• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • أسرّة

النتائج لأجل

أسرّة

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجي
  1. HOLZTEAM OHG

    إيطاليا

    المؤسسة HOLZTEAM OHG, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أثاث غرف أطفال. كما تعمل في قطاعات أثاث من الخشب الخام الصلب, و أسرّة. ومقرها في Nals, إيطاليا.

  2. FALEGNAMERIA ALOVISI LUIGI E RECH UGO S.N.C.

    إيطاليا

  3. NUOVA ARREDO ( S.N.C. )

    إيطاليا

  4. JORG EMILIA

    إيطاليا

  5. JYSK ITALIA S.R.L.

    إيطاليا

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. FALEGNAMERIA ARTIGIANA DI RASOM VITTORIO E F.LLI S.N.C.

    إيطاليا

  2. GARTNER AVV. RA DR. INGRID

    إيطاليا

    Verified by europages badge

    المؤسسة GARTNER AVV. RA DR. INGRID, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع قانون، استشارات. كما تعمل في قطاعات محامي مدني, مساعدة قضائية, استشارة قضائية, تخصص في الاستشارات غير القضائيّة, أختصاص في قانون الإرث, اختصاص في القانون الخاص, توظيف, القانون الزراعي, و قانون الأسرة. ومقرها في Merano, إيطاليا.

  3. KANZLEI SCHRAMM TSCHURTSCHENTHALER MALL ELLECOSTA

    إيطاليا

    Verified by europages badge

    المؤسسة KANZLEI SCHRAMM TSCHURTSCHENTHALER MALL ELLECOSTA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع قانون، استشارات. كما تعمل في قطاعات قانون العمل, قانون الأسرة, قانون إداري, اختصاص في القانون الخاص, القانون التجاري, اختصاص قانون العمل, تخصص في قانون التأمينات, اختصاص في قانون العائلة, و القانون الإقتصادي. ومقرها في Brunico, إيطاليا.

  4. HOTELKONZEPT INTERIOR GMBH

    إيطاليا

    المؤسسة HOTELKONZEPT INTERIOR GMBH, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أثاث فنادق. كما تعمل في قطاعات فنادق، أثاث, أثاث أسرّة, أثاث تقليدي وحديث, فنادق، أثاث, و التأثيث بالجملة. ومقرها في Meran, إيطاليا.

  5. BORTOLOTTI GIUSEPPE

    إيطاليا

    المؤسسة BORTOLOTTI GIUSEPPE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أسِرّة ومفارش رفاصة وفرشات. كما تعمل في قطاعات لحافات وأغطية سرير وفرشات ووسائد ريش, مفارش رفاصة, لحافات وأغطية سرير وفرشات ووسائد ريش, و مفارش رفاصة. ومقرها في Mori, إيطاليا.

  1. MOTTESI ENRICO & C. S.A.S.

    إيطاليا

    المؤسسة MOTTESI ENRICO & C. S.A.S., وتعمل في قطاع تنظيف صناعي، آلات. كما تعمل في قطاعات مكافحة الأوبئة والحشرات، آلات وتجهيزات, أسِرّة ومفارش رفاصة وفرشات, مكافحة الأوبئة والحشرات، آلات وتجهيزات, و أسِرّة ومفارش رفاصة وفرشات. ومقرها في PERGINE VALSUGANA, إيطاليا.

  2. LA CASA SOCIETA' COOPERATIVA SOCIALE

    إيطاليا

    المؤسسة LA CASA SOCIETA' COOPERATIVA SOCIALE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خدمات صحية ذات صلة. كما تعمل في قطاعات دار للعناية وعيادات خاصة متخصصة, و التخطيط الأسري. ومقرها في Rovereto, إيطاليا.

  1. INAMA ALFRED & SOEHNE OHG

    إيطاليا

    المؤسسة INAMA ALFRED & SOEHNE OHG, وتعمل في قطاع خردوات صناعية. كما تعمل في قطاعات مواد بلاستيكية، منتجات أساسية للصناعة, أسِرّة ومفارش رفاصة وفرشات, مواد بلاستيكية، منتجات أساسية للصناعة, و أسِرّة ومفارش رفاصة وفرشات. ومقرها في Laives, إيطاليا.

  2. ITALFLEX S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة ITALFLEX S.N.C., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أسِرّة ومفارش رفاصة وفرشات. كما تعمل في قطاعات لحافات وأغطية سرير وفرشات ووسائد ريش, فرشات, لحافات وأغطية سرير وفرشات ووسائد ريش, و فرشات. ومقرها في Lavis, إيطاليا.

  3. MANIFATTURE LOMBARDE S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة MANIFATTURE LOMBARDE S.R.L., وتعمل في قطاع فنادق ومقاهي ومطاعم، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات أسِرّة ومفارش رفاصة وفرشات, وقاية من الشمس داخلية وخارجية, أسِرّة ومفارش رفاصة وفرشات, و وقاية من الشمس داخلية وخارجية. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  4. SCHLAFLAND LANA DES LAMERTZ KAY P.A.

    إيطاليا

    المؤسسة SCHLAFLAND LANA DES LAMERTZ KAY P.A., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أسِرّة ومفارش رفاصة وفرشات. ومقرها في Lana, إيطاليا.

  5. JOBSTREIBIZER ANDREAS

    إيطاليا

  6. POTEMA DES OBERLECHNER HARALD

    إيطاليا

  7. HOTEL GARNI' AL FRANTOIO

    إيطاليا

    قارْني ألْفْرونْطُو Garnì Al Frantoio هي أُسرة فنْدقِية بِثلاث نجوم مُجهز بغرف، بأجنحة صغيرة و بمُنتجعات للإستجمام. من لحظة وصولِكم إلى غاية مُغادرتِكم، يمكن لكم الإستمتاع بحمام السباحة المُطل على أشِعة الشمس و المملوء بالمياه المالحة و هناك كذلك فضاء للترفيه مُجهز بِحمام بُخاري ساونا و حمام تركي. فندق Al Frantoio آل فرانتويو يُمثل الوجهة المفضلة للعائلات وعشاق الرياضة المهتمِين بمُختلف الأنشطة المُمارَسة في نواحي المنطقة، في البحيرة و في الجبل، من جِهة وموقعها المركزي بالنسبة لبحيرة Garde غاردا من جِهة أخرى.