• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • برامج

النتائج لأجل

برامج

فرنساليل و نور-با-دو-كاليهمقدم الخدمة
  1. EATZEE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    Eatzee هو تطبيق خاص بالهاتف المحمول مصمم لتبسيط حياتك في أوقات نقص إلهام الطهي. نحن هنا لمساعدتكم للعثور على وصفات لذيذة وصحية وسهلة التحضير. ? العثور على الوصفة المثالية هو صداع حقيقي بين البحث عن مكان البحث وفهم كيفية عمل تطبيقات الوصفات الحالية والفرز من خلال العديد من المقترحات... ليس بهذه البساطة...

  2. ICHTUS IT

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة ICHTUS IT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تكنولوجيا المعلومات - برنامج للحسابات. كما تعمل في قطاعات إستشارات للشركات, تطوير تطبيق ويب, تصميم أنظمة تكنولوجيا المعلومات, إستشارات للشركات, و مرجعة محركات البحث. ومقرها في Roubaix, فرنسا.

  3. ANETMO

    فرنسا

    المؤسسة ANETMO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تطوير انترنت. كما تعمل في قطاعات تطوير وبرمجة تطبيقات الجوّال, مرجعية موقع انترنت, تطوير برمجيات الكمبيوتر, تطوير وبرمجة تطبيقات الجوّال, و إنشاء مواقع إلكترونية. ومقرها في Hem, فرنسا.

  4. OPTIMIX

    فرنسا

    المؤسسة OPTIMIX, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نشر البرامج. كما تعمل في قطاعات تنفيد سلسلة التموين (إدارة النقل والمخزون), مقارنة الأسعار, محرر برامج الإدارة, و برامج تطبيقية للشراء والتوزيع والتنظيم. ومقرها في Marcq En Baroeul, فرنسا.

  5. EVERYSENS

    فرنسا

    المؤسسة EVERYSENS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع برامج للصناعة. ومقرها في Lille, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. INTENT TECHNOLOGIES

    فرنسا

    المؤسسة INTENT TECHNOLOGIES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تشفير بيانات، برامج ونظم. كما تعمل في قطاعات تصميم وتطوير برامج, تكنولوجيا معلومات، برامج, تجميع وتنظيم (في قواعد) وأمن البيانات, تصميم وتطوير برامج, تكنولوجيا معلومات، برامج, تجميع وتنظيم (في قواعد) وأمن البيانات, و تطبيقات لإدارات البنايات. ومقرها في Lille, فرنسا.

  2. CAPENSIS

    فرنسا

    المؤسسة CAPENSIS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع برامج إدارة للشركات. ومقرها في Wasquehal, فرنسا.

  3. ANTENIA

    فرنسا

    المؤسسة ANTENIA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تصميم وتطوير برامج. كما تعمل في قطاعات نشر البرامج, تشفير بيانات، برامج ونظم, نشر البرامج, برامج تطبيقية للتأمين, برامج تطبيقات للبنوك والتمويل والتأمين, و تشفير بيانات، برامج ونظم. ومقرها في Lille, فرنسا.

  4. DOOAPP

    فرنسا

    المؤسسة DOOAPP, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع برامج تقنية وعلمية. ومقرها في Lille, فرنسا.

  5. BLUE BADAM

    فرنسا

    المؤسسة BLUE BADAM, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع برامج إدارة للشركات. ومقرها في Anzin, فرنسا.

  1. MAUTOM SYSTEMES

    فرنسا

    المؤسسة MAUTOM SYSTEMES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع طباعة على الأقمشة. كما تعمل في قطاعات برامج تقنية وعلمية, طلاء الأقمشة والمنسوجات, و برامج تقنية وعلمية. ومقرها في Lille, فرنسا.

  2. JOOXTER

    فرنسا

    المؤسسة JOOXTER, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع كائنات مرتبطة. كما تعمل في قطاعات تحليل بيانات, استشارة لقطاع الطاقة, و تحليل بيانات. ومقرها في Lille, فرنسا.

  1. ISISPHINX

    فرنسا

    المؤسسة ISISPHINX, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع برامج كومبيوتر. ومقرها في Wambrechies, فرنسا.

