• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • أرضية

النتائج لأجل

أرضية

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجي
  1. ODORIZZI SOLUZIONI IN PIETRA SRL

    إيطاليا

    المؤسسة ODORIZZI SOLUZIONI IN PIETRA SRL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع رخام وأحجار طبيعية. كما تعمل في قطاعات أرضيات من البورفيد, درجات من البورفير, بلاطات فورفير, و فورفير للبناء. ومقرها في Albiano, إيطاليا.

  2. PORFIDI ROBERTO S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة PORFIDI ROBERTO S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع رخام سماقي. كما تعمل في قطاعات مكعبات البورفير, بلاطات فورفير, أرضيات من البورفيد, و بورفير أحمر. ومقرها في Albiano, إيطاليا.

  3. LA TRENTINA PAVIMENTI

    إيطاليا

    المؤسسة LA TRENTINA PAVIMENTI, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع باركيه (أرضيات من الخشب). ومقرها في Cavareno, إيطاليا.

  4. A.R.C.E.M.I. IMPIANTI S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة A.R.C.E.M.I. IMPIANTI S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع صيانة مستمرة، نظم. كما تعمل في قطاعات سلاسل نقل, نواقل محلقة وعلى مستوى الأرضية, سلاسل نقل, نواقل محلقة وعلى مستوى الأرضية, معدات للرفع, و مرفع بوعاء. ومقرها في Mattarello Di Trento, إيطاليا.

  5. PIZZO MASSIMO SRL

    إيطاليا

    المؤسسة PIZZO MASSIMO SRL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إصلاح وتجديد عقارات. كما تعمل في قطاعات إعادة تنظيم التجهيزات الكهربائية, خزف فني, تبطين رخامي, و فسيفساء للأرضيات. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. PETROLEUM GEOTHERMAL EXPLORATION SERVICES

    إيطاليا

    المؤسسة PETROLEUM GEOTHERMAL EXPLORATION SERVICES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع الغاز والبترول، حفر واستخراج. كما تعمل في قطاعات إرشادات تتعلق بالطاقة الحرارية المنبعثة من الكرة الأرضية. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  2. MAIR ALBERT

    إيطاليا

    المؤسسة MAIR ALBERT, هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع بلاستيك، فرش أرض. كما تعمل في قطاعات مطاط، أرضيات صناعية, و مطاط، أرضيات صناعية. ومقرها في Rasun Anterselva, إيطاليا.

  3. BAURSCHAFTER J. E M.

    إيطاليا

    المؤسسة BAURSCHAFTER J. E M., هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع باركيه (أرضيات من الخشب). كما تعمل في قطاعات بلاط من الآجر, أرضيات مجوفة، عناصر باطون, بلاط من الآجر, و أرضيات مجوفة، عناصر باطون. ومقرها في Lana, إيطاليا.

  4. NORDHOLZ S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة NORDHOLZ S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع باركيه (أرضيات من الخشب). كما تعمل في قطاعات بلاط من الآجر, تلبيس صناعي بالراتنج, بلاط من الآجر, و تلبيس صناعي بالراتنج. ومقرها في Monguelfo-Tesido, إيطاليا.

  5. MARTINELLI CERAMICHE S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة MARTINELLI CERAMICHE S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع رخام وأحجار طبيعية. كما تعمل في قطاعات باركيه (أرضيات من الخشب), غرف حمام، أثاث وإكسسوارات, باركيه (أرضيات من الخشب), و غرف حمام، أثاث وإكسسوارات. ومقرها في Levico Terme, إيطاليا.

  1. SILPA S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة SILPA S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أرضيات صناعية. كما تعمل في قطاعات رخام سماقي, أرضيات غرف كومبيوتر, رخام سماقي, و أرضيات غرف كومبيوتر. ومقرها في Albiano, إيطاليا.

  2. AGRITECH STORE

    إيطاليا

    المؤسسة AGRITECH STORE, هي الموزع, وتعمل في قطاع سماد طبيعي. كما تعمل في قطاعات مُصَنع حمص, و مكيفات الأرض والأسمدة. ومقرها في Mori, إيطاليا.

  1. WINKLER IMPORT S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة WINKLER IMPORT S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع باركيه (أرضيات من الخشب). كما تعمل في قطاعات تلبيس صناعي بالراتنج, أرضيات مجوفة، عناصر باطون, تلبيس صناعي بالراتنج, و أرضيات مجوفة، عناصر باطون. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  2. EGGER JOHANN

    إيطاليا

    المؤسسة EGGER JOHANN, وتعمل في قطاع بلاستيك، فرش أرض. كما تعمل في قطاعات باركيه (أرضيات من الخشب), أرضيات صناعية, باركيه (أرضيات من الخشب), و أرضيات صناعية. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  3. HOFER FLIESEN & BOEDEN S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة HOFER FLIESEN & BOEDEN S.R.L., هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع باركيه (أرضيات من الخشب). كما تعمل في قطاعات أرضيات صناعية, بلاط من الآجر, أرضيات صناعية, و بلاط من الآجر. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  4. ANTICHI LEGNI SRL

    إيطاليا

    المؤسسة ANTICHI LEGNI SRL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع باركيه (أرضيات من الخشب). ومقرها في Sarnonico Fr. Seio, إيطاليا.

