• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • مركز مكالمات

النتائج لأجل

مركز مكالمات - استيراد وتصدير

  1. NEXO

    إسبانيا

    المؤسسة NEXO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع استطلاع آراء تجارية وقياس بيانات المشاركين. كما تعمل في قطاعات تحقيقات خاصة, تحقيقات تجارية وصناعية, مركز مكالمات, تحقيقات خاصة, و تحقيقات تجارية وصناعية. ومقرها في Sevilla, إسبانيا.

  2. EUROCOM CX

    ألبانيا

    المؤسسة EUROCOM CX, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خدمات إدارية ومالية، من خارج الملاك. كما تعمل في قطاعات تعاقد من الباطن, و مركز مكالمات. ومقرها في Tirana, ألبانيا.

  3. CONTACTMEDIA

    فرنسا

    المؤسسة CONTACTMEDIA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تسويق مباشر. كما تعمل في قطاعات مراكز خدمة عن طريق الهاتف, سكرتاريا، خدمات من خارج الملاك, تسويق عن بعد, مركز مكالمات, مراكز خدمة عن طريق الهاتف, و سكرتاريا، خدمات من خارج الملاك. ومقرها في Avignon, فرنسا.

  4. JK DEVELOPMENT

    سويسرا

    المؤسسة JK DEVELOPMENT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تسويق مباشر. كما تعمل في قطاعات تسويق عن بعد, و مركز مكالمات. ومقرها في Cham, سويسرا.

  5. YOUDIAL HOMESHORE SRL

    رومانيا

    المؤسسة YOUDIAL HOMESHORE SRL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خدمات توظيف دولية. كما تعمل في قطاعات توظيف موظفين, عمال استقبال الهاتف, مركز مكالمات, مساعدة العملاء, و توظيف موظفين. ومقرها في Bucuresti, رومانيا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. NALIA PRO

    مدغشقر

    المؤسسة NALIA PRO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع سكرتاريا، خدمات من خارج الملاك. كما تعمل في قطاعات تطوير انترنت, مركز اتصالات, مركز مكالمات, خدمة ما بعد البيع, و تطوير انترنت. ومقرها في Antanarivo, مدغشقر.

  2. BUY - AID

    بلجيكا

    المؤسسة BUY - AID, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع منظمات تجارية. كما تعمل في قطاعات اعتمادات بديلة, تسويق عن بعد, و مركز مكالمات. ومقرها في Gent, بلجيكا.

  3. THE RING RING COMPANY

    بلجيكا

    المؤسسة THE RING RING COMPANY, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تطوير وبرمجة تطبيقات الجوّال. كما تعمل في قطاعات بريد إلكتروني، خدمات, خدمات الرسائل القصيرة, بريد إلكتروني، خدمات, و مركز مكالمات. ومقرها في Diegem, بلجيكا.

  4. PRORETAIL2.0 SRL

    إيطاليا

    المؤسسة PRORETAIL2.0 SRL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تسويق من بعد. كما تعمل في قطاعات مركز مكالمات, و خدمات الرسائل القصيرة. ومقرها في Lucca, إيطاليا.

  5. ZWEI LÖWEN MEDIAWERK GMBH

    ألمانيا

    المؤسسة ZWEI LÖWEN MEDIAWERK GMBH, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع اتصالات سلكية ولاسلكية، خدمات. كما تعمل في قطاعات خدمات مراكز استقبال الاتصالات, مركز مكالمات, و تعاقد من الباطن. ومقرها في Münster, ألمانيا.

  1. AS2TEL

    فرنسا

    المؤسسة AS2TEL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع سكرتاريا، خدمات من خارج الملاك. كما تعمل في قطاعات مساعدة لقائد اليخت, خدمات السكرتاريا عبر وسائل الاتصال, و مركز مكالمات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. EMERGIA CUSTOMER CARE

    إسبانيا

    المؤسسة EMERGIA CUSTOMER CARE, وتعمل في قطاع تسويق من بعد. كما تعمل في قطاعات مركز مكالمات, مكتب العلاقات مع العامة, و خدمات واستشارات تسويق واتصالات. ومقرها في Terrassa-Barcelona, إسبانيا.

