• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • ميكانيك صِناعِية

النتائج لأجل

ميكانيك صِناعِية

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازور
  1. SUNNEX EQUIPEMENT

    فرنسا

    منذ أكثر من 30 عاما، تقوم Sunnex بتصنيع أنظمة الإضاءة المتينة والمقاومة لتطبيقات صناعية متنوِّعة. مجموعة كاملة من تجهيزات الإضاءة لمواقع العمل بطرازات وتنويعات متعددة، ولأغلب التطبيقات، من المكتب إلى الصناعات الميكانيكية الثقيلة. مجموعة كاملة من الدعامات المضادة للاهتزاز ولضبط المستوى لمجموعة متنوعة كبيرة من التطبيقات. Sunny الموزِّع الحصري في فرنسا للمصابيح LUXO (المستخدم بواسطة pixar).

  2. CORPORIS DISTRIBUTION

    فرنسا

    المؤسسة CORPORIS DISTRIBUTION, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع قطع تبديل للسيارات. كما تعمل في قطاعات قطع ميكانيكية, قطع غيار لصناعة المركبات, مشحمات لصناعة السيارات, و مواد تشحيم للصناعة الميكانيكية. ومقرها في Aix En Provence, فرنسا.

  3. SARL CAR STATION

    فرنسا

    المؤسسة SARL CAR STATION, هي وكيل/ ممثّل, وتعمل في قطاع سيارات. كما تعمل في قطاعات أدوات متخصصة لصيانة وإصلاح السيارات, صناعة الهياكل الميكانيكية, و كماليات للدوائر مضغوطة الهواء. ومقرها في Contes, فرنسا.

  4. DIGICAD

    فرنسا

    Verified by europages badge

    ديجيكاد Digicadهي مُوحد تكامُل لحلول CAO Solid Edge ذات الحواف الصلبة والمحاكاة التي نشرتها شركة Siemens Industry Softwareصييمينس ىندوستري صوفتواري. البرامِج الحاسوبية المُقترحة تتناول جميع جوانب تطوير منتجاتِكم. وتشمل على وجه الخصوص: الكاد الميكانيكي ، الكاد الكهربائي ، المخططات الكهربائية ، الأنابيب الصناعية ، بي دي ، تصميم الأنابيب ، مخططات متساوية القياس ، التوثيق التقني ، إدارة البيانات ، المحاكاة العددية ، محاكاة السائل الرقمي ، ميكانيكا السوائل العددية والتحليل الحراري.

  5. SEANERGY

    فرنسا

    SEANERGY متخصصة في الصيانة الصناعية لمحرِّكات سفن الترفيه البحرية والصناعات الحساسة (في عرض البحر، المناجم، العسكرية، البحرية). نضمن على وجه الخصوص صيانة منشآت الديزل ومنشآت توليد للطاقة وأنظمة الدفع. صيانة وإصلاح وتجديد محرِّكات الدفع والعواكس ومجموعات توليد الطاقة وقاذفات المياه والأنظمة المساعدة بالسفن؛ وأيضا: الصيانة الوقائية والعلاجية وإصلاح الأعطال والتجديد الميكانيكي ومنضدة الاختبار والخبرات والاختبارات البحرية.