• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • لاصق

النتائج لأجل

لاصق

فرنساليل و نور-با-دو-كاليهالموزع
  1. ADEZIF

    فرنسا

    المؤسسة ADEZIF, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أشرطة لاصقة. كما تعمل في قطاعات لاصق, و مواد لاصقة. ومقرها في Lomme, فرنسا.

  2. GAME OF LICENCES

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة GAME OF LICENCES متخصصة في توزيع المنتجات برخصة للأطفال لتجار الجملة ومراكز التسوق : ملابس صباحية وملابس مسائية وملابس داخلية ومفروشات حمام ومفروشات للمنزل وجوارب ومنتجات جلدية صغيرة وكماليات. لدينا مخزون كبير يتيح لنا سرعة الاستجابة إلى طلباتكم. المخزون المتوافر لدينا يحتوي على منتجات شتوية وصيفية ومنتجات دائمة. لدينا ثلاث نقاط لوجستية : الأول مقره في مدينة ريسون سور ماتز، بالقرب من المنطقة الباريسية والثاني في مدينة ليرس في محيط مدينة ليل والثالث في مدينة ألسدورف بألمانيا. هيكلنا مجهز لتلبية طلباتكم المتعلقة باللاصقات المخصصة.

  3. SATO FRANCE

    فرنسا

    شركة SATO فرنسا هي فرع للمجموعة اليابانية SATO وهي أحد الموردين العالميين للحلول المدمجة للتعرف الآلي وجمع البيانات باسنخدام نكنولوجيات الكود الشريطي والتعرف بالموجات اللاسلكية. نقدم تشكيلة كبيرة من المنتجات : طابعات حرارية مباشرة وبالنقل الحراري وطابعات شرائط بوصة وطابعات وملصقات التعرف بالموجات اللاسلكية وأنظمة جمع البيانات وآلات لصق الملصقات اليدوية ومجموعات طباعة وأنظمة طباعة ووضع آلي واكسسوارات للطابعات وبرامج صناعة الملصقات وشرائط النقل الحرارية. شركة SATO فرنسا تقدم لعملائها حلول كاملة للصق الملصقات والتعرف الآلي والتتبعية. تستطيع تقديم العديد من التطبيقات في جميع قطاعات النشاط بفضل معرفتها في مجال تركيب أنظمة الطباعة ولصق الملصقات ومصنعها المدمج لتصنيع البطاقات اللاصقة.

المؤسسة

النتائج لأجل

لاصق

عدد النتائج

3 شركة

نوع الشركة