• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • البناء - 'أشغال إنهاء مباني

النتائج لأجل

البناء - 'أشغال إنهاء مباني

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازور
  1. AVENIR CONSTRUCTION

    فرنسا

    المؤسسة AVENIR CONSTRUCTION, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع البناء - 'أشغال إنهاء مباني. كما تعمل في قطاعات بناء العمارات, و تجديد المباني. ومقرها في Hyères, فرنسا.

  2. BATIMAX +

    فرنسا

    المؤسسة BATIMAX +, هي الموزع, وتعمل في قطاع البناء - 'أشغال إنهاء مباني. ومقرها في Lançon De Provence, فرنسا.

  3. RAMEKA ELEC

    فرنسا

    المؤسسة RAMEKA ELEC, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع البناء - 'أشغال إنهاء مباني. كما تعمل في قطاعات كهربائيون. ومقرها في La Seyne-Sur-Mer, فرنسا.

  4. S.G.V.

    فرنسا

    المؤسسة S.G.V., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع البناء - 'أشغال إنهاء مباني. ومقرها في Vedene, فرنسا.

  5. DOMI GO T.E.C

    فرنسا

    المؤسسة DOMI GO T.E.C, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع البناء - 'أشغال إنهاء مباني. كما تعمل في قطاعات عزل صوتي للمباني. ومقرها في Antibes, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. AGENCEMENT RÉNOVATION BÂTIMENT PROFESSIONNEL

    فرنسا

    المؤسسة AGENCEMENT RÉNOVATION BÂTIMENT PROFESSIONNEL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع البناء - 'أشغال إنهاء مباني. ومقرها في Nice, فرنسا.

  2. SAS GALIBOT

    فرنسا

    المؤسسة SAS GALIBOT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع البناء - 'أشغال إنهاء مباني. ومقرها في La Seyne Sur Mer, فرنسا.

  3. STONE PRÉCISION

    فرنسا

    المؤسسة STONE PRÉCISION, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع البناء - 'أشغال إنهاء مباني. ومقرها في Berre L'etang, فرنسا.

  4. MODUS AGENCEMENT

    فرنسا

    المؤسسة MODUS AGENCEMENT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع البناء - 'أشغال إنهاء مباني. كما تعمل في قطاعات مكتب مجهز. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  5. AGB ENERGIE

    فرنسا

    المؤسسة AGB ENERGIE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع البناء - 'أشغال إنهاء مباني. كما تعمل في قطاعات كهرباء، أشغال, و كهرباء، أشغال. ومقرها في Crots, فرنسا.

  1. GK PEINTURE 13

    فرنسا

    المؤسسة GK PEINTURE 13, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع البناء - 'أشغال إنهاء مباني. كما تعمل في قطاعات دهّانين. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  2. TIMAE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة TIMAE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تمديدات صحية، أشغال. كما تعمل في قطاعات تسليك شبكات المواسير المدنية والصناعية, إزالة انسداد المجاري, تسليك المواسير, و سباك. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  1. MOLDOVAN NETTOYAGE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة MOLDOVAN NETTOYAGE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع شركات تنظيف. كما تعمل في قطاعات دهان، مقاولون, دهان، مقاولون, تزفيت, شركات نظافة, و خدمات تنظيف الحدائق. ومقرها في Istres, فرنسا.

  2. RANC DEVELOPPEMENT

    فرنسا

    مدة 25 عاما ونحن متخصصون في أنظمة الأمن (التسلل، المراقبة بالفيديو، التحكم في الدخول، الأتمتة، مكافحة الحرائق، GTC) للشركات والحكومات والأفراد. شركة Ranc Développement حاصلة على ثلاث شهادات APSAD. نستخدم تكنولوجيا متقدمة ونبني أنظمة معقدة. يتقن المهندسون لدينا تماما أساليب التدقيق الأمني وتحليل المخاطر والدراسة الأولية وصياغة التوصيات من خلال الجمع بين التقنيات الفنية والأمنية. مكتب الدراسات لدينا يساعد على تحرير وحساب وتنسيق المشاريع. نقوم بهندسة السلامة. سلامة الكترونية. مركز مراقبة بالكاميرات عن بعد.

  3. MARTEK INTERNATIONAL

    فرنسا

    شركتنا، شركة MARTEK العالمية، تم إنشائها في عام 2006 في مدينة مرسيليا. نحن متخصصون في الأحجار الطبيعية. نصحبكم في جميع مراحل مشاريعكم من التصميم حتى التنفيذ النهائي. نقوم أولا بالدراسات التقنية بالشراكة مع مكاتب الدراسات للتحضير للمشروع ثم تنفيذ الرسوم التي تتلقاها ورشنا. وبفضل معرفتنا بالأحجار، قمنا بعقد اتفاقيات قوية مع عدة محاجر مما يتيح لنا توفير أفضل المواد. كل من يعملون معنا في مواقع عملنا أوفياء لنا منذ أكثر من 25 عاماً. نحن نقوم بتنفيذ المشاريع في مواقع العمل في فرنسا وفي الخارج.نقوم بدراسة ملفات المناقصات بدقة لتقييم مدى امكانية تنفيذ مشروعكم وقدراتنا الانتاجية. نستخدم في عملنا مواد مثل الحجر الرملي والجرانيت والرخام والأردواز.

