• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • صوت - فيديو - إضاءة

النتائج لأجل

صوت - فيديو - إضاءة - مقدم الخدمة - ألمانيا

ألمانيامقدم الخدمة
  1. PAM/EVENTS VERANSTALTUNGSGESELL. MBH

    ألمانيا

    المؤسسة PAM/EVENTS VERANSTALTUNGSGESELL. MBH, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تسجيل رقمي، تجهيزات مهنية. كما تعمل في قطاعات تركيبات تقنية للفعاليات, انتاج العروض الفنية والترفيهية, صوت - فيديو - إضاءة, و البث الحي للفيديو. ومقرها في Berlin, ألمانيا.

  2. MESS.O.S EXHIBITIONS & EVENTS

    ألمانيا

    المؤسسة MESS.O.S EXHIBITIONS & EVENTS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع صوت وصورة، تجهيزات مهنية. كما تعمل في قطاعات صوت - فيديو - إضاءة, تصميم وتصنيع حوامل, و مؤتمرات، اجتماعات، حفلات استقبال - تنظيم وخدمات. ومقرها في Berlin, ألمانيا.

  3. ERKLÄRVIDEO.DE

    ألمانيا

    المؤسسة ERKLÄRVIDEO.DE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع فيديو، إنتاج. كما تعمل في قطاعات ما قبل انتاج الفيديو والصوت, و سينما وفيديو، إنتاج وبث. ومقرها في München, ألمانيا.

  4. TOMIN VIDEO GMBH

    ألمانيا

    المؤسسة TOMIN VIDEO GMBH, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نشر الموسيقا والأقراص المدمجة والكاسيتات المسجلة، صوت وفيديو. كما تعمل في قطاعات أفلام فيديو وأقراص فيديو مسجلة, و أفلام فيديو وأقراص فيديو مسجلة. ومقرها في Mörfelden-Walldorf, ألمانيا.

  5. MONOPOSTO MASTERING GMBH

    ألمانيا

    المؤسسة MONOPOSTO MASTERING GMBH, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نشر الموسيقا والأقراص المدمجة والكاسيتات المسجلة، صوت وفيديو. كما تعمل في قطاعات تصميم إعلانات، رسامون ومصممون, ستوديوهات دعاية وإعلان, فيديو، إنتاج, استوديوهات تسجيل, تصميم إعلانات، رسامون ومصممون, ستوديوهات دعاية وإعلان, فيديو، إنتاج, و استوديوهات تسجيل. ومقرها في Düsseldorf, ألمانيا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. EUROTAPE MEDIA SERVICES GMBH

    ألمانيا

    المؤسسة EUROTAPE MEDIA SERVICES GMBH, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أفلام فيديو وأقراص فيديو مسجلة. كما تعمل في قطاعات ملتيميديا (أوساط متعددة)، نشر إلكتروني, نشر الموسيقا والأقراص المدمجة والكاسيتات المسجلة، صوت وفيديو, ملتيميديا (أوساط متعددة)، نشر إلكتروني, و نشر الموسيقا والأقراص المدمجة والكاسيتات المسجلة، صوت وفيديو. ومقرها في Berlin, ألمانيا.

  2. SEASIDE KINEMATICS

    ألمانيا

    المؤسسة SEASIDE KINEMATICS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع فيديو، إنتاج. كما تعمل في قطاعات خدمات النشر فيديو, و معالجة وسائط متعددة (رسوم متحركة ومعالجة صور وفيديو وصوت). ومقرها في Diessen, ألمانيا.

  3. ATLANTIS MANAGEMENT UND CONSULTING GMBH.

    ألمانيا

    المؤسسة ATLANTIS MANAGEMENT UND CONSULTING GMBH., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نشر الموسيقا والأقراص المدمجة والكاسيتات المسجلة، صوت وفيديو. كما تعمل في قطاعات أفلام فيديو وأقراص فيديو مسجلة, و أفلام فيديو وأقراص فيديو مسجلة. ومقرها في Bochum, ألمانيا.

  4. ANDEC FILMTECHNIK FACHBETRIEB FUER FILMBEARBEITUNG INHABER LUDWIG DRASER

    ألمانيا

    المؤسسة ANDEC FILMTECHNIK FACHBETRIEB FUER FILMBEARBEITUNG INHABER LUDWIG DRASER, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع بث إذاعي وتلفزيوني، تجهيزات ونظم. كما تعمل في قطاعات طبع (نسخ) أقراص مدمجة, طبع أقراص مدمجة بسسيطة (CD-ROM) ومضاعفة (DVD), نشر الموسيقا والأقراص المدمجة والكاسيتات المسجلة، صوت وفيديو, أفلام فيديو وأقراص فيديو مسجلة, طبع (نسخ) أقراص مدمجة, طبع أقراص مدمجة بسسيطة (CD-ROM) ومضاعفة (DVD), نشر الموسيقا والأقراص المدمجة والكاسيتات المسجلة، صوت وفيديو, و أفلام فيديو وأقراص فيديو مسجلة. ومقرها في Berlin, ألمانيا.

  5. VICOMEDIA GMBH

    ألمانيا

    المؤسسة VICOMEDIA GMBH, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نشر الموسيقا والأقراص المدمجة والكاسيتات المسجلة، صوت وفيديو. كما تعمل في قطاعات خدمات إدارية ومالية، من خارج الملاك, صوتي-مرئي، إنتاج وتوزيع, أفلام، إنتاج, فيديو، إنتاج, خدمات إدارية ومالية، من خارج الملاك, صوتي-مرئي، إنتاج وتوزيع, أفلام، إنتاج, و فيديو، إنتاج. ومقرها في Kassel, ألمانيا.

  1. BRAINWORX MUSIC & MEDIA GMBH

    ألمانيا

    المؤسسة BRAINWORX MUSIC & MEDIA GMBH, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نشر الموسيقا والأقراص المدمجة والكاسيتات المسجلة، صوت وفيديو. كما تعمل في قطاعات تصميم إعلانات، رسامون ومصممون, ستوديوهات دعاية وإعلان, فيديو، إنتاج, استوديوهات تسجيل, تصميم إعلانات، رسامون ومصممون, ستوديوهات دعاية وإعلان, فيديو، إنتاج, و استوديوهات تسجيل. ومقرها في Leichlingen, ألمانيا.

  2. R&S MEDIEN MÜNCHEN

    ألمانيا

    المؤسسة R&S MEDIEN MÜNCHEN, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع فيديو، إنتاج. كما تعمل في قطاعات انتاجات فيديو, و معالجة وسائط متعددة (رسوم متحركة ومعالجة صور وفيديو وصوت). ومقرها في München, ألمانيا.