• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • أغراض

النتائج لأجل

أغراض

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجي
  1. OSCAR BOSCAROL SRL

    إيطاليا

    Verified by europages badge

    تقوم شركة Oscar Boscarol Srl بإنتاج وتوزيع الأجهزة الطبية للطوارئ منذ أكثر من ثلاثين عامًا: شفاطات الإفرازات الطبية، وأنظمة توزيع الأكسجين الطبي لمركبات الطوارئ، وأجهزة النقل والتثبيت والحقائب وحقائب الظهر المصممة خصيصًا للإنقاذ. والهدف الذي تسعى إليه شركة Oscar Boscarol srl دائمًا هو البحث عن حلول نوعية متطورة، والتي من شأنها الاستجابة لاحتياجات أولئك الذين يعملون على تقديم المساعدة في حالات الطوارئ.

  2. EUROTEC RIGA INTERNATIONAL

    إيطاليا

    Verified by europages badge

    تقع شركة Eurotec Riga International في Lana في مقاطعة Bolzano في شارع Bottai, 9/1. تعمل الشركة منذ ما يزيد عن أربعين عاماً في البحث وتوريد التكنولوجيات المبتكرة من أجل تقديم الطعام الاحترافي. حتى اليوم، تُعدُّ الشركة رائدة في هذا القطاع وتوزع في جميع الأراضي الوطنية وفي الخارج أفران الميكروويف والمواقد بألواح الحث وأفران البيتزا.

  3. MORODER LEO KG. -DEVOTIONALIEN

    إيطاليا

    المؤسسة MORODER LEO KG. -DEVOTIONALIEN, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أدوات دينية. كما تعمل في قطاعات خشب، أدوات منحوتة, فن مقدس - عناصر دينية, أغراض دينية, و خشب، أدوات منحوتة. ومقرها في St.ulrich / Gröden, إيطاليا.

  4. SOI SRL

    إيطاليا

    المؤسسة SOI SRL, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع شركات تنظيف. كما تعمل في قطاعات آلات لتوزيع منتجات التنظيف, و أغراض لتنظيف البيت. ومقرها في Predazzo, إيطاليا.

  5. KUNSTDUENGER VISUAL SRL

    إيطاليا

    المؤسسة KUNSTDUENGER VISUAL SRL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أدوات عرض للمحلات التجارية. كما تعمل في قطاعات أغراض للتثبيت, و ساعد الانفراج. ومقرها في Merano, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. INDERST GMBH

    إيطاليا

    المؤسسة INDERST GMBH, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع آلات زراعية. كما تعمل في قطاعات أغراض للحديقة, أدوات زراعية, و منتجات لصناعة النبيذ. ومقرها في Marling, إيطاليا.

  2. MARBLES MARMAREOS SRL

    إيطاليا

    المؤسسة MARBLES MARMAREOS SRL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع رخام. كما تعمل في قطاعات غرانيت, آلة قرض الرّخام, حجر السمّاق, أغراض من الرخام, غرانيت, و آلة قرض الرّخام. ومقرها في Arco, إيطاليا.

  3. PAMITRON S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة PAMITRON S.R.L., وتعمل في قطاع إنذار ومراقبة، تجهيزات ونظم. كما تعمل في قطاعات أغراض ومعدات وأنظمة أمن, و تجهيزات وأنظمة أمن للمنازل والمكاتب. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  4. MIGLIORINI GIOVANNI

    إيطاليا

    المؤسسة MIGLIORINI GIOVANNI, وتعمل في قطاع دهان، مقاولون. كما تعمل في قطاعات أغراض للزخرفة, و مبنى. ومقرها في Merano, إيطاليا.

  5. GIOCANDO

    إيطاليا

    المؤسسة GIOCANDO, وتعمل في قطاع قطع أثاث للأغراض التعليمية. كما تعمل في قطاعات الأثاث المهني, أثاث مدارس, الأثاث المهني, و أثاث مدارس. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  1. BIN PITTURE EDILI S.A.S. DI BIN MAURO & CO.

    إيطاليا

  2. PEDACTA S.R.L.

    إيطاليا

  1. CAUMO SERGIO

    إيطاليا

  2. TRAINOTTIPLAST S.N.C. DI TRAINOTTI MAURIZIO E C.

    إيطاليا

  3. PRAGMA NATUR S.A.S.

    إيطاليا

  4. TRASLOCHI ROGER

    إيطاليا

  5. GELOX DI SCHWIENBACHER GREGOR

    إيطاليا

  6. MENGHIN JOHANN

    إيطاليا