• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • صوت - فيديو - إضاءة

النتائج لأجل

صوت - فيديو - إضاءة

ألمانيابرلين ومنطقتها
  1. PAM/EVENTS VERANSTALTUNGSGESELL. MBH

    ألمانيا

    المؤسسة PAM/EVENTS VERANSTALTUNGSGESELL. MBH, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تسجيل رقمي، تجهيزات مهنية. كما تعمل في قطاعات تركيبات تقنية للفعاليات, انتاج العروض الفنية والترفيهية, صوت - فيديو - إضاءة, و البث الحي للفيديو. ومقرها في Berlin, ألمانيا.

  2. MESS.O.S EXHIBITIONS & EVENTS

    ألمانيا

    المؤسسة MESS.O.S EXHIBITIONS & EVENTS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع صوت وصورة، تجهيزات مهنية. كما تعمل في قطاعات صوت - فيديو - إضاءة, تصميم وتصنيع حوامل, و مؤتمرات، اجتماعات، حفلات استقبال - تنظيم وخدمات. ومقرها في Berlin, ألمانيا.

  3. ANDEC FILMTECHNIK FACHBETRIEB FUER FILMBEARBEITUNG INHABER LUDWIG DRASER

    ألمانيا

    المؤسسة ANDEC FILMTECHNIK FACHBETRIEB FUER FILMBEARBEITUNG INHABER LUDWIG DRASER, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع بث إذاعي وتلفزيوني، تجهيزات ونظم. كما تعمل في قطاعات طبع (نسخ) أقراص مدمجة, طبع أقراص مدمجة بسسيطة (CD-ROM) ومضاعفة (DVD), نشر الموسيقا والأقراص المدمجة والكاسيتات المسجلة، صوت وفيديو, أفلام فيديو وأقراص فيديو مسجلة, طبع (نسخ) أقراص مدمجة, طبع أقراص مدمجة بسسيطة (CD-ROM) ومضاعفة (DVD), نشر الموسيقا والأقراص المدمجة والكاسيتات المسجلة، صوت وفيديو, و أفلام فيديو وأقراص فيديو مسجلة. ومقرها في Berlin, ألمانيا.

  4. EUROTAPE MEDIA SERVICES GMBH

    ألمانيا

    المؤسسة EUROTAPE MEDIA SERVICES GMBH, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أفلام فيديو وأقراص فيديو مسجلة. كما تعمل في قطاعات ملتيميديا (أوساط متعددة)، نشر إلكتروني, نشر الموسيقا والأقراص المدمجة والكاسيتات المسجلة، صوت وفيديو, ملتيميديا (أوساط متعددة)، نشر إلكتروني, و نشر الموسيقا والأقراص المدمجة والكاسيتات المسجلة، صوت وفيديو. ومقرها في Berlin, ألمانيا.