• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • صوت - فيديو - إضاءة

النتائج لأجل

صوت - فيديو - إضاءة - المُصنع المنتج - ألمانيا

ألمانياالمُصنع/المنتج
  1. NEOPHON

    ألمانيا

    المؤسسة NEOPHON, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نشر الموسيقا والأقراص المدمجة والكاسيتات المسجلة، صوت وفيديو. كما تعمل في قطاعات استشارات لتحليل التمويل, إنتاج الاسطوانات الموسيقية, و عملية انتاج الفيديو والصوت وما بعد الانتاج. ومقرها في Düsseldorf, ألمانيا.

  2. WORLD WIDE MEDIEN GMBH

    ألمانيا

    المؤسسة WORLD WIDE MEDIEN GMBH, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أفلام فيديو وأقراص فيديو مسجلة. كما تعمل في قطاعات نشر الموسيقا والأقراص المدمجة والكاسيتات المسجلة، صوت وفيديو, و نشر الموسيقا والأقراص المدمجة والكاسيتات المسجلة، صوت وفيديو. ومقرها في Moers, ألمانيا.

  3. MW-CONTACT

    ألمانيا

    المؤسسة MW-CONTACT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فيديو، إنتاج. كما تعمل في قطاعات معالجة وسائط متعددة (رسوم متحركة ومعالجة صور وفيديو وصوت), و تحريك صور على مواقع الويب. ومقرها في Meschede, ألمانيا.

  4. HIGHLIGHT COMMUNICATIONS (DEUTSCHLAND) GMBH

    ألمانيا

    المؤسسة HIGHLIGHT COMMUNICATIONS (DEUTSCHLAND) GMBH, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نشر الموسيقا والأقراص المدمجة والكاسيتات المسجلة، صوت وفيديو. كما تعمل في قطاعات أفلام فيديو وأقراص فيديو مسجلة, و أفلام فيديو وأقراص فيديو مسجلة. ومقرها في München, ألمانيا.

  5. PVT-PRODUKTION-VIDEO-TONTRÄGER GMBH

    ألمانيا

    المؤسسة PVT-PRODUKTION-VIDEO-TONTRÄGER GMBH, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نشر الموسيقا والأقراص المدمجة والكاسيتات المسجلة، صوت وفيديو. كما تعمل في قطاعات أفلام فيديو وأقراص فيديو مسجلة, و أفلام فيديو وأقراص فيديو مسجلة. ومقرها في Karben, ألمانيا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. AHRENS FILM- UND FERNSEHPRODUKTION

    ألمانيا

    المؤسسة AHRENS FILM- UND FERNSEHPRODUKTION, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فيديو، إنتاج. كما تعمل في قطاعات أفلام، إنتاج, أفلام، إنتاج, و صوت. ومقرها في Laatzen / Hannover, ألمانيا.