• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • منزلي

النتائج لأجل

منزلي

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازورتاجر الجملة
  1. BCR

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركتنا BCR BOROWY، الواقعة في Saint-Andiol صاينت إنديول، متخصصة في التجارة بالجملة وشبه الجملة للملابس المستعملة و أغراض المُستخدمة للاستيراد والتصدير. كما نُقدم كذلك مجموعة من الأحذية، السلع الجلدية والمفروشات المنزلية. نقدم مجموعة من المُنتجات المُصممة للرجال، النساء والأطفال ، سواءًا لفصل الصيف أو الشتاء. تتم عملية البيع بالكيلوغرام. نقُوم دائماً باختِيار الملابس العالية الجودة، التي يتم فرزها حسب الفئات.

  2. HADAR DISTRIBUTION

    فرنسا

    المؤسسة HADAR DISTRIBUTION, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع منتجات تنظيف وصيانة منزلية. كما تعمل في قطاعات تنظيف وصيانة، أدوات, تجميل، مستحضرات, تنظيف وصيانة، أدوات, تجار جملة لمنتجات النظافة, و تصفية مخزونات لتجار الأسعار المخفضة. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  3. SINATEX

    فرنسا

    المؤسسة SINATEX, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع بياضات منزلية. ومقرها في Martigues, فرنسا.

  4. PARFUMERIE DE CHÂTEAU

    فرنسا

    المؤسسة PARFUMERIE DE CHÂTEAU, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع عطور. كما تعمل في قطاعات عطور للمنزل, تركيبات عطرية, و أغراض صناعة العطور. ومقرها في Vence, فرنسا.

  5. D.K B COMPANY

    فرنسا

    المؤسسة D.K B COMPANY, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع منتجات تنظيف وصيانة منزلية. كما تعمل في قطاعات منتجات للديكور. ومقرها في Begjaia, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. CHAUFF PLOMBERIE CLIMAT PISCINE ELECTRIC

    فرنسا

    المؤسسة CHAUFF PLOMBERIE CLIMAT PISCINE ELECTRIC, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, تكييف، تهوية وتحريك هواء، تجهيزات, تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, و تكييف، تهوية وتحريك هواء، تجهيزات. ومقرها في St Jean Cap Ferrat, فرنسا.

  2. STE D'EXPLOITATION CHARLES

    فرنسا

    المؤسسة STE D'EXPLOITATION CHARLES, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع نوافذ. كما تعمل في قطاعات مصاريع, أبواب منزلية, مصاريع, و أبواب منزلية. ومقرها في Gap, فرنسا.

  3. BOUGIE LUMIERE

    فرنسا

    المؤسسة BOUGIE LUMIERE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت. كما تعمل في قطاعات تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات, تكييف، تهوية وتحريك هواء، تجهيزات, تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات, و تكييف، تهوية وتحريك هواء، تجهيزات. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  4. LAMBERT H.

    فرنسا

    المؤسسة LAMBERT H., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع آلات كهربائية منزلية كبيرة. كما تعمل في قطاعات آلات كهربائية منزلية صغيرة, و آلات كهربائية منزلية صغيرة. ومقرها في Menton, فرنسا.

  5. JOUR DE FETE

    فرنسا

    المؤسسة JOUR DE FETE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع آلات كهربائية منزلية صغيرة. كما تعمل في قطاعات آلات كهربائية منزلية كبيرة, و آلات كهربائية منزلية كبيرة. ومقرها في Les Milles Cedex, فرنسا.

  1. SARL COMPTOIR AZUREEN

    فرنسا

    المؤسسة SARL COMPTOIR AZUREEN, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات تكييف، تهوية وتحريك هواء، تجهيزات, تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, تكييف، تهوية وتحريك هواء، تجهيزات, و تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت. ومقرها في Cannes, فرنسا.

  2. STE PAPONE INDUSTRY

    فرنسا

    المؤسسة STE PAPONE INDUSTRY, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع تنظيف وصيانة، أدوات. كما تعمل في قطاعات منتجات تنظيف وصيانة صناعية, منتجات تنظيف وصيانة منزلية, منتجات تنظيف وصيانة صناعية, و منتجات تنظيف وصيانة منزلية. ومقرها في Antibes, فرنسا.

  1. FD MEDITERRANEE

    فرنسا

    المؤسسة FD MEDITERRANEE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع آلات كهربائية منزلية صغيرة. كما تعمل في قطاعات آلات كهربائية منزلية كبيرة, و آلات كهربائية منزلية كبيرة. ومقرها في Nice, فرنسا.