  1. IEA (OUTSOURCING SERVICES)

    أوكرانيا

    المؤسسة IEA (OUTSOURCING SERVICES), هي وكيل/ ممثّل, وتعمل في قطاع خدمات إدارية ومالية، من خارج الملاك. كما تعمل في قطاعات تصميم منتجات، خدمات من خارج الملاك, سكرتاريا، خدمات من خارج الملاك, مركز مكالمات, تصميم منتجات، خدمات من خارج الملاك, استخدام طرف ثالث للدعم الفني, و سكرتاريا، خدمات من خارج الملاك. ومقرها في Lviv, أوكرانيا.

  2. ACTIPHONE

    بلجيكا

    المؤسسة ACTIPHONE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مكاتب مفروشة ومباني صناعية، خدمات. كما تعمل في قطاعات سكرتاريا، خدمات, سكرتاريا، خدمات, نظام استجابة آلية, و مركز مكالمات. ومقرها في Antwerpen, بلجيكا.

  3. TRADDU TRADUCCIÓN & INTERNACIONALIZACIÓN

    إسبانيا

    المؤسسة TRADDU TRADUCCIÓN & INTERNACIONALIZACIÓN, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع ترجمة. كما تعمل في قطاعات مترجمون محلفون, تسويق, مترجمون فوريون, مركز مكالمات, مترجمون محلفون, و تسويق. ومقرها في Madrid, إسبانيا.

  4. ASSISTT REHBERLIK VE MÜSTERI HIZMETLERI A.S.

    تركيا

    المؤسسة ASSISTT REHBERLIK VE MÜSTERI HIZMETLERI A.S., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مراكز خدمة عن طريق الهاتف. كما تعمل في قطاعات خدمات مراكز استقبال الاتصالات, مركز مكالمات, مدى رضاء الزبائن, و مساعدة العملاء. ومقرها في Istanbul, تركيا.

  5. CALLANDCOM

    فرنسا

    المؤسسة CALLANDCOM, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مراكز خدمة عن طريق الهاتف. كما تعمل في قطاعات مركز مكالمات. ومقرها في Châteauroux, فرنسا.

  6. BAYA BAYAZID HOLDING

    فرنسا

    المؤسسة BAYA BAYAZID HOLDING, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع سكرتاريا، خدمات. كما تعمل في قطاعات مركز مكالمات, و مراكز تلقي المكالمات على الانترنت. ومقرها في Paris, فرنسا.

  7. SMARTLIGNE

    فرنسا

    المؤسسة SMARTLIGNE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مراكز خدمة عن طريق الهاتف. كما تعمل في قطاعات مركز مكالمات. ومقرها في Tanger, فرنسا.

  8. ALO EFENDIM

    تركيا

    المؤسسة ALO EFENDIM, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مراكز خدمة عن طريق الهاتف. كما تعمل في قطاعات خدمات مخصصة, أنواع أعمال, و مركز مكالمات. ومقرها في Istanbul, تركيا.

  1. IBIRA MARKETING PROMOCIONAL

    إسبانيا

    المؤسسة IBIRA MARKETING PROMOCIONAL, وتعمل في قطاع تسويق من بعد. كما تعمل في قطاعات مركز مكالمات, خدمات تسويق, تسويق مباشر, و التسويق المباشر. ومقرها في Barcelona, إسبانيا.

  2. SOS SECRÉTARIAT OFFICE ONLINE

    فرنسا

    المؤسسة SOS SECRÉTARIAT OFFICE ONLINE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع سكرتاريا، خدمات من خارج الملاك. كما تعمل في قطاعات مركز مكالمات. ومقرها في Bollene, فرنسا.

  3. CROSSTEL COMUNICACIONES S.L.

    إسبانيا

    المؤسسة CROSSTEL COMUNICACIONES S.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مراكز خدمة عن طريق الهاتف. كما تعمل في قطاعات مركز مكالمات, و تسويق عن بعد. ومقرها في Madrid, إسبانيا.

  4. DATAONE CALL CENTER

    اليونان

    المؤسسة DATAONE CALL CENTER, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مراكز خدمة عن طريق الهاتف. كما تعمل في قطاعات مراكز تلقي المكالمات على الانترنت, أبحاث سوق, مركز مكالمات, و خدمات المقاسم عن بعد. ومقرها في Thessaloniki, اليونان.

  5. RSVP CALL CENTRE

    المملكة المتحدة

    المؤسسة RSVP CALL CENTRE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مراكز خدمة عن طريق الهاتف. كما تعمل في قطاعات مركز مكالمات. ومقرها في London, المملكة المتحدة.

