• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • علاج طبيعي

النتائج لأجل

علاج طبيعي

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازور
  1. GC TECHNOLOGY

    فرنسا

    المؤسسة GC TECHNOLOGY, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أجهزة ومعدات معالجة فيزيائية. كما تعمل في قطاعات أجهزة للعلاج الكهربائي, أجهزة للعلاج المغناطيسي, و جهاز علاج طبيعي. ومقرها في Aix-En-Provence, فرنسا.

  2. ÉCOLE DE MASSAGE DE L'EST

    فرنسا

    المؤسسة ÉCOLE DE MASSAGE DE L'EST, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مسّاج، أجهزة وأدوات. كما تعمل في قطاعات مركز تدليك للعلاج الطبيعي, و تعليم وتدريب حرفي. ومقرها في Le Tholonet, فرنسا.

  3. FRANCE BEAUTE INDUSTRIE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    من خلال تسليط الضوء على العلاج بطين المستنقعات (Moortherapy)، تقدم Rémy Laure استجابة مبتكرة للمخاوف الجمالية المرتبطة بالبيئة. يستفيد العلاج بطين المستنقعات من الفوائد الفريدة للأرض لموازنة البشرة واستعادة جمالها الأصلي. تقدم الشركة منتجات طبيعية مصنوعة من المعادن للعناية بالبشرة. باعتبارها شركة رائدة، تركت الشركة بصمتها على الصناعة من خلال إطلاق Masque Noir في عام 1971. وتتميز شركة Rémy Laure بدورها الرائد في استخدام العناصر النزرة والمعادن في منتجاتها. يوضح هذا النهج الرائد التزامه المستمر بدمج أحدث التطورات العلمية لضمان أقصى قدر من الكفاءة. وهكذا، تضع Rémy Laure نفسها كشركة تقدم تجربة تجميل تجمع بين ثراء الطبيعة والتقدم. منذ إنشائها، تقدر Rémy Laure المهارات التقنية ولكن قبل كل شيء الصفات الإنسانية لعميلاتها من خبيرات التجميل اللواتي يظهرن، من خلال ولائهنّ، ارتباطهنّ بالعلامة التجارية. يوضح العدد المتزايد من صالونات التجميل التي توزع منتجات ريمي لور في أكثر من 20 بلد الاهتمام المتزايد للنساء بالعلاج بطين المستنقعات. تتواجد الشركة في سوق مستحضرات التجميل والعطور منذ عام 1921، وتقوم نفس العائلة بإدارة الشركة وبالتالي ضمان الاستقرار والولاء والجودة لعملائها.

  4. COSMÉTIC PROVENCE INDUSTRY

    فرنسا

    شركة Algovital متخصصة في تصنيع منتجات العناية والتجميل البيولوجية مثل الجِل والكريم أو الزيوت. الشركة لديها 40 عاماً من الخبرة مما يجعلها جديرة بثقة مُصنعي الزيوت العطرية في فرنسا والعالم أجمع، فنحن نقدم تشكيلة كبيرة من الزيوت الأساسية الطبيعية 100% والنقية والحاصلة على شهادات بيولوجيا لتلبية احتياجاتكم. منتجاتنا يتم تكييفها على التطبيقات المختلفة مثل مواد التجميل والمُكمِلات الغذائية ومشروبات الطاقة والأدوية والعطور والعلاج العطري. زيوتنا مُعبئة في صهاريج معدنية من 1 كجم إلى 1 طن. نحن مُورد معروف ويمكننا مصاحبتكم على مدى عمليات التصنيع بدءاً من الدراسات الأولية وحتى مراقبة الجودة الصارمة. شركة ALGOVITAL تولي عناية بكل شئ بدءاً من المواد الأولية وحتى المنتج النهائي. معامل الأبحاث والتطوير لدينا تضع كل خبرتها تحت تصرفكم لتقوم بصياغة منتجات ذات جودة حسب الطلب.