• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • مفروشات المنزل

النتائج لأجل

مفروشات المنزل

فرنساليل و نور-با-دو-كاليه
  1. MENUISERIE FERTON

    فرنسا

    المؤسسة MENUISERIE FERTON, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع باركيه (أرضيات من الخشب). كما تعمل في قطاعات وكلاء وممثلون للنجارة, و مفروشات المنزل. ومقرها في Wimille, فرنسا.

  2. GAME OF LICENCES

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة GAME OF LICENCES متخصصة في توزيع المنتجات برخصة للأطفال لتجار الجملة ومراكز التسوق : ملابس صباحية وملابس مسائية وملابس داخلية ومفروشات حمام ومفروشات للمنزل وجوارب ومنتجات جلدية صغيرة وكماليات. لدينا مخزون كبير يتيح لنا سرعة الاستجابة إلى طلباتكم. المخزون المتوافر لدينا يحتوي على منتجات شتوية وصيفية ومنتجات دائمة. لدينا ثلاث نقاط لوجستية : الأول مقره في مدينة ريسون سور ماتز، بالقرب من المنطقة الباريسية والثاني في مدينة ليرس في محيط مدينة ليل والثالث في مدينة ألسدورف بألمانيا. هيكلنا مجهز لتلبية طلباتكم المتعلقة باللاصقات المخصصة.

  3. NORD PLUME

    فرنسا

  4. CARPENTIER & PREUX

    فرنسا

    المؤسسة CARPENTIER & PREUX, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أقمشة مفروشات. كما تعمل في قطاعات بياضات منزلية, لحافات وأغطية سرير وفرشات ووسائد ريش, بياضات منزلية, لحافات وأغطية سرير وفرشات ووسائد ريش, و ستارة. ومقرها في Caudry, فرنسا.

  5. DUQUENNOY ET LEPERS

    فرنسا

    المؤسسة DUQUENNOY ET LEPERS, وتعمل في قطاع بياضات منزلية. كما تعمل في قطاعات لحافات وأغطية سرير وفرشات ووسائد ريش, أقمشة مفروشات, لحافات وأغطية سرير وفرشات ووسائد ريش, و أقمشة مفروشات. ومقرها في Chereng, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. STYL'CONFECTION DECOR SARL

    فرنسا

  2. CALITEX

    فرنسا

    المؤسسة CALITEX, وتعمل في قطاع أقمشة مفروشات. كما تعمل في قطاعات بياضات منزلية, و بياضات منزلية. ومقرها في Cambrai Cedex, فرنسا.