  6. OUTSOURCE MARKETING

    الدانمارك

    المؤسسة OUTSOURCE MARKETING, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تسويق من بعد. كما تعمل في قطاعات تسويق عن بعد, و مركز مكالمات. ومقرها في Århus, الدانمارك.

  7. TELECONNECT CALL CENTER SERVICES

    تركيا

    المؤسسة TELECONNECT CALL CENTER SERVICES, هي وكيل/ ممثّل, وتعمل في قطاع مراكز خدمة عن طريق الهاتف. كما تعمل في قطاعات خدمات مراكز استقبال الاتصالات, و مركز مكالمات. ومقرها في Istanbul, تركيا.

  8. BIZDEV.STORE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة BIZDEV.STORE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تسويق من بعد. كما تعمل في قطاعات مركز اتصالات, تسويق الشركات للشركات, خدمات الشركات للشركات, و خدمات إدارة مكالمات هاتفية. ومقرها في Montpellier, فرنسا.

  9. FIEGE ELECTRONIC GMBH

    ألمانيا

    تقنية التحكم في القنوات الحرارية من Fiege: تكنولوجيا بنزعة خاصة ونأخذ ذلك بشكل مزدوج حرفيًا. يتعلق الأمر بالإحساس الخاص الذي يحده عملاؤنا من جانب والتحكم الدقيق في درجة الحرارة في تكنولوجيا القنوات الحرارية من جانب آخر. وكلاهما يتطلبان مستوى عالٍ من الاحترافية وخبرة عميقة وتصميم لتحقيق أداء أفضل من الآخرين. معدات التحكم، خدمة عالية المستوى تضمن جودة واقعية وجهات اتصال شخصية وإنتاج خاص وتقنية مبتكرة، متحدون تحت سقفٍ واحد حيث يتحمل الجميع المسؤولية. يمكن العثور على وحدات التحكم في القناة الحرارية الخاصة بنا في أي مكان يتم تشكيل البلاستيك فيه: السيارات والأنظمة الطبية وأنظمة التغليف والكهرباء والأنظمة المنزلية وأنظمة الإغلاق وما إلى ذلك. لتخبرنا بما تحتاجه، فلدينا جهاز التحكم المناسب، بغض النظر عن الشركة المصنعة للقناة الحرارية لجميع المواد ودرجات الصعوبة. نقدم الرعاية من أول مكالمة هاتفية. تمثل Fiege electronic لمدة 25 عامًا المعرفة العميقة والتطوير المتسق للمنتجات في تكنولوجيا التحكم في القنوات الحرارية. ما يميزنا حينما يتعلق الأمر بالمنافسة؟ من خلال التزامنا وموثوقيتنا وأوقات الاستجابة لطلباتكم. لأننا نولي اهتمامًا خاصًا بصورة شخصية. حتى لو كان منظورنا الفني موجهًا دائمًا نحو المستقبل، نود أن نقول هنا "مدرسة قديمة": حلقات الانتظار الهاتفية وأجهزة مركز الاتصال شيء غريب بالنسبة لنا. تتحدث دائمًا بشكل شخصي مع مستشار مختص.

  10. MULTICOM

    بلجيكا

    منذ أكثر من 15 عاما، مراكز الاتصال الخاصة بنا D Call و Multicom تصاحب شركائها في تطوير أنشطتهم التجارية. لكون إجراء المكالمات واستقبال المكالمات التليفونية مهنتين منفصلتين، نضع تحت تصرفكم فريقا من عاملي الهعاتف ذوي الخبرة ومتحدثين للغات متعددة - الفرنسية، الهولندية، الإنجليزية والألمانية - بهدف تنفيذ مشاريعكم. شركاؤنا من جميع أنحاء أوربا : بلجيكا، فرنسا، هولندا، ألمانيا، انجلترا،… ندير كلا من هذه العمليات بواسطة عاملي هاتف يجيدون تماما اللغة الوطنية. بالإضافة إلى مركز الاتصالات الخاص بنا، تقدّم D-Call أيضا حملات تسويق عبر البريد الإلكتروني، أو تسويق بواسطة الرسائل القصيرة أو معالجة للبيانات. D-Call و Multicom ملتزمون ومهتمون باحترام طلبات عملائنا. نظام الجودة ليس فقط متوافقا مع معيار أيزو 9001/2008 ولكن أيضا من حيث تحسين موثوقيتنا ومطابقتنا وإنتاجيتنا.