• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • آلات كهربائية منزلية كبيرة

النتائج لأجل

آلات كهربائية منزلية كبيرة

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجي
  1. DE MANINCOR S.P.A.

    إيطاليا

    المؤسسة DE MANINCOR S.P.A., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع آلات كهربائية منزلية كبيرة. كما تعمل في قطاعات فنادق ومقاهي ومطاعم، آلات وتجهيزات, فنادق ومقاهي ومطاعم، آلات وتجهيزات, فرن طبّاخ بالخشب, مطابخ حرارية, و مطابخ للجماعات. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  2. ECOADIGE

    إيطاليا

    المؤسسة ECOADIGE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع آلات كهربائية منزلية كبيرة. كما تعمل في قطاعات مجففات ملابس بالدوران منزلية, غسالات وعصارات صناعية, آلات تجفيف للاستعمال التجاري, آلة تجفيف الملابس, مجففات ملابس بالدوران منزلية, و غسالات وعصارات صناعية. ومقرها في Mori, إيطاليا.

  3. NORDIM

    إيطاليا

    المؤسسة NORDIM, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع آلات كهربائية منزلية كبيرة. كما تعمل في قطاعات آلات كهربائية منزلية صغيرة, غسالات كهربائية منزلية, آلات كهربائية منزلية صغيرة, و غسالات كهربائية منزلية. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  4. CENTRO INOX W.B.I. S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة CENTRO INOX W.B.I. S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع آلات كهربائية منزلية كبيرة. كما تعمل في قطاعات آلات كهربائية منزلية صغيرة, غسالات كهربائية منزلية, آلات كهربائية منزلية صغيرة, و غسالات كهربائية منزلية. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  5. E.M.S. S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة E.M.S. S.N.C., وتعمل في قطاع آلات كهربائية منزلية كبيرة. كما تعمل في قطاعات آلات كهربائية منزلية صغيرة, غسالات كهربائية منزلية, آلات كهربائية منزلية صغيرة, و غسالات كهربائية منزلية. ومقرها في Cortaccia Sulla Strada Del Vino, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. MIELE ITALIA GMBH - S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة MIELE ITALIA GMBH - S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع آلات كهربائية منزلية كبيرة. كما تعمل في قطاعات تبييض وتنظيف جاف، آلات وتجهيزات, آلات كهربائية منزلية صغيرة, تبييض وتنظيف جاف، آلات وتجهيزات, و آلات كهربائية منزلية صغيرة. ومقرها في Appiano Sulla Strada Del Vino, إيطاليا.

  2. WEISSENBACH

    إيطاليا

    المؤسسة WEISSENBACH, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع الكهرباء، إنتاج وتوزيع. كما تعمل في قطاعات استيراد وتصدير الطاقة والمواد الأولية, آلات كهربائية منزلية كبيرة, استيراد وتصدير الطاقة والمواد الأولية, و آلات كهربائية منزلية كبيرة. ومقرها في Funes, إيطاليا.

  3. ELETTROCASA (S.R.L.)

    إيطاليا

    المؤسسة ELETTROCASA (S.R.L.), هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع آلات كهربائية منزلية كبيرة. ومقرها في Trento (Tn), إيطاليا.

  4. G.H. ELETTRODOMESTICI DI HAENEL GEORGES FRANCOIS

    إيطاليا

  5. PIXNER S.A.S. D. PIXNER HEINRICH & CO.

    إيطاليا

  1. EURO CEA

    إيطاليا

  2. AIF ACQUA IDRICA FRESCA DES SCHALLER MANFRED

    إيطاليا