• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • مبنى صناعي

النتائج لأجل

مبنى صناعي

ألمانياشتوتجارت، فريبورج و بادن- فورتمبرغالمُصنع/المنتج
  1. DIPL. ING. RUPPMANN VERBRENNUNGSANLAGEN GMBH

    ألمانيا

    ظهرت شركة. Dipl.-Ing Ruppmann Verbrennungsanlagen. للمحارق (.ذ.م.م.) ومقرها شتوتجارت في ألمانيا، كشركة خليفة لشركة WilhelmRuppmann Industrieofenbau (ش.ذ.م.م.) التي سبق تأسيسها في عام 1892. ويشمل النشاط الرئيسي تصميم وتوريد وتركيب وتشغيل وصيانة المحارق الخاصة. جرَّأت القابلية لاكتساب الخبرة المبنية على خبرات إنشاء الأفران الصناعية التقليدية في عام 1900، RUPPMANN في وقتٍ مبكرٍ على بناء المنشآت وكذلك القيام في عام 1906 بإنشاء أول محرقة في مدينة شتوتجارت. في الفترة التالية، تمَّ على مستوى العالم بناء وتشغيل محارق للتخلص الصحي من نفايات المستشفيات والمخلفات الخطرة، والمخلفات النووية الخفيفة. طالما أن الأهداف الأولية المرجوة من هذه المنشآت مازالت قائمة في تطوير تكنولوجيا الحرق بفعالية، تظل هناك اليوم مطالب واسعة بحماية البيئة وبالجدوى الاقتصادية.

  2. GÜPO GMBH

    ألمانيا

    Verified by europages badge

    في السابع عشر من. سبتمبر 1959 سُجِّلت شركة الأيروسول جونتر هيرمان بولز تابعةً لشركة جوبو في السجل التجاري. إنها تنتج مستحضرات التجميل والبخاخات الفنية باستخدام تكنولوجيا الحشو وتكنولوجيا اللقح السطحي التي تطورها من بين أمور أخرى. تأسست كشركة ذات مسؤولية محدودة في 1975، وبات لها مبنى جديد في 1978 في كيل زوندهايم. كان التركيز حينها منصبًا على إنتاج الرذاذات المعتمدة على المياه، وخاصةً عناصر تشكيل الفوم من أجل كشف التسرب بالأنظمة التي تعمل تحت ضغط الغاز أو الهواء. توسع التصنيف بالعمل على التطوير المستمر، وهي الآن تحت إدارة جديدة. في عام 1998، أُدخل العمل على المواد الكاشطة (المواد الخام للتلميع والتنظيف) كمجال تجاري جديد. في البداية، كان التركيز على معاجين التلميع (أكسيد الألومينيوم، Al2O3). وبسبب عدم تلبية هذه المواد إلا لقدر محدود من طلبات السوق المتعلقة بالتلميع، تم توسيع البرنامج فيما بعد ليشمل سيليكات الألومنيوم والهيدروكسيدات والمواد الكاشطة الأخرى، سواء الصناعية أو المعدنية.

  3. NEOPOR SYSTEM GMBH

    ألمانيا

    لقد اتخذت شركة Neopor System GmbH مكانتها في السوق العالمية قبل ما يقرب من 40 عامًا (1975) من خلال طريقتها الحاملة للعلامة التجارية Neopor لإنتاج الخرسانة المغلظة بالهواء، بعد أن نجحت بالتعاون مع مؤسسات إنتاج الخرسانة ومنتجين لمعدات البناء وخبراء في صناعة الإسمنت ومعماريين رائدين في تطوير الطريقة السابق ذكرها. ومنذ ذلك الحين تم في أكثر من 40 عامًا إنشاء ما يزيد عن 700 ألف مبنى باستخدام واحدة من تقنيات الشركة المبتكرة.