• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • البناء - 'أشغال إنهاء مباني

النتائج لأجل

البناء - 'أشغال إنهاء مباني

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازورمقدم الخدمة
  1. RAMEKA ELEC

    فرنسا

    المؤسسة RAMEKA ELEC, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع البناء - 'أشغال إنهاء مباني. كما تعمل في قطاعات كهربائيون. ومقرها في La Seyne-Sur-Mer, فرنسا.

  2. DOMI GO T.E.C

    فرنسا

    المؤسسة DOMI GO T.E.C, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع البناء - 'أشغال إنهاء مباني. كما تعمل في قطاعات عزل صوتي للمباني. ومقرها في Antibes, فرنسا.

  3. AGENCEMENT RÉNOVATION BÂTIMENT PROFESSIONNEL

    فرنسا

    المؤسسة AGENCEMENT RÉNOVATION BÂTIMENT PROFESSIONNEL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع البناء - 'أشغال إنهاء مباني. ومقرها في Nice, فرنسا.

  4. SAS GALIBOT

    فرنسا

    المؤسسة SAS GALIBOT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع البناء - 'أشغال إنهاء مباني. ومقرها في La Seyne Sur Mer, فرنسا.

  5. MODUS AGENCEMENT

    فرنسا

    المؤسسة MODUS AGENCEMENT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع البناء - 'أشغال إنهاء مباني. كما تعمل في قطاعات مكتب مجهز. ومقرها في Marseille, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. GK PEINTURE 13

    فرنسا

    المؤسسة GK PEINTURE 13, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع البناء - 'أشغال إنهاء مباني. كما تعمل في قطاعات دهّانين. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  2. TIMAE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة TIMAE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تمديدات صحية، أشغال. كما تعمل في قطاعات تسليك شبكات المواسير المدنية والصناعية, إزالة انسداد المجاري, تسليك المواسير, و سباك. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  3. MOLDOVAN NETTOYAGE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة MOLDOVAN NETTOYAGE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع شركات تنظيف. كما تعمل في قطاعات دهان، مقاولون, دهان، مقاولون, تزفيت, شركات نظافة, و خدمات تنظيف الحدائق. ومقرها في Istres, فرنسا.

  4. ELOENZ ENTREPRISE

    فرنسا

    المؤسسة ELOENZ ENTREPRISE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مضخات حرارية، تدفئة منزلية. كما تعمل في قطاعات كهرباء، أشغال, استشارات في الطاقة الشمسية, تجهيزات فلطائية ضوئية, تصميم تجهيزات تكييف الهواء, و كهرباء، أشغال. ومقرها في Brignoles, فرنسا.

  5. ID PROVENCE

    فرنسا

    المؤسسة ID PROVENCE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تمديدات صحية. كما تعمل في قطاعات تمديدات صحية، أشغال, كهرباء، أشغال, تمديدات صحية، أشغال, و كهرباء، أشغال. ومقرها في Aix-En-Provence, فرنسا.

  1. IHOME CLIM SERVICE : CLIMATISATION AIX EN PROVENCE

    فرنسا

    المؤسسة IHOME CLIM SERVICE : CLIMATISATION AIX EN PROVENCE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدفئة وتكييف، أشغال. ومقرها في Aix-En-Provence, فرنسا.

  2. SAM'RENOV

    فرنسا

    المؤسسة SAM'RENOV, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إصلاح وتجديد عقارات. كما تعمل في قطاعات تجديد للحمامات, شاشات لمعدات التبريد, و بناء العمارات. ومقرها في Nice, فرنسا.

  1. PROJETCAD

    فرنسا

    المؤسسة PROJETCAD, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إصلاح وتجديد عقارات. كما تعمل في قطاعات ترميم المباني, مشاغل، ورشات, مبنى, و أعمال تجديد عامة. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  2. INGENUUS

    فرنسا

    المؤسسة INGENUUS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدفئة وتكييف، أشغال. كما تعمل في قطاعات لوحات شمسية كهربائية ضوئية. ومقرها في Aix En Provence, فرنسا.