  4. ELOENZ ENTREPRISE

    فرنسا

    المؤسسة ELOENZ ENTREPRISE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مضخات حرارية، تدفئة منزلية. كما تعمل في قطاعات كهرباء، أشغال, استشارات في الطاقة الشمسية, تجهيزات فلطائية ضوئية, تصميم تجهيزات تكييف الهواء, و كهرباء، أشغال. ومقرها في Brignoles, فرنسا.

  5. DEVARCHI - PHILIPPE LEMAITRE

    فرنسا

    المؤسسة DEVARCHI - PHILIPPE LEMAITRE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات صناعية. كما تعمل في قطاعات إنترفون، نظم, آليات منزلية, التحكم في الدخول بالـ ip, إنترفون، نظم, أنظمة التشغيل الآلي للمنزل, و آليات منزلية. ومقرها في Vedene, فرنسا.

  6. ID PROVENCE

    فرنسا

    المؤسسة ID PROVENCE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تمديدات صحية. كما تعمل في قطاعات تمديدات صحية، أشغال, كهرباء، أشغال, تمديدات صحية، أشغال, و كهرباء، أشغال. ومقرها في Aix-En-Provence, فرنسا.

  7. IHOME CLIM SERVICE : CLIMATISATION AIX EN PROVENCE

    فرنسا

    المؤسسة IHOME CLIM SERVICE : CLIMATISATION AIX EN PROVENCE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدفئة وتكييف، أشغال. ومقرها في Aix-En-Provence, فرنسا.

  8. SAM'RENOV

    فرنسا

    المؤسسة SAM'RENOV, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إصلاح وتجديد عقارات. كما تعمل في قطاعات تجديد للحمامات, شاشات لمعدات التبريد, و بناء العمارات. ومقرها في Nice, فرنسا.

  1. PROJETCAD

    فرنسا

    المؤسسة PROJETCAD, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إصلاح وتجديد عقارات. كما تعمل في قطاعات ترميم المباني, مشاغل، ورشات, مبنى, و أعمال تجديد عامة. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  2. INGENUUS

    فرنسا

    المؤسسة INGENUUS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدفئة وتكييف، أشغال. كما تعمل في قطاعات لوحات شمسية كهربائية ضوئية. ومقرها في Aix En Provence, فرنسا.

  3. AUX ATELIERS DU DÉPANNAGE

    فرنسا

    المؤسسة AUX ATELIERS DU DÉPANNAGE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تمديدات صحية، أشغال. كما تعمل في قطاعات سباك, تسليك المواسير, اصلاح تجهيزات التدفئة, و اصلاح صنابير. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  4. M2PEINTURE

    فرنسا

    المؤسسة M2PEINTURE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أشغال إنهاء. كما تعمل في قطاعات إصلاح وتجديد عقارات, وضع البار كيه, دهّانين, و إصلاح وتجديد عقارات. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  5. SA QUINCAILLERIE D'AIX

    فرنسا

    المؤسسة SA QUINCAILLERIE D'AIX, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع خردوات معدنية للمباني. كما تعمل في قطاعات خردوات صناعية, تمديدات صحية، أشغال, خردوات صناعية, أدوات, رسم إشارات, و تمديدات صحية، أشغال. ومقرها في Aix-En-Provence, فرنسا.

  6. IHOME CLIM TOULON

    فرنسا

    المؤسسة IHOME CLIM TOULON, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدفئة وتكييف، أشغال. ومقرها في Toulon, فرنسا.

  7. CLIMATIK

    فرنسا

    المؤسسة CLIMATIK, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدفئة وتكييف، أشغال. كما تعمل في قطاعات تجهيز التكييف الهوائي, خدمات للتبريد, معدات تكييف هواء, و عقد صيانة. ومقرها في Hyeres, فرنسا.

  8. SPADA TRAVAUX PUBLICS

    فرنسا

    المؤسسة SPADA TRAVAUX PUBLICS, وتعمل في قطاع نظم ري. كما تعمل في قطاعات أشغال كبرى, حُفَر صحية، أشغال, صرف صحي - أشغال, حفر وسبر، أشغال, أشغال كبرى, حُفَر صحية، أشغال, صرف صحي - أشغال, و حفر وسبر، أشغال. ومقرها في La Londe Les Maures, فرنسا.

  9. DANIEL PEINTURE

    فرنسا

    المؤسسة DANIEL PEINTURE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع دهان، مقاولون. كما تعمل في قطاعات دهّانين, وضع البطانات, و دهان للخارج. ومقرها في Cagnes Sur Mer, فرنسا.

  10. JERENOVE

    فرنسا

    المؤسسة JERENOVE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إصلاح وتجديد عقارات. كما تعمل في قطاعات أعمال نجارة. ومقرها في Nice, فرنسا.