنية. كما تعمل في قطاعات منسوجات تقنية للإستخدام الطبي, منسوجات تقنية للإستخدام الصناعي, منسوجات تقنية للإستخدام الطبي, رايات صغيرة بقماش غير منسوج, و منسوجات تقنية للإستخدام الصناعي. ومقرها في Rovereto, إيطاليا.

  2. AQUAFIL S.P.A.

    إيطاليا

    المؤسسة AQUAFIL S.P.A., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع خيوط وغزول اصطناعية وتركيبية. كما تعمل في قطاعات تيلة اصطناعية وتركيبية, خيوط وأسلاك نسيجية, بلمرات, تيلة اصطناعية وتركيبية, خيوط وأسلاك نسيجية, و بلمرات. ومقرها في Arco, إيطاليا.

  3. CARPET BACKING S.P.A.

    إيطاليا

    المؤسسة CARPET BACKING S.P.A., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع منسوجات تقنية. كما تعمل في قطاعات قماش تغليف, قماش مشمع لفرش المهاد, و قماش تغليف. ومقرها في Dro, إيطاليا.

  4. NOVURANIA S.P.A.

    إيطاليا

    المؤسسة NOVURANIA S.P.A., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع منسوجات تقنية. كما تعمل في قطاعات أقمشة مطلية, أقمشة أشرعة زيتية ومطاطية, أقمشة مطلية, و أقمشة أشرعة زيتية ومطاطية. ومقرها في Tione Di Trento, إيطاليا.

  5. HOFER DES RITTER ANDREA

    إيطاليا

    المؤسسة HOFER DES RITTER ANDREA, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع شارات وأعلام وجوائز تذكارية. كما تعمل في قطاعات أعلام ورايات وشعارات, و أعلام ورايات وشعارات. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  1. PORTICO 107 DI SCALISE RACHELE

    إيطاليا

    المؤسسة PORTICO 107 DI SCALISE RACHELE, وتعمل في قطاع ملابس فاخرة (هوت كوتور)، جاهزة. كما تعمل في قطاعات أزياء، مصممون, و أزياء، مصممون. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  2. CINZIA FASHION DI LOLLO CINZIA

    إيطاليا

    المؤسسة CINZIA FASHION DI LOLLO CINZIA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ملابس فاخرة (هوت كوتور)، جاهزة. كما تعمل في قطاعات أزياء، مصممون, و أزياء، مصممون. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  1. MANU LOOK DI DOSSI MARIA EMANUELA

    إيطاليا

    المؤسسة MANU LOOK DI DOSSI MARIA EMANUELA, هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع زركشة وتطريز وتول. كما تعمل في قطاعات تطريز, و تطريز. ومقرها في Brentonico, إيطاليا.

  2. LOGOTEX DI BINI AUGUSTO & C. S.A.S.

    إيطاليا

    المؤسسة LOGOTEX DI BINI AUGUSTO & C. S.A.S., وتعمل في قطاع زركشة وتطريز وتول. كما تعمل في قطاعات تطريز, و تطريز. ومقرها في Rovereto, إيطاليا.

  3. KUNSTDÜNGER GMBH

    إيطاليا

    المؤسسة KUNSTDÜNGER GMBH, وتعمل في قطاع مصممو أزياء. كما تعمل في قطاعات تصميم، مستشارون, و تصميم، مستشارون. ومقرها في Schlanders (Bz), إيطاليا.

  4. S.B.E. S.A.S. DI BISESTI ALESSANDRO & C.

    إيطاليا

  5. STAFIL S.P.A.

    إيطاليا

  6. SSITO

    إيطاليا

  7. LANER S.N.C. DI DARIA LANER & C.

    إيطاليا

  8. LAVASECCO LUCY DI LA MONICA LUCIANA

    إيطاليا

  1. INFINITY S.R.L.

    إيطاليا

  2. BOCCONE GIORGIO

    إيطاليا

  3. S.B. SERVICE FOR HOTEL S.R.L.

    إيطاليا

  4. TESSITURA ARTISTICA FRANZ S.N.C.

    إيطاليا

  5. ANGELI PATRIZIA

    إيطاليا

  6. DURST GROUP AG

    إيطاليا

    المؤسسة DURST GROUP AG, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع طباعة الأقمشة، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات طباعة رقمية كبيرة الحجم. ومقرها في Brixen, إيطاليا.

  7. TELON TRENTO DI BERGOMI SEVERINO & C. S.A.S.

    إيطاليا

    المؤسسة TELON TRENTO DI BERGOMI SEVERINO & C. S.A.S., وتعمل في قطاع أقمشة مطلية. كما تعمل في قطاعات خيام وسرادقات, غطاء حماية للسيارات, و خيام وسرادقات. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  8. ZAMPOLI S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة ZAMPOLI S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة. كما تعمل في قطاعات أقمشة، جمع وإعادة تدوير, نفايات صناعية، خدمات ضبط التلوث, أقمشة، جمع وإعادة تدوير, و نفايات صناعية، خدمات ضبط التلوث. ومقرها في Lavis, إيطاليا.

  9. ROSSI MONICA NATALIA

    إيطاليا

  10. AUFBURG DI VON AUFSCHAITER OTTO E PICHLER VERONIKA S.N.C.

    إيطاليا