  5. HÖLLER ANDREAS

    إيطاليا

    المؤسسة HÖLLER ANDREAS, وتعمل في قطاع باركيه (أرضيات من الخشب). كما تعمل في قطاعات بلاط من الآجر, تلبيس صناعي بالراتنج, بلاط من الآجر, و تلبيس صناعي بالراتنج. ومقرها في San Genesio Atesino, إيطاليا.

  6. DACHEXPRESS S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة DACHEXPRESS S.R.L., وتعمل في قطاع كتامة وعزل، مقاولون. كما تعمل في قطاعات صرف صحي - أشغال, أشغال تحت الأرض، مقاولون, صرف صحي - أشغال, و أشغال تحت الأرض، مقاولون. ومقرها في Gais, إيطاليا.

  7. RABANSER PATRICK & CO. S.A.S.

    إيطاليا

    المؤسسة RABANSER PATRICK & CO. S.A.S., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع بلاط من الآجر. كما تعمل في قطاعات تلبيس صناعي بالراتنج, أرضيات مجوفة، عناصر باطون, تلبيس صناعي بالراتنج, و أرضيات مجوفة، عناصر باطون. ومقرها في Ortisei, إيطاليا.

  8. OTTO MASSIMO & CI.

    إيطاليا

    المؤسسة OTTO MASSIMO & CI., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع ستائر. كما تعمل في قطاعات تلبيس صناعي بالراتنج, أرضيات مجوفة، عناصر باطون, تلبيس صناعي بالراتنج, و أرضيات مجوفة، عناصر باطون. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  1. LEVIGATURA PAVIMENTI DI SPOSATO GIACINTO

    إيطاليا

    المؤسسة LEVIGATURA PAVIMENTI DI SPOSATO GIACINTO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أغطية أرضيات مقاومة للأحماض. كما تعمل في قطاعات تلميع براق, و صقل الغرانيت. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  2. HALLER - RAGESPI S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة HALLER - RAGESPI S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع تمديدات صحية، أشغال. كما تعمل في قطاعات تلبيس صناعي بالراتنج, أرضيات مجوفة، عناصر باطون, تلبيس صناعي بالراتنج, و أرضيات مجوفة، عناصر باطون. ومقرها في Merano, إيطاليا.

  3. MESSNER BODEN GMBH S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة MESSNER BODEN GMBH S.R.L., وتعمل في قطاع بلاط من الآجر. كما تعمل في قطاعات تلبيس صناعي بالراتنج, أرضيات مجوفة، عناصر باطون, تلبيس صناعي بالراتنج, و أرضيات مجوفة، عناصر باطون. ومقرها في Chiusa, إيطاليا.

  4. BRITEX JORDAN GMBH

    إيطاليا

    المؤسسة BRITEX JORDAN GMBH, وتعمل في قطاع باركيه (أرضيات من الخشب). كما تعمل في قطاعات سجاد من الصوف, و مبنى. ومقرها في Bressanone, إيطاليا.

  5. PAVIMENTI PLANCHESTAINER S.N.C. DI PLANCHESTAINER FABIO & C.

    إيطاليا

    المؤسسة PAVIMENTI PLANCHESTAINER S.N.C. DI PLANCHESTAINER FABIO & C., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع باركيه (أرضيات من الخشب). كما تعمل في قطاعات أرضيات خاصة خارجية ذاتية التكتل, و مبنى. ومقرها في Arco, إيطاليا.

  6. BMS EUROLEGNO DI BOLECH STEFANO E C. S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة BMS EUROLEGNO DI BOLECH STEFANO E C. S.N.C., وتعمل في قطاع مواد تعبئة وتغليف معدنية. كما تعمل في قطاعات بلاستيك، تعبئة, باركيه (أرضيات من الخشب), بلاستيك، تعبئة, و باركيه (أرضيات من الخشب). ومقرها في Civezzano, إيطاليا.

  7. PAVIDEA S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة PAVIDEA S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع باركيه (أرضيات من الخشب). كما تعمل في قطاعات أرضيات خشبية, و مبنى. ومقرها في Brunico, إيطاليا.

  8. EDILFOND S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة EDILFOND S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع البناء - 'أشغال إنهاء مباني. كما تعمل في قطاعات مواد بناء، آلات وتجهيزات صناعية, أرضيات صناعية, مواد بناء، آلات وتجهيزات صناعية, و أرضيات صناعية. ومقرها في Laives, إيطاليا.

  9. PLONER STEFAN

    إيطاليا

    المؤسسة PLONER STEFAN, وتعمل في قطاع باركيه (أرضيات من الخشب). كما تعمل في قطاعات بلاط من الآجر, تلبيس صناعي بالراتنج, بلاط من الآجر, و تلبيس صناعي بالراتنج. ومقرها في Rio Di Pusteria, إيطاليا.

  10. SEEBER S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة SEEBER S.R.L., هي الموزع, وتعمل في قطاع باركيه (أرضيات من الخشب). كما تعمل في قطاعات تلبيس صناعي بالراتنج, أرضيات مجوفة، عناصر باطون, تلبيس صناعي بالراتنج, و أرضيات مجوفة، عناصر باطون. ومقرها في Gais, إيطاليا.