  2. LITO PLAST

    فرنسا

    المؤسسة LITO PLAST, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع هاي-فاي وتلفزيون وفيديو، إكسسوارت. كما تعمل في قطاعات آلات كهربائية منزلية صغيرة, آلات كهربائية منزلية كبيرة, آلات كهربائية منزلية صغيرة, و آلات كهربائية منزلية كبيرة. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  3. DESIGNERS STUDIO SAS

    فرنسا

    المؤسسة DESIGNERS STUDIO SAS, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع آلات كهربائية منزلية صغيرة. كما تعمل في قطاعات آلات كهربائية منزلية كبيرة, و آلات كهربائية منزلية كبيرة. ومقرها في Aix En Provence, فرنسا.

  4. GIBAM FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة GIBAM FRANCE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أثاث منزلي. ومقرها في Aix En Provence, فرنسا.

  5. MEUBLES VAROIS

    فرنسا

    المؤسسة MEUBLES VAROIS, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أثاث منزلي. ومقرها في Ollioules, فرنسا.

  6. CUISINES D'AUBAGNE CONCEPTION ET CREATION

    فرنسا

    المؤسسة CUISINES D'AUBAGNE CONCEPTION ET CREATION, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أثاث منزلي. ومقرها في Aubagne, فرنسا.

  7. MS LITERIE 3000

    فرنسا

    المؤسسة MS LITERIE 3000, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أثاث منزلي. ومقرها في St Laurent Du Var, فرنسا.

  8. LE CLAVIER TEMPERE

    فرنسا

    المؤسسة LE CLAVIER TEMPERE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع آلات كهربائية منزلية كبيرة. كما تعمل في قطاعات آلات كهربائية منزلية صغيرة, و آلات كهربائية منزلية صغيرة. ومقرها في Aix En Provence, فرنسا.

  1. LAURENT LAUGIER SAS

    فرنسا

    المؤسسة LAURENT LAUGIER SAS, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع آلات كهربائية منزلية صغيرة. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  2. SARL HYDROPOLIS

    فرنسا

    المؤسسة SARL HYDROPOLIS, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات تكييف، تهوية وتحريك هواء، تجهيزات, تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, تكييف، تهوية وتحريك هواء، تجهيزات, و تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت. ومقرها في Avignon, فرنسا.

  3. SERRA LUMINAIRE CONTEMPORAIN

    فرنسا

    المؤسسة SERRA LUMINAIRE CONTEMPORAIN, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع آلات كهربائية منزلية صغيرة. كما تعمل في قطاعات آلات كهربائية منزلية كبيرة, و آلات كهربائية منزلية كبيرة. ومقرها في Nice, فرنسا.

  4. COMPOSANTS DIFFUSION

    فرنسا

    المؤسسة COMPOSANTS DIFFUSION, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع آلات كهربائية منزلية كبيرة. كما تعمل في قطاعات آلات كهربائية منزلية صغيرة, و آلات كهربائية منزلية صغيرة. ومقرها في Nice, فرنسا.

  5. K-NOOL

    فرنسا

    المؤسسة K-NOOL, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع آلات كهربائية منزلية صغيرة. كما تعمل في قطاعات آلات كهربائية منزلية كبيرة, و آلات كهربائية منزلية كبيرة. ومقرها في Nice, فرنسا.

  6. AUDIO VIDEO DESIGN

    فرنسا

    المؤسسة AUDIO VIDEO DESIGN, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع آلات كهربائية منزلية صغيرة. كما تعمل في قطاعات آلات كهربائية منزلية كبيرة, و آلات كهربائية منزلية كبيرة. ومقرها في Nice, فرنسا.

  7. IACKA'SONO

    فرنسا

    المؤسسة IACKA'SONO, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع آلات كهربائية منزلية صغيرة. كما تعمل في قطاعات آلات كهربائية منزلية كبيرة, و آلات كهربائية منزلية كبيرة. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  8. SARL RICORD

    فرنسا

    المؤسسة SARL RICORD, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع آلات كهربائية منزلية صغيرة. كما تعمل في قطاعات آلات كهربائية منزلية كبيرة, و آلات كهربائية منزلية كبيرة. ومقرها في La Seyne Sur Mer, فرنسا.

  9. SAS GARIBALDI

    فرنسا

    المؤسسة SAS GARIBALDI, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع طعام للحيوانات المنزلية. ومقرها في St Maximin La Ste Baume, فرنسا.

  10. LARVOR

    فرنسا

    المؤسسة LARVOR, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أثاث منزلي. ومقرها في Cannes, فرنسا.