  2. AB-BOOST

    فرنسا

    المؤسسة AB-BOOST, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إستشارات للشركات. كما تعمل في قطاعات تطوير انترنت, أنظمة الاتصال, استشارات واستراتيجة التسويق الالكتروني, تدريب وترويض, و تطوير انترنت. ومقرها في 59380-Armbouts Cappel, فرنسا.

  3. NOVASEO

    فرنسا

    المؤسسة NOVASEO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مواقع إنترنت وإنترانت، تصميم وتطوير. كما تعمل في قطاعات تطوير انترنت, إنشاء مواقع انترنت, مرجعية المواقع, و تطوير انترنت. ومقرها في Lille, فرنسا.

  4. AZENDA

    فرنسا

    المؤسسة AZENDA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع برامج إدارة للشركات. كما تعمل في قطاعات برامج كومبيوتر, و برامج كومبيوتر. ومقرها في Fouquereuil, فرنسا.

  5. ZENTIK

    فرنسا

    المؤسسة ZENTIK, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تطوير انترنت. ومقرها في Preux Au Bois, فرنسا.

  6. LEMON INTERACTIVE

    فرنسا

    المؤسسة LEMON INTERACTIVE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تكنولوجيا المعلومات - برنامج للحسابات. ومقرها في Villeneuve D'ascq, فرنسا.

  7. ACTEOS

    فرنسا

    المؤسسة ACTEOS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع برامج إدارة للشركات. كما تعمل في قطاعات برامج إدارة مخازن wms. ومقرها في ROUBAIX, فرنسا.

  8. STARDUST LILLE

    فرنسا

    المؤسسة STARDUST LILLE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع معدات قياس. كما تعمل في قطاعات كائنات مرتبطة, كائنات مرتبطة, و رقمنة المشاريع. ومقرها في Lille, فرنسا.

  1. AGENCE WEB LILLE

    فرنسا

    المؤسسة AGENCE WEB LILLE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تطوير انترنت. ومقرها في Valenciennes, فرنسا.

  2. IKOMOBI

    فرنسا

    المؤسسة IKOMOBI, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تطبيقات التجارة الإلكترونية. ومقرها في Marcq En Baroeul, فرنسا.

  3. AQUASTAR CONSULTING

    فرنسا

    المؤسسة AQUASTAR CONSULTING, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع برامج إدارة للشركات. ومقرها في Mons-En-Baroeul, فرنسا.

  4. PROMATEC DIGITAL

    فرنسا

    المؤسسة PROMATEC DIGITAL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تكنولوجيا المعلومات - برنامج للحسابات. كما تعمل في قطاعات تسويق, برمجة مواقع إلكترونية, تسويق, و تجويد مواقع إلكترونية لظهورٍ أفضل في محركات البحث (seo). ومقرها في Bondues, فرنسا.

  5. APPIWAY

    فرنسا

    المؤسسة APPIWAY, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تطوير انترنت. كما تعمل في قطاعات إنشاء مواقع انترنت, تطبيقات الوسائط المتعددة, زيادة الحركة على موقع الكتروني, و تسويق على الانترنت. ومقرها في LILLE, فرنسا.

  6. LA MACHINE À SITE

    فرنسا

    المؤسسة LA MACHINE À SITE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تطوير انترنت. كما تعمل في قطاعات مرجعية على الانترنت, مواقع انترنت للشركات المتوسطة والصغيرة, و تحسين عرضك على الانترنت. ومقرها في Lille, فرنسا.

  7. APPLIQETIQ

    فرنسا

    المؤسسة APPLIQETIQ, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تكنولوجيا المعلومات - برنامج للحسابات. ومقرها في Saint-Pol-Sur-Ternoise, فرنسا.

  8. DAYCOM

    فرنسا

    المؤسسة DAYCOM, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تطوير انترنت. كما تعمل في قطاعات خدمات ويب, تحسين نتائج محركات البحث, مصم مواقع انترنت, و حملات دعائية. ومقرها في Tourcoing, فرنسا.

  9. OLOME

    فرنسا

    المؤسسة OLOME, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع برامج للصناعة. ومقرها في Lille, فرنسا.

  10. WEAVERIZE

    فرنسا

    المؤسسة WEAVERIZE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تطوير وبرمجة تطبيقات الجوّال. كما تعمل في قطاعات بحث وتطوير. ومقرها في Tourcoing, فرنسا.