  3. AUX ATELIERS DU DÉPANNAGE

    فرنسا

    المؤسسة AUX ATELIERS DU DÉPANNAGE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تمديدات صحية، أشغال. كما تعمل في قطاعات سباك, تسليك المواسير, اصلاح تجهيزات التدفئة, و اصلاح صنابير. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  4. M2PEINTURE

    فرنسا

    المؤسسة M2PEINTURE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أشغال إنهاء. كما تعمل في قطاعات إصلاح وتجديد عقارات, وضع البار كيه, دهّانين, و إصلاح وتجديد عقارات. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  5. IHOME CLIM TOULON

    فرنسا

    المؤسسة IHOME CLIM TOULON, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدفئة وتكييف، أشغال. ومقرها في Toulon, فرنسا.

  6. CLIMATIK

    فرنسا

    المؤسسة CLIMATIK, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدفئة وتكييف، أشغال. كما تعمل في قطاعات تجهيز التكييف الهوائي, خدمات للتبريد, معدات تكييف هواء, و عقد صيانة. ومقرها في Hyeres, فرنسا.

  7. DANIEL PEINTURE

    فرنسا

    المؤسسة DANIEL PEINTURE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع دهان، مقاولون. كما تعمل في قطاعات دهّانين, وضع البطانات, و دهان للخارج. ومقرها في Cagnes Sur Mer, فرنسا.

  8. JERENOVE

    فرنسا

    المؤسسة JERENOVE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إصلاح وتجديد عقارات. كما تعمل في قطاعات أعمال نجارة. ومقرها في Nice, فرنسا.

  1. RENOVCLAIR

    فرنسا

    المؤسسة RENOVCLAIR, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إصلاح وتجديد عقارات. كما تعمل في قطاعات ترميم الواجهات, أغطية أرضية, دهّانين, و مُبَلِّط. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  2. ABR DEPANNAGE

    فرنسا

    المؤسسة ABR DEPANNAGE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع كهرباء، أشغال. كما تعمل في قطاعات أتمتة كهروميكانيكية. ومقرها في Gap, فرنسا.

  3. JB ATOUTS SERVICES

    فرنسا

    المؤسسة JB ATOUTS SERVICES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدفئة وتكييف، أشغال. كما تعمل في قطاعات تكييف, تركيب أجهزة تبريد بنظام تجزئة، سبليت, و خدمات للتبريد. ومقرها في Mougins, فرنسا.

  4. PROGAZ & O

    فرنسا

    المؤسسة PROGAZ & O, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدفئة وتكييف، أشغال. ومقرها في Nice, فرنسا.

  5. SPB CLIMATISATION AIX EN PROVENCE

    فرنسا

    المؤسسة SPB CLIMATISATION AIX EN PROVENCE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدفئة وتكييف، أشغال. كما تعمل في قطاعات تدفئة وتكييف, طاقة شمسية ضوئية كهربائية, و تجهيزات التكييف الهوائي. ومقرها في Aix En Provence, فرنسا.

  6. HARMONIE ÉLECTRIQUE - ARTISAN ÉLECTRICIEN

    فرنسا

    المؤسسة HARMONIE ÉLECTRIQUE - ARTISAN ÉLECTRICIEN, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع كهرباء، أشغال. كما تعمل في قطاعات آليات منزلية, أساس مطابق لمعايير التجهيزات الكهربائية, ألواح تحكم كهربي, و آليات منزلية. ومقرها في La Bastide-Des-Jourdans, فرنسا.

  7. ZELIT

    فرنسا

    المؤسسة ZELIT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع آليات منزلية. كما تعمل في قطاعات لوحات كهربائية. ومقرها في Cogolin, فرنسا.

  8. H13 RÉNOVATION

    فرنسا

    المؤسسة H13 RÉNOVATION, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إصلاح وتجديد عقارات. كما تعمل في قطاعات نجارة بناء، أشغال, نجارة بناء، أشغال, طلاء المباني, أغطية أرضية, و واجهات من الصلب للمباني. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  9. HM CONSTRUCTION

    فرنسا

    المؤسسة HM CONSTRUCTION, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إنشاءات باطونية. كما تعمل في قطاعات إصلاح وتجديد عقارات, إرشادات تتعلق ببناء المشاريع الكبيرة, إنشاء المباني, إصلاح وتجديد عقارات, و إطار هيكلي. ومقرها في Toulon, فرنسا.

  10. PATRICE GANANSIA ARTWORK

    فرنسا

    المؤسسة PATRICE GANANSIA ARTWORK, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع دهان، مقاولون. كما تعمل في قطاعات أقمشة للرسم بالريشة, و أعمال فنية. ومقرها في Ollioules, فرنسا.